تقارير أبل

منتجات ابل التي سنفتقدها هذا العام!

سيكون عام 2024 عامًا حافلاً بالنسبة لشركة ابل إذ من المتوقع أن يتم تحديث جميع خطوط إنتاج الشركة الرئيسية، بل وسيكون هناك أيضًا بعض الأجهزة الجديدة كليًا مثل نظارة فيجن برو. ومع ذلك، بناءً على التقارير والتسريبات، هناك بعض المنتجات التي سنفتقدها هذا العام ومنها كل ما يلي.

منتجات ابل التي سنفتقدها هذا العام!

هاتف iPhone SE 4

على الرغم من التقارير الصادرة خلال العام المضي التي تفيد بأن iPhone SE 4 سوف يتبنى لغة تصميم جديدة مماثلة لهاتف ايفون 14 وسيحصل على شاشة OLED وزر Action Button ومنفذ USB-C وبطارية أكبر ومودم 5G ذاتي الصنع، إلا أن جميع الدلائل تشير إلى أن هذا الهاتف لن يصل قبل عام 2025.

منتجات ابل التي سنفتقدها هذا العام!

أداة AirTag 2

بحسب آراء المحللين، فإن شركة ابل لن تبدأ في انتاج الجيل التالي من أداة التعقب إلا خلال الربع الأخير من العام الجاري، بينما سيتم إطلاقها في عام 2025.

يُقال أن أداة AirTag 2 ستكون جزءًا أساسيًا من النظام البيئي المكاني الذي تعمل عليه شركة ابل في الوقت الحالي مع اعتبار نظارة فيجن برو بمثابة جوهر المشروع للاندماج مع الأجهزة الأخرى. وقد تحتوي أداة التعقب على شريحة UWB التي رأيناها لأول مرة على هواتف ايفون هذا العام للسماح بتغطية مسافات أكبر وتتبع أكثر دقة.

منتجات ابل التي سنفتقدها هذا العام!

ساعة ابل وتش بشاشة microLED

يُقال أن أول جهاز من شركة ابل سيتبنى لوحة microLED ستكون ساعة ابل وتش التي من المفترض أن يتم إطلاقها في 2025 أو حتى 2026.

من الممكن أن لا تقوم ابل بإطلاق إصدار جديد من ساعة ابل وتش ألترا هذا العام، وبدلاً من ذلك تقوم بإطلاقها في عام 2025 بتقنية الشاشة الجديدة، لا أحد يعلم على وجه التحديد ما الذي ستؤول إليه الأمور.

منتجات ابل التي سنفتقدها هذا العام!

بحسب التقارير السابقة، فلقد تم التأكيد على أن لوحة microLED لساعة ابل وتش ستشهد زيادة في الحجم بمقدار 10% تقريبًا، أي ستصل بقطر 2.12 إنش.

ستساعد تقنية العرض microLED في توفير معدلات سطوع مُحسنة ونطاق ديناميكي وزوايا رؤية أكثر وضوحًا فضلاً عن كفاءتها في استهلاك الطاقة.

أجهزة ابل القابلة للطي

تعمل شركة ابل على مشروع الأجهزة القابلة للطي منذ سنوات، ولقد حصدت العديد من براءات الاختراع في هذا الصدد. ولكن سيظل عام 2024 خالي من أي أجهزة قابلة للطي تحمل شعار الشركة.

على الرغم من أنه كانت هناك العديد من التقارير التي تفيد بأن الشركة على أعتاب إنتاج جهاز ايفون قابل للطي، ولكن من الواضح أن ابل لا ترغب حتى الآن في استخدام التقنية الخاصة بشركة سامسونج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى