اخبار الأندرويد

هاتف جالكسي A25 5G أصبح على بُعد أيام قليلة من الإطلاق الرسمي!

يبدو أنه لم يعد سوى أيام قليلة جدًا لسامسونج من أجل الكشف عن هاتف جالكسي A25 5G متوسط المدى حيث حصل الهاتف مؤخرًا على شهادة TUV Rheinland.

من المفترض أن يحل هاتف جالكسي A25 5G محل هاتف جالكسي A24 الذي تم الإعلان عنه في أبريل الماضي والذي لم يتمتع بدعم اتصال شبكات الجيل الخامس 5G.

هاتف جالكسي A25 5G أصبح على بُعد أيام قليلة من الإطلاق الرسمي!

خلال الأسابيع الماضية، تم تسريب مجموعة من العروض التي يُدّعى أنها صورًا رسمية للهاتف، كما وقد حصل الهاتف على شهادة لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC واليوم يتم تسريب معظم مواصفات الهاتف.

تم رصد الهاتف على موقع TUV Rheinland بواسطة موقع MySmartPrice وقد كشفت قائمة الهاتف عن دعمه لشرائح الاتصال المزدوجة والشحن السريع بقوة 25 وات.

من خلال التسريبات السابقة علمنا أيضًا أن الهاتف يحتوي على بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة. لقد أصبحت سعة 5000 مللي أمبير هي الساعة القياسية في معظم هواتف الفئة المتوسطة منذ بعض الوقت.

وكشفت قائمة الهاتف على موقع لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC أنه سيدعم 11 نطاقًا من اتصال 5G، مع الدعم لتقنية NFC وبلوتوث 5.2 واتصال WiFi 5 و GPS وسيحتوي على فتحة لقارئ بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

تشتمل خيارات التخزين على 128 أو 256 جيجابايت والتي سيتم إقرانها مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 أو 8 جيجابايت على التوالي.

سيتم تجهيز الهاتف بمعالج Exynos 1280 SoC الخاص بشركة سامسونج، وهو معالج 5 نانوميتر يمتاز بسرعة تردد قصوى تبلغ 2.4 جيجاهرتز.

يمتاز هاتف جالكسي A25 5G بشاشة AMOLED قياس 6.5 إنش بدقة +FHD بمعدل تحديث 90Hz. وفيما يخص إعداد الكاميرا فسوف يشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل.

من المتوقع أن يكون مستشعر الكاميرا الرئيسي مدعوم بتقنية التثبيت البصري OIS، وسيكون قادرًا على تسجيل الفيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 60 إطار في الثانية.

على الرغم من ظهور الهاتف في بعض قوائم الشهادات بنظام أندرويد 14، إلا أن معظم التسريبات تؤكد على وصوله بنظام أندرويد 13. أخيرًا يُقال أن الهاتف سيأتي في نطاق سعري يتراوح من 300$ إلى 325$ دولار أمريكي تقريبًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى