خدمات وعروض

سارع بتحميل تطبيق الآلة الحاسبة الاحترافي Calcularium للايفون مجانًا ولفترة محدودة!

تطبيقات الآلة الحاسبة من أهم التطبيقات المفيدة للطلاب والموظفين وحتى الأشخاص العاديين الذين يتعاملون دائماً مع العديد من العمليات الحسابية المعقدة والطويلة والتي يصعب حلها يدويًا.

نعم، لا يزال هاتفك الايفون يحتوي على تطبيق آلة حاسبة مدمج، ولكنه تطبيق أساسي جدًا، ولا يحتوي على الميزات المتقدمة التي تتمتع بها تطبيقات الآلة الحاسبة الاحترافية على المتجر، والتي يعتبر تطبيق Calcularium واحد من أفضلها على الإطلاق، خاصة بعد أن تتعرف على جميع مميزاته المتطورة وتكتشف أنه متاح بشكل مجاني تمامًا لمدة 6 أشهر.

سارع بتحميل تطبيق الآلة الحاسبة الاحترافي Calcularium للايفون مجانًا ولفترة محدودة!

تطبيق Calcularium أحد أفضل تطبيقات الآلة الحاسبة على متجر آب ستور ويحظى بسمعة طيبة للغاية وتم تحميله عشرات الآلاف – إن لم يكن أكثر من ذلك – من المرات ويحصد تقييمات إيجابية ومرتفعة للغاية نظير المميزات التي يقدمها.

على الرغم من أنك قادر على تحميل Calcularium بشكل مجاني، إلا أنه يحتوي على بعض الميزات الاحترافية المميزة والتي لا يمكنك الوصول إليها إلا بعد الترقية إلى خطة الاشتراك الشهري مدفوعة الثمن. ولكن ما هو رأيك إذا أخبرتك أن التطبيق أصبح مجاني بالكامل، وجميع مميزاته المدمجة مفتوحة بالكامل، وبدون إعلانات، لمدة 6 أشهر كاملة.

إذا كنت تعتقد أن هذا كل شيء، فانتظر حتى أخبرك بالمزيد. بمجرد تحميل تطبيق Calcularium ستتمتع بصلاحية InVooDoo One والتي تتيح لك تحميل 6 تطبيقات أخرى إضافية من التطبيقات المميزة لنفس الشركة وبشكل مجاني على الرغم من كونها تطبيقات مدفوعة الثمن. في النهاية، يصبح لديك بندل (حزمة) مكونة من 7 تطبيقات مميزة بشكل مجاني لمدة 180 يومًا تقريبًا.

أعتقد أنها واحدة من الفرص الرائعة التي لا تأتي في العمر إلا مرة واحدة، ولقد وجدنا أنه من الصعب تفويتها أو مشاركتها معكم. دعونا نتعرف على مميزات التطبيق بشكل مفصل ونقدم لك روابط التحميل.

ما هو تطبيق Calcularium ؟

سارع بتحميل تطبيق الآلة الحاسبة الاحترافي Calcularium للايفون مجانًا ولفترة محدودة!

لا تقتصر وظائف تطبيق Calcularium على الآلة الحاسبة فقط، وإنما هو بمثابة نسخة مصغرة من تطبيق Excel. بدءًا من وظائف العمليات الحسابية بجميع أنواعها، مرورًا بأدوات تحويل العملات ووحدات القياس المختلفة، وحتى وظائف المبرمجين الأساسية.

إنه حقًا تطبيق مذهل، ومن السهل استشعار كم الجهد الذي بذله المطورون لكي يظهر التطبيق بهذه الصورة وهذه الوظائف المتقدمة. إليكم أهم مميزات التطبيق.

أفضل مميزات تطبيق Calcularium

سارع بتحميل تطبيق الآلة الحاسبة الاحترافي Calcularium للايفون مجانًا ولفترة محدودة!

يشتمل برنامج الآلة الحاسبة على العديد من المميزات، منها التحكم الصوتي المدعوم من سيري، وأوضاع الإدخال البرمجة النصية والصور، والحسابات التفاعلية، والحسابات الفرعية متعددة المستويات الغير محدودة، والقدرة على تخزين العمليات القديمة وتحريرها والتعديل عليها لاحقًا، وإضافة التسميات بشكل تلقائي، والتحويلات القابلة للعكس ووظيفة البحث المدمج والكثير غير ذلك.

أهم مميزات التطبيق الأساسية

هناك بعض المميزات القيمة في تطبيق Calcularium التي تجعله ينفرد بنفسه عن تطبيقات الآلة الحاسبة التقليدية. منها كل مما يلي:

أولاً: التحكم الصوتي

بدلاً من استخدام التطبيق والنقر على الشاشة لإجراء العمليات الحسابية، يمكنك بسهولة استخدام التطبيق عن طريق التحكم الصوتي وإجراء العمليات الحسابية بصوتك واستخراج النتيجة في التو والحال. التطبيق مدعوم بواسطة سيري لإجراء العمليات الحسابية والألفاظ الرقمية.

ثانيًا: تصميم مذهل وسلس

بالتأكيد لا يكتمل التطبيق المميز إلا إذا كان لديه واجهة مميزة وعناصر تحكم نظيفة وواضحة. هذه كانت إحدى أهم أولويات مطوري تطبيق Calcularium الذين حرصوا على ضرورة توفير واجهة مستخدم بديهية على الرغم من شمولها لجميع العناصر والأيقونات بشكل واضح.

تظهر العملية الحسابية وعناصر الإدخال في الجهة اليسرى، بينما تظهر النتيجة في الجهة اليمني، وفي الأعلى يُمكن رؤية التسمية الخاصة بها. كل هذا بجانب العوامل الحسابية والأرقام الخالصة. من الواضح أنه أكثر من مجرد تطبيق آلة حاسبة للعمليات الحسابية العادية، وإنما هو يستهدف العمليات الرياضية اللازمة للموظفين في أقسام المحاسبات والطلاب في المراحل الدراسية المتقدمة على حد سواء.

ثالثًا: السجل

يهتم التطبيق بتسجيل جميع العمليات الحسابية الخاصة بك، ويسمح لك بتمييزها وتعيينها بواسطة تعبير مُخصص لسهولة العودة لها مرة أخرى في المستقبل.

فمثلاً بعد تعيين تعبير محدد لإحدى المكونات، يمكنك الآن إنشاء عملية حسابية جديدة، ثم في المرة التالية التي تستخدم فيها التطبيق والانتقال إلى قسم “History” سيظهر لك التعبير المخصص الخاص بك.

ملحوظة هامة

كيف أحصل على النسخة المجانية بخطوتين ؟

تطبيق Calcularium ليس تطبيقًا مجانيًا بالكامل. بينما يمكنك تحميله مجانًا من المتجر، إلا أن هناك بعض المميزات الإضافية التي تشترط عمليات شراء داخلية.

ولكن الآن فقط، ولفترة محدودة، يمكنك الاستمتاع بجميع هذه المميزات والتخلص من الإعلانات وبشكل كامل. ومن خلال عرض InVooDoo One ستتمتع بصلاحية الوصول إلى 9 تطبيقات إضافية من تطبيقات الشركة المميزة والتي يمكنك تحميلها والاستمتاع بجميع مزاياها بشكل مجاني لمدة 6 أشهر.
أولا : قم بتحميل التطبيق من هذا الرابط
ثانيا : ثم بالضغط على هذا الرابط واتّبع التعليمات.

بدون شك، هذا عرض سخي جدًا، ومن الصعب تفويته. نعتقد أنه لم يعد لديك أي سبب يمنعك عن تجربة البرنامج سوى الحصول على رابط التحميل، وهذا هو الرابط بالأسفل.

السعر : مجاني لمدة 6 أشهر


[ رابط عرض InVooDoo One Bundle ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى