اخبار الأندرويد

ريدمي تكشف موعد إطلاق Redmi K70 Pro وتسريبات لأهم مواصفاته!

من المتوقع أن يصبح هاتف Redmi K70 Pro رسميًا خلال وقت قريب. لقد تم التأكيد على موعد إطلاق الهاتف، بالإضافة إلى التأكيد على وصوله بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 SoC – أحدث وأقوى معالجات شركة كوالكم الرائدة.

بحسب التسريب، سيتم الكشف عن هاتف Redmi K70 Pro يوم 29 نوفمبر القادم، ومن المتوقع وصوله بجانب هاتفين آخرين ضمن السلسلة وهما Redmi K70E و Redmi K70.

ريدمي تكشف موعد إطلاق Redmi K70 Pro وتسريبات لأهم مواصفاته!

الجدير بذكره أن يوم 29 نوفمبر يصادف أن يكون مناسبة الذكرى السنوية العاشرة على تأسيس شركة ريدمي. ومن المؤكد أن تستغل العلامة التجارية التابعة لشركة شاومي هذه المناسبة لاستضافة حدث إطلاق للكشف عن بعض المنتجات الجديدة.

ضمن المعلومات التي تم تسريبها أيضًا نوع الرقائق التي سيتم تجهيز الطرازين الآخرين بها، إذ من المُقرر أن يحتوي هاتف Redmi K70E على معالج Dimensity 8300 SoC، بينما سيصل هاتف Redmi K70 بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 SoC.

بعض التفاصيل الأخرى التي نعرفها حاليًا هي أن طراز Redmi K70E سيمتاز بشاشة 1.5K بمعدل سطوع يصل إلى 1800 شمعة ومعدل تعتيم PWM 1920Hz.

قامت ريدمي بتجهيز الهاتف بنظام حراري يحتوي على غرف البخار VC المصنوعة من الفولاذ بمساحة 5000 مم مربع من أجل زيادة مساحة التوصيل الحراري داخل الهاتف والحفاظ على برودة المعالج والمكونات الأخرى في حالات الاستخدام المكثفة والضغط الشديد.

سرعة الشحن على هاتف Redmi K70 Pro

ريدمي تكشف موعد إطلاق Redmi K70 Pro وتسريبات لأهم مواصفاته!

اشتمل التسريب على تفاصيل حول سعة البطارية وسرعات الشحن. يُقال أن إحدى هذه الطرز يحتوي على بطارية 5500 مللي أمبير في الساعة وشحن سلكي سريع بقوة 90 وات. ولكن سيتم تمييز طرازي K70 و K70 Pro بشحن سلكي أسرع تصل قدرته إلى 120 وات.

الخبر الرائع في هذا الأمر هو أنه من المُقرر أن يصل ثلاثي السلسلة مع شاحن فائق السرعة مُرفق في علبة الشراء لكل هاتف، وبالتالي لن تكون مُضطرًا على شراء شاحن خارجي بشكل منفصل.

لقد ظهر طراز Redmi K70E في بعض الصور الحقيقية على الإنترنت. تُظهر هذه الصورة شاشة مسطحة وحواف نحيفة للغاية وفتحة كاميرا في مركز منتصف الشاشة وماسح ضوئي لبصمات الأصابع أسفل الشاشة وجميع الأزرار المادية موجودة على الجانب الأيمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى