تطبيقات واخبار عامة

تطبيقات الايفون والاندرويد الأكثر إفادة وتميزًا لهذا الأسبوع!

نتمنى ألا تكون فاتتك مقالة تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوع الماضي والتي تضمنت بعض التطبيقات المفيدة للغاية فضلاً عن تطبيق Calcualrium الاحترافي المتاح بشكل مجاني لمدة 6 أشهر جنبًا إلى جنب بندل يتضمن 6 تطبيقات إضافية مجانية من الشركة من خلال عرض InVooDoo One.

في مقالة تطبيقات الأسبوع تعودنا في “أخبار التطبيقات” أن نستكشف من أجلكم التطبيقات التي تم طرحها حديثًا على متجر جوجل بلاي والآب ستور. دائماً ما يكون هناك عشرات التطبيقات الجديدة كل أسبوع، ولكن ليست جميعها ذات فائدة حقيقية. لذلك، نحاول أن ننتقي الأفضل على الإطلاق والتي قد تخدم استخداماتكم اليومية بشكل أو بآخر. هذا الأسبوع ليس استثناءً، ولدينا باقة من التطبيقات المميزة والهامة التي قررنا أن نشاركها معكم.

  • تطبيق Fakespot

تطبيقات الايفون والاندرويد الأكثر إفادة وتميزًا لهذا الأسبوع!

Fakespot على iOS هو تطبيق رائع لمساعدتك على اتخاذ قرارات صائبة وحكيمة أثناء القيام بعمليات الشراء عبر الإنترنت. Fakespot يشتمل على قاعدة بيانات تضم مراجعات لما يصل إلى 10 مليار مراجعة عبر الإنترنت، مما يعني أنك ستكون قادرًا على اكتشاف المراجعات المزيفة والمتحيزة أو حتى تلك التي تم توليدها آلياً بواسطة الروبوتات لتفادي عمليات الشراء الخاطئة.

يستمر التطبيق في تحديث قاعدة البيانات المدمجة بشكل مستمر لضمان توفير المراجعات والتقييمات الصادقة والحقيقية للمنتجات. طريقة الاستخدام أيضًا لا تتطلب جهد كبير، حيث لا يتطلب منك التطبيق سوى استيراد رابط المنتج من أي متجر شراء وإدراجه بداخل التطبيق ليبدأ Fakspot في تقديم تقرير أكثر شمولاً حول التقييمات الموجودة في صفحة ذلك المنتج وما إذا كانت تقييمات حقيقية أم مزيفة.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق App Finder

تطبيقات الايفون والاندرويد الأكثر إفادة وتميزًا لهذا الأسبوع!

تطبيق App Finder هو تطبيق أندرويد يساعدك في العثور على التطبيقات والألعاب بشكل أفضل كثيرًا من طريقة تصفح التطبيقات على متجر جوجل بلاي. يشتمل التطبيق على قاعدة بيانات تحتوي على أكثر من 3.6 مليون تطبيق ولعبة أندرويد.

يتيح لك فرز التطبيقات والوصول إليها على حسب عوامل تصفية مختلفة مثل التقييم وموعد الطرح والشهرة والتطبيقات الخالية من الإعلانات والمدفوعة أو التي تم تحديثها مؤخرًا والتصنيف العمري وعدد التحميلات وعدد من قاموا بإعطاء تقييماتهم والعديد من فلاتر التصفية الأخرى. يمكنك أيضًا تصفح موقع التطبيق الرسمي والبحث على التطبيقات والألعاب من هناك.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • تطبيق Nuprizm

تطبيقات الايفون والاندرويد الأكثر إفادة وتميزًا لهذا الأسبوع!

Nuprizm هي منصة أخبار اجتماعية جديدة على نظام iOS تهدف إلى محاربة الأخبار المضللة والمعلومات المزيفة من خلال تمكين المستخدمين حربة فرز موجز الأخبار الخاص بهم بالاعتماد على تقنية الاختيار الخوارزمي في التطبيق. يمكنك تقييم الأخبار والحصول على الأخبار الأكثر أهمية بالنسبة لك والمماثلة لنفس تقييماتك.

قد لا يكون بديلاً كافيًا عن تطبيق X (تويتر سابقاً) أو الفيسبوك، ولكنها فكرة مبتكرة من المطور وقد تؤتي ثمارها في المستقبل لأولئك الأشخاص الذين يتحرون شوقًا للاطلاع على الأخبار الصادقة وتجنب المصادر المجهولة أو المخادعة.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق Audile

تطبيقات الايفون والاندرويد الأكثر إفادة وتميزًا لهذا الأسبوع!

Audile هو تطبيق أندرويد جديد يتيح لك التعرف على المقاطع الصوتية والموسيقى التي تعمل بالقرب منك. فإذا كنت تستمع إلى أي مقطع صوتي وترغب في معرفة اسم المطرب أو اسم الأغنية أو أي معلومات إضافية عن المسار الصوتي، فإن Audile موجود لخدمتك، مع العلم أن التطبيق يشترك وجود اتصال بالإنترنت للتعرف على الموسيقى. التطبيق يعمل على أي هاتف أندرويد طالما كان يعمل بنظام أندرويد 8.0 أو أحدث.

في حالة عدم توافر إنترنت في الهاتف، فسيقوم التطبيق بتخزين المقطع الذي تم تسجيله لحين توافر اتصال بالإنترنت ويبدأ في البحث بداخل قاعدة بياناتك سحابية على الإنترنت للتحقق من معلومات المسار الصوتي. يمكنك أيضًا الوصول إلى التطبيق بسرعة من خلال شريط الإشعارات دون أن تفتح التطبيق نفسه. التطبيق لم يشق طريقه بعد إلى متجر جوجل بلاي ولكن يمكنك تحميله من منصة Github أو متجر F-Droid.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • تطبيق Bookmarks – Read Later

تطبيقات الايفون والاندرويد الأكثر إفادة وتميزًا لهذا الأسبوع!

تطبيق Bookmarks على iOS هو عبارة عن مخزن للإشارات المرجعية التي ستحتفظ بها أثناء التصفح لمنحك طريقة أفضل وأكثر مرونة لقراءة المقالات والتقارير لاحقًا بشكل أفضل. من خلال التكامل السلس مع متصفحات مثل سفاري، يمكنك وضع إشارة مرجعية على أي مقال أو تقرير لقراءته في وقت لاحق.

يتيح لك التطبيق العديد من المميزات التي تفصله عن الإشارات المرجعية المُضمّنة في متصفح سفاري، إذ يمكّنك التطبيق من تنظيم الإشارات المرجعية وفرزها وفقأ لأولويات مختلفة والاحتفاظ بها بداخل مجلدات يُمكن تصنيفها حسب فئات متعددة من أنواع الموضوعات ويدعم المزامنة عبر الآيكلاود للوصول إلى سجل الإشارات المرجعية بسهولة على أي جهاز أو مشاركتها.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق Scanfinity

تطبيقات الايفون والاندرويد الأكثر إفادة وتميزًا لهذا الأسبوع!

في الوقت الذي تحتاج فيه إلى تطبيق لقراءة أكواد QR Codes وتطبيق آخر لمسح الصور ضوئيًا والتعرف على الحروف وتطبيق آخر لتحويل المستندات إلى ملفات PDF، يمكنك بسهولة الحصول على الثلاث تطبيقات في تطبيق واحد داخل Scanifinity المجاني تمامًا.

إنه بمثابة حل شامل للطلاب وأصحاب الأعمال لاستخراج النص من الصورة أو مسح رموز الاستجابة السريعة أو تحويل المستندات إلى ملفات PDF غير قابلة للتحرير. كل ميزة من الميزات الثلاثة توفر العديد من الإمكانات، ومع ذلك، فهو يمتاز بالبساطة وسهولة الاستخدام.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • تطبيق Soliloquy: Learn Languages

تطبيق Soliloquy: Learn Languages

بينما يتربع Duolingo على عرش أفضل تطبيقات تعلم اللغات الأجنبية، لا يزال من الممكن استكشاف مهارات تعلُم جديدة من خلال التطبيقات الأخرى. تطبيق Soliloquy على نظام iOS يهدف لمساعدة المبتدئين في تعلم اللغات الأجنبية طريقة بسيطة وأكثر مرونة في التعلم عن طريق التحدث.

التطبيق يدعم العديد من اللغات الأجنبية الأكثر شيوعًا مثل الإنجليزية والإسبانية والفرنسية وغير ذلك بكثير. إنه يحاول أن يجعل تجربة التعلم ممتعة بشكل أكبر وتحويلها إلى لعبة ترفيهية من خلال التمارين الممتعة والبطاقات التعليمية واكتساب شعور من الرضا والسعادة من خلال التقدم الذي تحرزه.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق دردشاتي للتعارف والبحث عن الزواج

تطبيق دردشاتي للتعارف والبحث عن الزواج

نأتي لكم ضمن تطبيقات الأسبوع بتطبيق دردشاتي ضمن مقالة تطبيقات الأسبوع للأندرويد لأنه من أشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات.

من مميزات التطبيق أيضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل. التطبيق يتميز أيضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور أو معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين. التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالإضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد | تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق TikTok ReVanced

TikTok ReVanced

يتيح لك تطبيق TikTok ReVanced مشاهدة فيديوهات تيك توك بدون إعلانات وإمكانية تحميل الفيديوهات بسهولة على جهازك وتطبيق العديد من الفلاتر وضبط سرعة الفيديوهات واختيار خلفية مخصصة للفيديوهات والمزيد من المميزات.

يمكنك أيضًا تخصيص واجهة المستخدم وفقًا للشكل الجمالي الذي يناسب ذوقك وضبط سرعة الفيديو وفرز الفيديوهات من خلال عوامل تصفية مختلفة مثل الفيديوهات الخالية من الإعلانات أو فيديوهات البث المباشر وغير ذلك.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • لعبة Midnight Rush

لعبة Midnight Rush

لعبة Midnight Rush هي لعبة سابق سيارات مصاصي الدماء الذين لا يخرجون للعراء إلا بعد قدوم الليل. ولكن في حال كنت خبيرًا بالفعل في سباق السيارات، فهل لديك الخبرة الكافية على تفادي الحواجز والزحام المروري على طول الطريق؟ فكرة اللعبة الأساسية هي قيادة السيارة مسرعة في الاتجاه المخالف دون أن تصطدم بأي سيارة أو حاجز على طول الطريق، ولأطول فترة ممكنة. على الرغم من وجود العديد من التحديات المليئة بالشغف والإثارة، إلا أن اللعبة تفتقد لأي مغزى أو هدف يتطلب تحقيقه. هناك أيضًا أوضاع مختلفة للعب على حسب كفاءة وخبرة كل لاعب.

تحميل اللعبة مجانًا على الأندرويد | تحميل اللعبة مجانًا على iOS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى