تقارير أبل

ابل تختبر تحديث iOS 17.1.1 لإصلاح بعض المشاكل المزعجة في الايفون

بحسب تقرير موقع PhoneArena فلقد بدأت شركة ابل اختبار تحديث iOS 17.1.1 الفرعي للايفون داخليًا من أجل إصلاح بعض المشاكل المزعجة التي تم الإبلاغ عنها على مدار الأسابيع الماضية.

ابل تختبر تحديث iOS 17.1.1 لإصلاح بعض المشاكل المزعجة في الايفون

لا نتوقع وصول تحديث iOS 17.1.1 بأي ميزات جديدة. بدلاً من ذلك، سيركز التحديث بالكامل على إصلاح الأخطاء. ومع ذلك، لا نعلم بالضبط ما هي المشاكل التي سيهتم التحديث بعلاجها.

من الممكن أن يأتي التحديث بمجموعة إضافية من الإصلاحات لمشاكل اتصال الــ WiFi التي تم العثور عليها في التحديث التجريبي الأول iOS 17.2 الذي تم إصداره للمطورين الأسبوع الماضي.

ومن الممكن أيضًا أن يتم حل مشكلة الظاهرة الغريبة التي تتعرض لها هواتف الايفون أثناء الليل، حيث لا يزال هناك بعض المستخدمين الذين يشتكون على منصة Reddit بأن هواتفهم تتعرض للإغلاق من تلقاء نفسها أثناء الليل، ما يتسبب في عدم إطلاق المنبهات في مواعيدها بشكل طبيعي.

لقد وعدت ابل أيضًا بأنها تعمل على إصلاح المشاكل المرتبطة بشحن اللاسلكي مع سيارات BMW إذ اتضح أن الشحن اللاسلكي عبر هذا الموديل من السيارات قد يتسبب في حدوث مشاكل خطيرة لسلسلة ايفون 15، ولم يتم التأكيد حتى الآن على أنه قد تم حل هذه المشكلة بعد.

قالت ابل أنها تعمل على حل قاطع لمشكلة الشحن اللاسلكي مع سيارات BMW من أجل سلسلة ايفون 15 وسيتم طرح هذا الإصلاح من خلال التحديثات القادمة في وقت لاحق من العام الجاري.

ولكن لم يتم العثور على أي إصلاح من هذا النوع في سجلات التغيير الخاصة بالتحديثات التي تم طرحها حتى الآن. لذلك، سنرى ما إذا كان تحديث iOS 17.1.1 الفرعي يُركّز على هذه المشكلة.

للأسف لا نعلم متى سيتم إطلاق تحديث iOS 17.1.1 حتى الآن. ومع ذلك، نتوقع ألا يتأخر أكثر من أسبوعين إلى ثلاث أسابيع على أقصى تقدير.

لا يزال تحديث iOS 17.2 يمر عبر القنوات التجريبية ومتاح للمطورين، ومن المُرجح أن يتم إصداره لعامة الجمهور خلال شهر ديسمبر القادم.

يتضمن التحديث عدد رائع من الميزات الجديدة والتي شاركناها معكم بالفعل من خلال التقارير السابقة، من بينها تطبيق Journal الجديد الذي وعدت ابل به أثناء تحديث iOS 17 وميزة التعاون بين المشتركين في تطبيق Apple Music وإضافة خيار الترجمة لزر الإجراء Action Button والمعلومات الإضافية في ويدجت الطقس والكثير غير ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى