اخبار الأندرويد

للمرة الأولى – قد يأتي هاتف سامسونج الاقتصادي جالكسي A15 بشاشة أموليد!

خلال الشهر الماضي ظهر هاتف جالكسي A15 في بعض العروض المستندة على تصميمات CAD والتي كشفت عن تصميمه المسطح والأزرار البارزة على الجانب الأيمن ومستشعر بصمات الأصابع المثبت فوق زر الطاقة.

اليوم، لدينا تقرير جديد من موقع The Elec الكوري الذي جاء فيه أن هاتف جالكسي A15 سيكون أول هاتف من سامسونج ضمن خط إنتاج جالكسي A1x يحتوي على لوحة عرض أموليد.

للمرة الأولى - قد يأتي هاتف سامسونج الاقتصادي جالكسي A15 بشاشة أموليد!

قد لا يكون الأمر مُفاجئًا بالنسبة لنا بالنظر إلى أن سامسونج أطلقت الشهر الماضي هاتف جالكسي A24 هو الآخر بشاشة أموليد بدلاً من شاشة LCD التي تم تجهيز هاتف جالكسي A23 بها العام الماضي.

أيضًا هاتف جالكسي A14 وصل العام الماضي بشاشة LCD. وبالتالي، يبدو أن الشركة الكورية ترغب في استبدال لوحات العرض على جميع هواتفها الذكية دون استثناء بلوحة أموليد بدلاً من LCD، وهي ميزة لن تجدها في أي هواتف اقتصادية أخرى في الوقت الحالي.

لقد كانت هناك تقارير في مطلع العام الجاري تفيد بأن هاتف جالكسي A24 قد يصل بشاشة LCD، ولكن يبدو أن سامسونج قررت التخلي عن لوحات العرض الكلاسيكية التي اُبتليت بها هواتف الميزانية المحدودة لسنوات طويلة واستبدالها بلوحة عرض أكثر تطورًا.

تضمن لوحات العرض التي تعتمد على تقنية OLED تجربة مشاهدة غامرة بالألوان الزاهية والنابضة بالحياة مع معدلات سطوع أعلى ونسب تباين أكثر دقة، ولكنها عادةً ما تكون منخفضة في معدلات التحديث مع هواتف الفئة الاقتصادية.

من حسن الحظ، أن سعر لوحات أموليد الصلبة انخفض بشكل ملحوظ في سوق الهواتف الذكية خلال السنوات الأخيرة مقارنة بلوحات أموليد التي يتم استخدامها في الهواتف الرائدة ومتوسطة المدى.

لذلك، قد لا يكون جالكسي A15 الهاتف الاقتصادي الوحيد الذي سيأتي بشاشة أموليد خلال المرحلة المقبلة، ومن المحتمل أن تقفز الشركات الصينية للحصول على العرض من أجل هواتفها رخيصة الثمن خلال 2024.

سيأتي هاتف جالكسي A15 بشاشة قياس 6.5 إنش بدقة +FHD ومعدل تحديث 90Hz مع مقبس لسماعة الأذن السلكية 3.5 ملم ومعالج Exynos 1430 أو Helio G99 أو ربما كلاهما إذا كان هناك طرازين مختلفين من الهاتف 4G و 5G. من المؤكد أن يتم تجهيز الهاتف ببطارية سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سلكي بسرعة 25 وات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى