اخبار الأندرويد

متع عيناك بالنظر إلى العروض الجديدة لهاتف جالكسي S24 ألترا!

ازدادت وتيرة التسريبات المتعلقة بثلاثي سامسونج الرائد القادم في بداية العام المقبل، وهاتف جالكسي S24 ألترا لم يكن استثناءً من هذه التسريبات.

يجب الوضع بالحسبان أن جميع التصميمات المُسربة تم إعدادها بواسطة برنامج CAD والتي تم الاستعانة فيها بالتسريبات التي تم الحصول عليها من مصادر داخل الشركة الكورية.

متع عيناك بالنظر إلى العروض الجديدة لهاتف جالكسي S24 ألترا!

هذا يعني أن هذه الصور ليست عروضًا رسمية للهواتف، ولكنها مماثلة تمامًا للنماذج الفعلية التي سنراها على أرض الواقع بعد أشهر قليلة.

تعاون موقع SmartPrix مع OnLeaks لتصميم مقطع فيديو بزاوية 360 درجة يستعرض تصميم هاتف جالكسي S24 ألترا من جميع الزوايا. والشيء الوحيد الملفت للنظر في هذه العروض أن الهاتف يظهر بشاشة مسطحة وليست منحنية.

هذه هي المرة الأولى التي سيأتي فيها رائد سامسونج بشاشة مسطحة، ولا نعلم حتى الآن هل سيكون هذا التصميم مريح عند إحكام الهاتف والإمساك به في قبضة اليد مثلما هو الحال مع الحواف المنحنية.

لا تزال الشاشة بحجم 6.82 إنش، ولكن التخلص من الحواف المنحنية دفع سامسونج أيضًا لتقليص الحافة العلوية والسفلية لتوفير تصميم متناسق عبر جميع الجوانب.

وبسبب التخلي عن الحواف المنحنية، قررت سامسونج توسيع مساحة الهيكل من 78.1 ملم إلى 79 ملم للحفاظ على نفس حجم وقطر الشاشة.

أضف على ذلك أن الهاتف الرائد أصبح أقصر قليلاً حيث بلغ طوله 162.3 ملم بدلًا من 163.4 ملم. ولكن تصميم الإطارات الجانبية لم يتغير، إذ من الواضح أن سامسونج تفضل الجوانب المسطحة والزوايا الحادة.

متع عيناك بالنظر إلى العروض الجديدة لهاتف جالكسي S24 ألترا!

الأزرار المادية على الجانب الأيمن وأسفلها مكان الهوائي الخاص باتصال تقنية النطاق العريض للغاية UWB وسيحتوي على فتحتين في الإطار العلوي.

الحافة السفلية تشتمل على منفذ USB-C ومكبر الصوت وفتحة SIM وفتحة مخصصة لقلم S-Pen. الجانب الأيسر خالي من أي أزرار أو ثقوب.

بالنسبة لتصميم الجانب الخلفي، يبدو أن سامسونج تلتزم بفلسفة التصميم الخالي من النتوء لمستشعرات الكاميرا. إنه التصميم الذي يجعل من السهل تمييز هواتف سامسونج عن أي شركة أخرى. هناك ثلاث كاميرات محاذاة بشكل عمودي. بجانبها كاميرا رابعة ومستشعر التركيز التلقائي بالليزر ومصباح ليد.

بعض الشائعات تدّعي أن سامسونج تخطط لاستبدال عدسة التقريب بمعدل 10x بعدسة أخرى بمعدل تقريب 5x. ولكن ستستمر الشركة في استخدام مستشعر 200 ميجابكسل للكاميرا الرئيسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى