تقارير أبل

لاحقًا هذا العام – زر الإجراء على ايفون 15 برو سيدعم المزيد من التطبيقات!

يحتوي كلً من ايفون 15 برو ايفون 15 برو ماكس على زر الإجراء القابل للتخصيص Action Button كبديلًا عن زر التنبيه القديم. زر الإجراء الجديد سيساعدك أيضاً على التبديل بين وضع الصامت والرنين، تماماً مثلما كان هذا هو نفس الحال مع زر التنبيه السابق.

لاحقًا هذا العام - زر الإجراء على ايفون 15 برو سيدعم المزيد من التطبيقات!

ولكن بما أن زر الإجراء قابل للتخصيص والبرمجة، فسوف يمنحك الوصول السريع إلى العديد من المهام وفتح الكثير من التطبيقات ذات الصلة بشكل أفضل، منها القدرة على فتح الكاميرا أو المذكرات الصوتية أو مصباح الفلاش والكثير غير ذلك.

من بين خيارات الإجراء التي سيدعمها الزر الجديد خيار تطبيق الترجمة، والذي سيساعدك بسهولة على الترجمة بين لغتين دون الحاجة إلى فتح تطبيق الترجمة يدوياً.

بالرغم من ذلك، فلقد تبين من خلال التفاصيل الدقيقة على موقع ابل أن تلك الوظيفة لن تكون متاحة إلا في وقت لاحق من العام الجاري، مما يعني أنها ليست متاحة بعد على iOS 17 أو iOS 17.0.2.

ستكون هناك قائمة كبيرة من الإجراءات التي يمكنك تنفيذها باستخدام زر Action Button والتي تحدثنا عنها في تقرير منفصل بعنوان زر الإجراء القابل للتخصيص على ايفون 15 برو.

هذا ملخص سريع لمجموعة الخيارات التي ستتمكن من تنفيذها عبر زر الإجراء القابل للتخصيص:

لاحقًا هذا العام - زر الإجراء على ايفون 15 برو سيدعم المزيد من التطبيقات!

  • التبديل بين وضع الرنين والصامت.
  • تفعيل أو تعطيل وضع التركيز.
  • تشغيل تطبيق الكاميرا.
  • تشغيل أو إيقاف مصباح الفلاش.
  • تسجيل أو إيقاف المذكرات الصوتية.
  • فتح تطبيق العدسة المكبرة المرتبط بالكاميرا لتكبير النصوص.
  • الانتقال إلى الاختصارات.
  • الانتقال إلى خيارات تسهيلات الوصول.
  • الترجمة بين لغتين دون الحاجة لفتح التطبيق يدوياً.

لتنفيذ إجراء معين باستخدام زر الإجراءات، سيتعين عليك النقر مطولاً على الزر واختيار إحدى الإجراءات المرتبطة للتنفيذ.

أخيراً وليس آخراً، ستكون هواتف ايفون 15 برو متاحة للطلب المُسبق اعتبارً من الغد الموافق يوم الجمعة 15 سبتمبر، وستكون متاحة للشراء بدءًا من يوم 22 سبتمبر.

إذا فاتك الإعلان عن سلسلة ايفون 15، فيمكنك العودة إلى ملخص مؤتمر ابل الخاص بنا والذي قدمنا خلاله تغطية شاملة لمواصفات ومميزات جميع هواتف السلسلة الجديدة. ولكي تبقى على إطلاع دائم بجميع الأخبار المثيرة للاهتمام حول جميع طُرز السلسلة ننصحك بزيارة قسم “تقارير ابل” والاحتفاظ به لديك في الإشارات المرجعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى