اخبار الأندرويد

لأول مرة – سيأتي هاتف جالكسي S23 FE بمستشعر كاميرا 50 ميجابكسل!

بعد الكثير من الجدل والتسريبات المتضاربة يبدو أن هاتف جالكسي S23 FE قادم في النهاية، وليس ذلك فقط، بل قد يأتي ولأول مرة بمستشعر كاميرا جديد.

تشير آخر الشائعات أن لدى شركة سامسونج نية من أجل استخدام مستشعر كاميرا جديد بدقة 50 ميجابكسل على هاتف جالكسي S23 FE بدلاً من مستشعر 12 ميجابكسل الذي تم استخدامه على هاتف جالكسي S21 FE منذ عامين.

لأول مرة - سيأتي هاتف جالكسي S23 FE بمستشعر كاميرا 50 ميجابكسل!

لقد كانت هناك العديد من الشائعات والتسريبات المتضاربة حول ما إذا كانت سامسونج تعتزم إطلاق هاتف جالكسي S23 FE هذا العام. بعض المصادر أشارت إلى أن الشركة أسقطت هذا الهاتف من خططها التالية، بينما بعض المصادر الأخرى أكدت على أن الهاتف لا يزال متواجداً في الجدول الزمني للشركة.

انتهى الأمر العام الماضي بإلغاء هاتف جالكسي S22 FE وسط شائعات متضاربة مماثلة. ولكن يبدو أن الأمر سيكون مختلفاً هذا العام حيث تشير آخر التسريبات إلى أن الشركة تعمل حالياً على هاتف جالكسي S23 FE من أجل إطلاقه خلال المرحلة المقبلة.

وفي الفترة الأخيرة سمعنا بعض الشائعات التي تشير إلى أن سامسونج قد تستخدم معالج قديم نسبياً مع الهاتف لتحسين سعر الهاتف وجعله في متناول مستخدمي الفئة المتوسطة.

كان يُقال أن الهاتف قد يأتي بمعالج Exynos 2200 وهو نفس المعالج الذي تم استخدامه مع سلسلة جالكسي S22 في بعض الأسواق خلال العام الماضي.

المعالج ليس سيئاً بكل تأكيد، ولكن دائماً تأتي شرائح Exynos خلف شرائح كوالكم عندما يتعلق الأمر بقوة الأداء وكفاءة الطاقة. وخلال الشهر الماضي، سمعنا بعض الشائعات التي تُفيد بأن هاتف جالكسي S23 FE قد يأتي بمستشعر كاميرا بدقة 50 ميجابكسل ولأول مرة. هذه الشائعات لم تدخل في أي تفاصيل إضافية ولم نعرف أي شيء حول مواصفات هذا المستشعر.

ومع ذلك، بحسب تقرير موقع GalaxyClub الأخير نقلاً عن بعض مصادره الموثوقة، فإن هاتف جالكسي S23 FE سوف يأتي بنفس مستشعر الكاميرا الأساسي المستخدم في كل من جالكسي S23 وجالكسي S23 بلس. والجدير بذكره، أن هذا هو أيضاً نفس المستشعر المستخدم في كل من جالكسي S22 وجالكسي S22 بلس العام الماضي.

للأسف لا نعرف حتى الآن ما هي مواصفات بقية إعداد الكاميرا، كما أننا لسنا متأكدين مما إذا كانت سامسونج تعتزم استخدام كاميرا أمامية جديدة على الهاتف.

يمتاز هاتف جالكسي S21 FE بمستشعر كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، بينما يحتوي هاتف جالكسي S22 على كاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل، في حين أن هاتف جالكسي S22 بلس يمتاز بكاميرا سيلفي بدقة 12 ميجابكسل.

في جميع الأحوال، إذا كانت سامسونج تنوي إطلاق الهاتف هذا العام، فمن المتوقع أن تزداد وتيرة التسريبات خلال المرحلة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى