إرشادات نظام الأندرويد

كيفية تحميل واتساب على هاتف هواوي

لا بد أنه تردد إلى مسامعك في يوم ما اسم واتساب في مكان العمل أو في قاعة الدراسة أو حتى في الشارع أو في المواصلات، ومن الغالب جدًا أنك سمعت عبارة “أرسل لي على الواتساب” أو “سأتصل بك على الواتساب” وغير ذلك من العبارات التي تتعلق بهذا التطبيق، فما هو هذا التطبيق إذاً، وما الذي يميزه عن باقي التطبيقات المماثلة.

 تطبيق واتساب للتواصل والدردشة

واتساب هو أحد أكثر تطبيقات المراسلة الفورية استخدامًا على مستوى العالم، فهو برنامج تواصل اجتماعي يُوفر لمستخدِميه إمكانية إرسال الرسائل النصية بشكل آمن، بالإضافة إلى ذلك، يُوفر التطبيق إمكانية إنشاء رسائل صوتية وإرسالها إلى أي مُستخدم أو مجموعة عبر التطبيق، كما يُمكنك استخدام واتساب لمشاركة صور ومقاطع الفيديو، وإرسالها للمُستخدمين الآخرين عبر الرسائل، كما يُمكن مشاركة وإرسال الملفات والمُستندات المُختلفة بكل سهولة وهي من المزايا الرائعة التي يجلبها التطبيق.

كيفية تحميل واتساب على هاتف هواوي

إليك بعض خصائص ومزايا واتساب 

1- يمكنك إخفاء صورة بروفايلك أو ملفك الشخصي للحفاظ على الخصوصية، عند التواصل مع أفراد لا تعرفهم أو عند الاشتراك في مجموعات مختلفة.

2- لا وجود للإعلانات المزعجة، فتطبيق واتساب لا يحتوي على أي إعلانات مما يجعل تجربة المراسلة ممتعة.

3- مع تطبيق واتساب ستكون قادرًا على التواصل الدائم مع أصدقائك وزملاء الدراسة والعمل، ويكون ذلك عبر مشاركة الرسائل ومقاطع الفيديو المختلفة، كما يمكنك أن تتواصل مع 256 شخصًا في نفس الوقت إذا كنت تستخدم الدردشات الجماعية.

4- لا تقلق على رسائلك فهي في أمان تام ولا يمكن لأحد الاطلاع على مضمونها أو التنصت على مكالماتك الصوتية، وذلك بفضل خاصية التشفير التام للرسائل.

كيفية تحميل واتساب على هواوي من متجر AppGallery

أصبح تطبيق واتساب في وقت قصير واحدًا من أفضل تطبيقات الدردشة والتواصل، حيث ساهمت المميزات التي يأتي بها في جعله من أكثر التطبيقات شعبية في كل أنحاء العالم، فإذا كنت ترغب في تحميل واتساب على هواوي وتجربة هذه المميزات، فإنك لن تحتاج إلى الكثير من الوقت لكي تقوم بذلك.

هذا بفضل متجر AppGallery الذي يجعل من عملية تنزيل التطبيقات أمرًا سهلاً للغاية، خاصة مع وجود تطبيق GBox على متجر AppGallery، إذ تم تصميم GBox ليتيح للمستخدمين الحصول على تجربة أفضل عند تنزيل واستخدام عدد من التطبيقات المتوفرة على متجر AppGallery.

وقد تم التحقق من GBox جيدًا واختباره من طرف متجر AppGallery وهو آمن تمامًا للاستخدام، كما أنه يمنح المستخدمين تجربة أفضل أثناء الاستخدام، من بينها إمكانية مزامنة رسائل واتساب مع السحابة، إضافة إلى إمكانية فتح روابط الخرائط وإعادة التوجيه إلى تطبيق الخريطة وغيرها من المزايا.

خطوات تنزيل واتساب من متجر AppGallery:

1- افتح متجر AppGallery على هاتفك هواوي، واكتب واتساب في خانة البحث.

كيفية تحميل واتساب على هاتف هواوي

كيفية تحميل واتساب على هاتف هواوي

2- قم بالضغط على تنزيل.

كيفية تحميل واتساب على هاتف هواوي

3- اضغط على “فتح”.

كيفية تحميل واتساب على هاتف هواوي

4- في هذه المرحلة ستظهر لك نافذة منبثقة، توجّهك إلى صفحة تثبيت GBox، وستحصل على خيار تنزيل GBox مرة واحدة فقط. أي أنه يمكنك استخدام نفس الطريقة دون الحاجة إلى تنزيل GBox في كل مرة.

كيفية تحميل واتساب على هاتف هواوي

5- ارجع إلى الصفحة الرئيسية لهاتفك، وستلاحظ أن كل من تطبيقي واتساب و GBox قد تمت إضافتهما على صفحة هاتفك الرئيسية.

كيفية تحميل واتساب على هاتف هواوي

6- قم بفتح تطبيق واتساب على هواوي وسجّل دخولك إلى حسابك، وتمتع بالمميزات التي يحملها التطبيق من خلال الدردشة مع الأصدقاء والعائلة.

كيفية تحميل واتساب على هاتف هواوي

لمعرفة المزيد عن كيفية تحميل واتساب على هواوي، ما عليك إلا مشاهدة الفيديو التالي.

طريقة تحديث تطبيق واتساب على أجهزة هواوي

يهتم مطورو التطبيقات بتحديث تطبيقاتهم لأسباب عديدة منها إصلاح الأخطاء والمشاكل، وإغلاق الثغرات، ناهيك عن الحرص على ضمان عدم حدوث أي خلل في التطبيق، لذا فإن كنت قد حملت تطبيق واتساب على هاتفك هواوي، نستعرض لك الآن الطريقة الصحيحة لتحديث التطبيق:

اتبع الخطوات البسيطة التالية لتحديث تطبيق واتساب من متجر AppGallery:

1- افتح متجر AppGallery على هاتف هواوي الذكي.

2- اضغط على زر تحديث التطبيقات.

3- بعد انتهاء عملية التحديث، ستصبح قادرًا على الاستفادة من جميع المميزات التي تجلبها التحديثات.

ما هو متجر AppGallery الخاص بهواوي؟

متجر AppGallery من هواوي هو عبارة عن منصة ضخمة وهائلة تحتوي على العديد من التطبيقات والألعاب الرائعة التي يرغب المستخدمون في تجربتها وتنزيلها على هواتفهم الذكية، حيث تجد عبر متجر AppGallery أفضل التطبيقات وأفضل البرامج.

يحتوي متجر AppGallery على مجموعة من التطبيقات التي تحتاجها في حياتك اليومية، حيث يعتبر متجر AppGallery، واحداً من بين أفضل ثلاث أسواق عالمية للتطبيقات، فهو منصة مواتية وملائمة للوصول إلى باقة من أروع التطبيقات الدولية والمحلية، فمهما كان نوع التطبيق الذي تبحث عنه، سيكون بمقدورك تنزيله بكل سهولة من متجر AppGallery والاستمتاع بتجربة استخدام وتواصل سلسلة للغاية، على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من هواوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى