اخبار الأندرويد

خاصية التصوير الفلكي تشق طريقها إلى هواتف جالكسي S21

أخيرا حصلت هواتف سلسلة جالكسي S21 جنباً إلى جنب مع هاتف جالكسي زد فولد 4 على خاصية التصوير الفلكي Astrophotography من شركة سامسونج والتي تتيح لك القدرة على تصوير الأجرام السماوية وسماء الليل بالهاتف بشكل لم يسبق له مثيل. هذه الخاصية شقت طريقها إلى الهواتف المذكورة من خلال التحديث الأخير لتطبيق الكاميرا الاحترافي ExpertRAW.

طرحت سامسونج خاصية التصوير الفلكي لتطبيق ExpertRAW لأول مرة في عام 2022 من أجل هواتف سلسلة جالكسي S22 ولكن جاءت هواتف جالكسي S23 مع هذه الميزة بشكل مُسبق.

خاصية التصوير الفلكي تشق طريقها إلى هواتف جالكسي S21

خاصية التصوير الفلكي تشق طريقها إلى هواتف جالكسي S21

خلال الفترة السابقة لم تطرح سامسونج هذه الميزة لأي هواتف أخرى على الرغم من أننا كنا نعتقد أن الشركة سوف توفر هذه الميزة على هواتف جالكسي القديمة المدعومة بمجرد طرح تحديث One UI 5.1، ولكن هذا الأمر لم يحدث.

يبدو أن هذه الخاصية تتطلب المزيد من الوقت قبل أن تكون جاهزة في الهواتف الذكية الخاصة بالشركة، وهو ما يتطلب استغراق الكثير من الوقت قبل طرحها.

في شهر فبراير الماضي، كانت هناك تقارير تشير إلى أن سامسونج تعتزم إطلاق الخاصية على كل من جالكسي زد فولد 4 وجالكسي زد فولد 3 وجالكسي زد فولد 2 وهاتف جالكسي S21 Ultra وهاتف جالكسي Note 20 Ultra وهاتف جالكسي S20 Ultra.

ولكن في الوقت الحالي، الهواتف الوحيدة التي حصلت على هذه الميزة من خلال تحديث ExpertRAW الأخير هي سلسلة جالكسي S21 وهاتف زد فولد 4. ولكن يبدو أن الشركة في طريقها إلى طرح الميزة على جميع الهواتف السابقة عندما تصبح جاهزة.

ووفقاً لتقرير موقع SamMobile فإن تحديث ExpertRAW متوفر حالياً لهواتف جالكسي S23 التي حصلت على التحديث النهائي لنظام التشغيل الخاص بشهر أبريل، ونفس الأمر ينطبق على هاتف جالكسي زد فولد 4. هذا يعني أنه من الضروري التأكد من امتلاك أحدث إصدار من بنية النظام على هاتفك قبل أن تكون قادراً على تثبيت الإصدار الأخير من تطبيق الكاميرا.

بعد ذلك، يمكنك التوجه إلى متجر جالكسي Galaxy Store لتحميل أو تحديث تطبيق ExpertRAW. ولكن إذا لم تكن متأكداً من إصدار النظام الحالي، فيمكنك بسهولة الانتقال إلى الإعدادات ثم حول الهاتف ثم تحديث البرامج ثم البحث عن التحديثات. فإذا كان هناك تحديث متوفر فباشر بتنزيله وتثبيته على الفور وبعد ذلك يمكنك تحديث تطبيق ExpertRAW.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى