تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – باقة جديدة من التطبيقات المفيدة لا غنى عنها!

من جديد نأتيكم بالعدد الأسبوعي الأحدث من أفضل تطبيقات الأندرويد التي نُشرت حديثاً على متجر جوجل بلاي. نحن متفهمين أن العثور على التطبيقات الجديدة بمثابة أمر مُرهق وصعب على أغلب المستخدمين ولهذا نقوم بالنيابة عنكم بالبحث عنها وتجربة بعض منها للتأكد من وظائفها وكيف من الممكن تحقيق أكبر قدر من الاستفادة منها. وبعد ذلك نقوم بمراجعتها ومشاركتكم إياها في العدد الأسبوعي المتواصل الخاص بموقع أخبار التطبيقات على أمل أن تجدون بعض التطبيقات التي توفر لكم مجموعة هامة من الميزات والوظائف الجديدة التي تمس الحاجة إليها.

  • Five Prayers : Prayers, Adhan

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - باقة جديدة من التطبيقات المفيدة لا غنى عنها!

تطبيق الصلوات الخمس الجديد على متجر جوجل بلاي لعرض وتحديد مواقيت الفروض الخمس فضلاً عن احتوائه على القرآن الكريم كاملاً وأدوات ويدجيت لعرض الفروض التالية على الشاشة الرئيسية مع تنبيهات بمواعيد الآذان بحسب موقعك الجغرافي بغض النظر عن محل إقامتك.

يحتوي التطبيق على أدوات مختلفة لعرض الصلوات الخمس في مواعيدها الصحيحة حسب منطقتك مع إمكانية تعديل المواقيت والتنبيهات الصوتية عند حلول موعد الصلاة التالية وعرض التقويم الهجري وجدول مواقيت الصلاة على مدار شهر كامل والبوصلة لتحديد اتجاه القبلة والعديد من الثيمات لتخصيص واجهة التطبيق حسب تفضيلات المستخدم.

السعر : مجاني


  • Kiwi

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - باقة جديدة من التطبيقات المفيدة لا غنى عنها!

Kiwi عبارة عن منصة لمشاركة الموسيقى ولكنه لن يسمح لك بمشاركة الملفات الموسيقية المُقرصنة ولكنه سيظهر لأصدقائك ما هي المقاطع الصوتية التي تستمتع لها في الوقت الفعلي. الفكرة بسيطة جداً من التطبيق، سيتعين عليك أنت وأصدقائك تثبيت التطبيق والبدء في الاستماع إلى أي شيء وببساطة سيبدأ التطبيق في إشعار أصدقائك بما هي المقاطع الصوتية التي تستمتع لها.

لذا، هو يعتبر بمثابة منصة وسائط اجتماعية لإنشاء الأصدقاء بالمقاطع الصوتية التي يستمعون إليها. في نفس الوقت يمكنك إنشاء قوائم من الأغاني ومشاركتها.

السعر : مجاني


  • SD Maid 2/SE – System Cleaner

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - باقة جديدة من التطبيقات المفيدة لا غنى عنها!

قد لا يكون تطبيق Files By Google لتنظيف الهاتف وتحرير مساحة كافية من الذاكرة الداخلية على هاتفك الأندرويد. فإذا كانت مساحة التخزين على هاتفك على وشك النفاذ فيجب أن تستخدم برنامج SD Maid 2 نظراً لقدرته على مسح الملفات والبيانات من جذورها دون ترك أي أثر لها.

فعلى سبيل المثال عند حذف أي تطبيق وإزالته من على هاتفك تترك هذه التطبيقات مجموعة من ملفات العمليات وراؤها على ذاكرة الهاتف وعلى الرغم من أنه يصعب الوصول لها بواسطتك ولكن الأمر ليس كذلك بالنسبة لهذا البرنامج لأنه يقوم بتحليل ذاكرة الهاتف الداخلية والبحث عن الملفات الغير هامة والغير صالحة وإزالتها لتنظيف هاتفك الأندرويد بشكل كامل. البرنامج مجاني ولكن هناك بعض الأدوات الإضافية التي تتطلب الشراء من الداخل.

السعر : مجاني


  • TZNotify

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - باقة جديدة من التطبيقات المفيدة لا غنى عنها!

Time Zone Notify هو تطبيق رائع لمساعدة الأشخاص الذين يتنقلون كثيراً في البلاد ومساعدتهم على معرفة الوقت الحالي في المنقطة الجديدة بكل بساطة دون الحاجة إلى تغيير منطقتك الجغرافية في إعدادات الهاتف. التطبيق فكرته جيدة جداً إذا كنت تخطط للانتقال أو السفر إلى مدينة بعيدة ولا تدري ما هو الفاصل الزمني الصحيح بين موطنك والمدينة الأخرى. وبالتالي هو يعمل على إشعارك عندما تتغير منطقة النظام بشكل تلقائي.

ولكن لاحظ أن التطبيق لا يحتوي على أيقونة على شاشة الهاتف لأنه يعمل بمجرد إعداده ولا يوجد دافع يستدعي منك تشغيل التطبيق لأنه بمجرد تغيير منطقة النظام سيبدأ على الفور في إرسال تنبيه لك لإعلامك بتغيير الوقت.

السعر : مجاني


  • Soundclub

تطبيق Soundclub سيساعدك على معرفة مواعيد الأحداث والمهرجانات الموسيقية القريبة منك بشكل بسيط. يمكنك حتى استخدامه في حجز التذاكر ومعرفة الفرق الموسيقية القادمة قريباً إلى منطقتك وتتبع أحداث المهرجانات الغنائية العالمية والمحلية. باختصار شديد سيساعدك هذا التطبيق من خلال قاعدة بيانات تضم أكثر من 5000 مهرجات غنائي وأكثر من مليون و 200 الف فنان لتحديد ما إذا كان الحدث التالي يستحق الذهاب.

السعر : مجاني


  • SwipeNote Official

SwipeNote Official

تطبيق SwipeNote Official سيساعدك على الاحتفاظ بالصفحات والمنشورات الهامة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وانستغرام ويوتيوب وغيرها الكثير من أجل العودة لها لاحقاً حينما تحتاج لها. يساعدك التطبيق أيضاً القدرة على التقاط صورة للويب مع قائمة مرجعية للعثور على الصفحات بسهولة وتمييزها وإضافتها في قائمة التفضيلات وأزرار الاختصارات التي تمنحك القدرة على الوصول السريع إلى المقالات والمنشورات التي أعجبتك سابقاً ويمكنك مشاركتها مع أصدقائك عبر الخدمات السحابية المختلفة عن طريق إنشاء روابط مختصرة لها والدردشة مع الأشخاص الآخرين الذين يستخدمون نفس التطبيق.

السعر : مجاني


  • تطبيق دردشاتي للتعارف والدردشة والبحث عن الزواج!

نأتي لكم بتطبيق دردشاتي ضمن مقالة تطبيقات الأسبوع للاندرويدلأنه من أشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات.

من مميزات التطبيق أيضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل. التطبيق يتميز أيضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور أو معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين. التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالإضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا.

السعر : مجاني


  • Ox Shell

Ox Shell

Ox Shell هو لانشر جديد يمكنك تحميله إما مجاناً من على موقع Github على هيئة ملف APK أو تحميله من متجر جوجل بلاي مدفوع الثمن. يختلف اللانشر عن جميع اللانشرات الأخرى لأنه يأتي بتصميم واجهة مماثل لنفس واجهة أجهزة الألعاب اليدوية ويحاول تنظيم جميع الأيقونات ضمن فئات مختلفة من المجلدات ومن السهل العثور على تطبيقاتك من خلال التمرير لأعلى أو لأسفل على الشاشة الرئيسية.

من خلاله ستظهر جميع المجلدات بداخل مظهر أفقي كلاسيكي مستوحى من تصميم الواجهة على أجهزة الكونسول والأهم من ذلك أنه يدعم متحكمات الألعاب لدرجة قد تجعلك قادر على فتح ألعابك بواسطة عصا التحكم كما يحتوي على مستكشف ملفات لمساعدتك على إدارة الملفات ونسخها دون عناء.

السعر : مجاني


  • Vanishing Hour

Vanishing Hour

Vanishing Hour هو ثيم أو وجه جديد لمالكي ساعات Wear OS فهو يعتمد على أسلوب نمطي بسيط وأنيق. من خلال اختفاء أرقام الساعة وترك عقرب الدقائق والساعات ستتمكن من تحديد الوقت بشكل بسيط كما يمكنك تحويل العقارب والميناء إلى اللون الرمادي أو إخفاءها تماماً.

لا يزال هناك بعض التخصيصات التي يمكنك الاستفادة منها ولكن بشكل عام التباين العالي في وجه الساعة والخلفية السوداء ستكون بمثابة رفيق مثالي أثناء انخفاض نسبة البطارية وبما أنه مجاني تماماً فهو شيء رائع بالتأكيد.

السعر : مجاني


  • Mighty DOOM

Mighty DOOM

لقد كنا ننتظر هذه اللعبة على مدار الشهور الأخيرة والتي تأتي لنا كنسخة مُصغرة من لعبة Eternal DOOM الشهيرة على منصة الحاسب الشخصي والكونسولز. تدور أحداث اللعبة في عوالم مُدمرة يترأسها الوحوش والرعاع الشريرة وسيستخدمون طاقتهم القصوى من أجل القضاء عليك.

اللعبة تحتاج لفترة من أجل التعود على عناصر التحكم الخاصة بها وهي عبارة عن تجربة رسومية عالية الجودة من الأعلى إلى الأسفل وغير مطلوب منك سوى تدمير الزعماء والوحوش التي تقف في طريقك وشق طريقك خلال عوالم غريبة ودموية لأفظع الحدود وسيتعين عليك الاستفادة من الأسلحة الجديدة والعتاد المنهوب من أعدائك وتحديث شجرة مهاراتك باستمرار للاستعداد لما هو قادم.

السعر : مجاني


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى