اخبار الأندرويد

بشكل رسمي – فيفو تشوّق جمهورها بالكشف عن مواصفات هاتف Vivo X Flip المُرتقب!

قرر المدير التنفيذي لشركة فيفو تأجيج حماس المستخدمين المترقبين للكشف عن هاتف Vivo X Flip وطمأنتهم في نفس الوقت بالكشف عن بعض المواصفات الرئيسية للهاتف الصدفي القابل للطي على موقع Weibo والذي من المتوقع أن يتم إطلاقه يوم 18 أبريل القادم.

تأكيد مواصفات هاتف Vivo X Flip المرتقب بشكل رسمي

بشكل رسمي - فيفو تشوّق جمهورها بالكشف عن مواصفات هاتف Vivo X Flip المُرتقب!

ما شاركه المدير التنفيذي على موقع Weibo يتضمن أولاً نوع المعالج المستخدم بداخل أمعاء هذه التحفة الفنية. بادئ ذي بدء، سيتم تجهيز الهاتف بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 SoC جنباً إلى جنب مع كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مدعومة بتقنية التثبيت البصري OIS فضلاً عن كاميرا ثانوية أخرى لم يتم الكشف عن تفاصيلها.

في الجانب الأمامي ستتواجد كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، ومن المتوقع أن تكون بداخل فتحة ثقب مركزية. وقد صرح أيضاً بأن الهاتف سوف يدعم لنمط الاستخدام Flex Mode الذي يتيح القدرة على استخدام الهاتف بدون اليدين.

هذا هو كل ما شاركه المدير التنفيذي للشركة. ولكن بناءً على التسريبات التي حصلنا عليها مؤخراً، يُقال أن هاتف Vivo X Flip سوف يتضمن شاشة قياس 6.8 إنش بدقة +FHD بمعدل تحديث تكيفي يبلغ 120Hz.

زعمت التسريبات أيضاً أنه سيتضمن ذاكرة عشوائية (رامات) بسعة 12 جيجابايت.  للأسف لا نعلم ما هي نوع الذاكرة العشوائية أو ذاكرة التخزين المستخدمة. ولكن نأمل أن تكونا LPPDR5X و UFS 4.0.

سيستمد الهاتف الصدفي القابل للطي طاقته من بطارية بسعة 4400 مللي أمبير في الساعة. وسوف تدعم الشحن السلكي السريع بقدرة 44 وات.

بشكل رسمي - فيفو تشوّق جمهورها بالكشف عن مواصفات هاتف Vivo X Flip المُرتقب!

يُقال أن الكاميرا الثانوية على الهاتف هي عبارة عن مستشعر بدقة 12 ميجابكسل. ولكن هل سيكون هذا المستشعر واسع المجال أم مستشعر تليسكوب فهذا ما لا نستطيع التأكيد عليه حالياً.

وبحسب العروض التي تم تسريبها للهاتف مؤخراً، يبدو أن الهاتف سيكون أجمل بكثير من الرسومات والمخططات الهندسية التي رأيناها العام الماضي.

سيحتوي الهاتف على شاشة غطاء استثنائية والتي قد تأتي بنفس حجم شاشة الغطاء على هاتف موتورولا رازر 2022. ولكن سيتبقى لنا أن نرى كيف ستتمكن فيفو من تحسين وظائفها وجعلها عملية بشكل أكبر في الاستخدام الروتيني.

على كل حال، لم يفصلنا عن موعد الكشف عن هذا الهاتف سوى أيام قليلة جداً. ما زلنا متحمسين جداً لرؤيته خاصة وأن هذا هو أول هاتف صدفي قابل للطي للشركة. ولكن إذا ظل الهاتف حصرياً للسوق الصينية سيكون بمثابة خيبة أمل كبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى