تقارير أبل

كل مميزات سماعة AirPods Pro الجيل الثاني الجديدة!

في مؤتمر ابل الأخير، كشفت ابل عن الجيل الثاني من سماعة AirPods Pro مع عدد من المميزات الجديدة لتحسين تجربة الصوت إلى أقصى درجة ممكنة، وهنا في هذا المقال استعراض لأهم مميزات السماعة الجديدة.

كل مميزات سماعة AirPods Pro الجيل الثاني الجديدة!

معالج H2 .. مايسترو الصوت في AirPods Pro 2 

ابل قامت بإضافة معالج H2 الجديد إلى الجيل الثاني من سماعة ايربودز برو من أجل تحسين معالجة الصوت اعتماداً على ما تطلق عليه ابل “الخوارزميات الحسابية” وهذا يعطينا في الأخير تجربة صوت مميزة ثلاثية الأبعاد وعزل أفضل للضوضاء مع استهلاك أقل لطاقة البطارية.

معالج H2 .. مايسترو الصوت في AirPods Pro 2 

معالجة الصوت عبر شريحة H2 تتم أثناء الاستماع إليه بشكل سريع حتى يتوافق مع شكل أذنيك.

ابل ربما لم تغير من التصميم الخارجي للسماعة، لكنها عدلت في التصميم الداخلي. مثلاً المايكروفون بات موجهاً نحو الأذن ويعمل بالتكامل مع شريحة H2 لجعل الصوت واقعياً وطبيعياً أثناء المكالمات، وكذلك الأمر مع محرك ومضخم الصوت اللذين يعملان على نقل الصوت بدرجة أوضح وأعمق.

ميزة إلغاء الضوضاء

ميزة إلغاء الضوضاء هي ميزة أساسية في سماعات الايربودز برو، وفي الجيل الثاني من السماعة بات إلغاء الضوضاء والضجيج الخارجي أقوى بمقدار الضعف مهما كانت قوة الأصوات من حولك.

ميزة إلغاء الضوضاء في الايربودز برو الجيل الثاني

هذا يرجع الفضل فيه كذلك لمعالج H2 المتطور بالإضافة إلى تعديل أماكن تواجد مايكروفونات عزل الضوضاء، كما توفر ابل عدداً من سدادات الأذن المصنوعة من السيليكون مختلفة الأحجام لتناسب أذنيك وتساعد على تثبيت السماعة والمزيد من العزل في الجيل الثاني من سماعة AirPods Pro.

شفافية الصوت

هذه الميزة عكس السابقة، إذ تتيح لك الاستماع للأصوات من حولك عند ارتداء السماعات ولا تقوم بعزلها بفضل معالج H2 الذي يعمل كذلك على تقليل شدة الأصوات الخارجية كأصوات الصافرات والمعدات للاستماع إليها براحة.

تحكم أفضل بالسماعة

من مقبض السماعة يمكنك التحكم بمستوى الصوت عبر السحب لأعلى وأسفل، أو الضغط لتشغيل وإيقاف الصوت أو الرد على المكالمات وإنهائها، أما عند الضغط المطول سيتم التبديل بين خاصيتي إلغاء الضوضاء أو شفافية الصوت.

البطارية وعلبة الشحن

أصبحت البطارية تدوم حتى 6 ساعات عند شحنها مرة واحدة، ومدة الاستماع الإجمالية مع علبة الشحن تصل إلى 30 ساعة، وكل هذا مع تفعيل ميزة إلغاء الضوضاء.

بطارية AirPods Pro الجيل الثاني

علبة الشحن تدعم الشحن اللاسلكي بتقنية ماجسيف أو الشحن اللاسلكي العادي بالإضافة إلى الشحن السلكي التقليدي. هناك أيضاً شريحة U1 مدمجة في علبة الشراء لتحديد موقع السماعات عندها فقدانها، تحتوي علبة الشراء كذلك على مكبر للصوت سيكون مفيداً لتحديد موقع السماعة بالقرب منك.

سعر سماعات AirPods Pro الجيل الثاني

ستكون سماعات AirPods Pro الجيل الثاني متاحة بسعر 249 دولار أمريكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى