خدمات وعروض

عروض مايكروسوفت – احصل على ويندوز 11 وأوفيس 2021 بأقل الأسعار!

سواء كنت موظفًا في شركة أو تعمل من المنزل عبر الإنترنت، لا يمكن لمعظم الناس العيش بدون حاسوب لمساعدتك في عملك. حزمة Microsoft Office هي أشهر البرامج المكتبية التي تساعدك في عملك، وكلنا نحمل الذكريات القديمة للكتابة على الحاسوب باستخدام أولى إصدارات برنامج وورد Word أو عمل عرض تقديمي على الباوربوينت PowerPoint.

حزمة مايكروسوفت أوفيس بدورها لا تنفك عن نظام ويندوز، كما لا يحتاج أي منهما إلى مواصفات حاسوب عالية، لكنك قد تحتاج إلى الترقية والحصول على أحدث إصدارات مايكروسوفت ويندوز و أوفيس لتعزيز إنتاجيتك.

عروض مايكروسوفت – احصل على ويندوز 11 وأوفيس 2021 بأقل الأسعار!

إذا ذهبت إلى موقع مايكروسوفت الرسمي قد تصدمك الأسعار المرتفعة، وإذا كنت تريد الحصول على أحد إصدارات مايكروسوفت ويندوز أو أوفيس لكنك تود توفير الكثير من المال، فلحسن الحظ هناك متجر Keysfan الذي يتيح بيع تراخيص أوفيس و ويندوز الاصلية بأسعار معقولة للغاية ومناسبة للجميع.

هناك عرض اشترِ 3 واحصل على 4 مع أسعار رخيصة للغاية ويندوز 10 برو بـ 6.92$ و ويندوز 11 برو بـ 10.25$ أو مايكروسوفت أوفيس 2021 برو بلس بـ 17.94$ و مايكروسوفت أوفيس 2019 برو بلس. لا يعرض متجر Keysfan منتجات مايكروسوفت فقط، بل أيضاً تراخيص برامج وأدوات أخرى مثل مضادات الفيروسات وبرامج iObit وغيرها وكلها أصلية 100%.

أسعار مخفضة لفترة محدودة!

اشترِ 3 واحصل على 4

أدوات مفيدة للحاسوب!

اكتشف العديد من الأدوات من هنا …

عروض مايكروسوفت – احصل على ويندوز 11 وأوفيس 2021 بأقل الأسعار!

خصم 62% مع كوبون خصم EBK62

اكتشف المزيد من العروض >>

50% خصم مع كوبون EBK50 على ويندوز

المزيد من العروض >>

 خصم يصل إلى 62% مع كوبون EBK62

المزيد من العروض >>

متجر Keysfan.com هو متجر متخصص في بيع مفاتيح التفعيل الأصلية لمنتجات مايكروسوفت المتنوعة وكذلك الألعاب والبرامج المختلفة على أجهزة الحاسوب بأسعار تنافسية، بضغطات زر وفي دقائق معدودة يمكنك أن تنهي عملية الشراء عبر الإنترنت وسوف يصلك مفتاح التفعيل الأصلي عبر البريد الإلكتروني الخاص بك. كما يوفر المتجر خدمة دعم فني يمكن التواصل معها من خلال البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى