خدمات وعروض

عروض البلاك فرايداي – مفاتيح تفعيل ويندوز 11 و أوفيس 2021 ومنتجات مايكروسوفت بأرخص سعر ممكن!

ويندوز 11 تم إطلاقه وهو يعتبر التحديث الأكبر لنظام ويندوز منذ سنوات، بدأ إطلاق ويندوز 11 مع مطلع شهر أكتوبر، كما سوف يحصل جميع مستخدمي ويندوز 10 الأصلي على ترقية مجانية لويندوز 11 مجاناً.

عروض البلاك فرايداي – مفاتيح تفعيل ويندوز 11 و أوفيس 2021 ومنتجات مايكروسوفت بأرخص سعر ممكن!

مزايا ويندوز 11

تصميم نظيف

تصميم ويندوز 11 هو تصميم بسيط في الواجهات والأيقونات حيث الظلال الملونة والجوانب الدائرية، كما تم إعاة تصميم قائمة ابدأ Start بالكامل مما ينقل التجربة البصرية في واجهة ويندوز إلى مستوى جديد.

دعم تطبيقات الأندرويد

نظام ويندوز 11 يدعم تشغيل تطبيقات الأندرويد مباشرة بدون الحاجة إلى تنزيل أية برامج أو محاكيات إضافية، يمكنك تنزيل ما تشاء من تطبيقات الأندرويد وتنزيلها مباشرة من متجر مايكروسوفت.

الويدجت

مع ويندوز 11 يمكنك تخصيص الواجهة على ذوقك من خلال مجموعة من الويدجت المميزة الذي يمكنك إضافتها إلى سطح المكتب تماماً مثل الأيام الخوالي على ويندوز فيستا و ويندوز 7 ولكن بتصميمات أفضل ووظائف أكثر.

الترقية إلى ويندوز 11 مجاناً

يمكنك الحصول على ترخيص ويندوز 11 بشكل مجاني. هذه العروض حصرية ومميزة لأولئك المستخدمين الذين يرغبون في تجربة أحدث نظام تشغيل، حيث يمكنك الحصول على ترخيص ويندوز 11 برو بشكل مجاني إذا قمت بشراء أي من حزم أوفيس التالية:

يمكنك الحصول على ترخيص مجاني لويندوز 10 في حالة قمت بشراء أي منتجات أوفيس التالية:

ويندوز بخصم بقيمة 50%

يمكنك استخدام كوبون EBK50 عند شراء أحد المنتجات الآتية للحصول عليها بنصف الثمن المعروضة به للشراء أي بخصم 50%. المنتجات هي كالآتي والأسعار بعد تطبيق الخصم:

الأسعار المعروضة بعد استخدام كوبون الخصم

مجموعة أخرى من منتجات شركة مايكروسوفت

احصل على خصم يصل إلى 62% عند شرائح لإحدى منتجات مايكروسوفت التالية بشرط أن تستخدم كوبون الخصم EBK62

عن متجر Keysfan.com

يجب ألا تفوتك الصفقات الحصرية على تخفيضات وعروض أسبوع الإنترنت من متجر Keysfan.com. قم بزيارة Keysfan.com واكتشف البرنامج الذي تحتاجه!

يوفر لك موقع Keysfan.com مسارًا آمنًا واقتصاديًا لمنح جهاز الكمبيوتر الجديد الخاص بك برامج أصلية وترقية أنظمة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك العالقة مع الإصدارات القديمة المتوقفة من Windows.

التسوق في Keysfan.com سهل كما هو! يمكنك اختيار العديد من طرق الدفع. بعد وقت قصير من الطلب ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على مفاتيح المنتج – دون الحاجة إلى الانتظار لأيام! في حال كان لديك أي أسئلة ، فإن خدمة العملاء الخاصة بهم ستوفر لك الدعم السريع والشامل الذي تحتاجه. فقط أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على العنوان التالي: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى