اخبار الأندرويد

ريلمي تستعد لإطلاق Realme GT 2 Pro مدعوماً بمعالج Snapdragon 898 وسرعة شحن 125 واط!

في تسريبات غير مؤكدة الأسبوع الماضي اتضح لنا أنه من المحتمل أن يحتوي هاتف ريلمي الرائد Realme GT 2 Pro على معالج Snapdragon 888 SoC وكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل أو 50 ميجابكسل. ولكن اليوم ظهرت تسريبات جديدة تشير إلى تفاصيل ومواصفات مختلفة.

ريلمي تستعد لإطلاق Realme GT 2 Pro مدعوماً بمعالج Snapdragon 898 وسرعة شحن 125 واط!

بناءً على تسريب WHYLAP على موقع Weibo الصيني فإن هاتف Realme GT 2 Pro صاحب رقم طراز RMX3301 سيأتي مدعوماً بمعالج كوالكم التالي Snapdragon 898 SoC أو الذي سيتم تسميته باسم Snapdragon 8 Gen1 وسيصبح الهاتف رسمياً في الربع الأول من عام 2022.

وقد أضاف المُسرب في تدوينته الصغيرة بأن الهاتف يحتوي على ذاكرة عشوائية LPDDR5 وذاكرة تخزين داخلية من النوع UFS 3.1 وشاشة 6.51 بوصة بلوحة عرض AMOLED ودقة +FHD مع فتحة مثقبة لكاميرا الصور الشخصية وماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة. وبدون شك ستدعم الشاشة معدلات تحديث مرتفعة بسرعة لا تقل عن 120Hz. ومن المُرجح أن يدعم الشحن السريع بقدرة 125 واط.

أما وفيما يتعلق بقدرات التصوير الفوتوغرافي، فسيأتي الهاتف بوحدة تصوير خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل من أجل المستشعر الرئيسي، مصحوباً بعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل، في حين أن الكاميرا الأمامية ستأتي بدقة 32 ميجابكسل. وستدعم الكاميرا الضبط التلقائي للصور OIS و EIS.

ريلمي تستعد لإطلاق Realme GT 2 Pro مدعوماً بمعالج Snapdragon 898 وسرعة شحن 125 واط!

من المُفترض أن يحتوي الهاتف على بطارية سعتها 5000 مللي أمبير، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 أو 12 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية تبدأ بمساحة 128 جيجابايت.

أيضاً من المُرجح أن يتم تزويد الهاتف بواجهة مستخدم Realme UI 3.0 المستندة على أحدث إصدار من نظام أندرويد. في الحقيقة ريلمي لم تدخل سوق الهواتف الذكية الرائدة إلا مؤخراً فقط، وهي بالفعل استطاعت أن تحقق إنجازاً ضخماً في السوق من خلال ميزة هواتفها ميسورة التكلفة وإمكاناتها المميزة.

وبالتالي، سنكون سعداء إذا استطاعت أن تضع هاتفها الرائد التالي في مكانة عالية تسمح له بمنافسة الشركات الرائدة الأخرى ولا سيما سلسلة Galaxy S22. في حالة الحصول على أي معلومات جديدة حول هاتف Realme GT 2 Pro، فبالتأكيد سنكون أول من يغطيها في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى