اخبار التطبيقاتتطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة رائعة مُختارة بعناية من التطبيقات المميزة!

أهلاً ومرحباً بكم معنا ومع عدد أسبوعي جديد من مقالة تطبيقات الأسبوع للاندرويد. بالطبع وكما تعلمون، متجر جوجل بلاي يزخر بملايين التطبيقات التي يمكن الاستفادة منها في تسيير أمور حياتنا وأعمالنا اليومية بشكل لم يسبق له مثيل. فهناك العديد من أنواع التطبيقات التي لديها القدرة على مساعدتك في إنجاز أعمالك ووظائفك اليومية. ولكن نتيجة تعدد الخيارات، فقد تشعر بالارتباك قليلاً ولا تعلم ما هي التطبيقات التي تستحق أن تتواجد على هاتفك الأندرويد.

حسناً، لا داعي للقلق، فهذه هي وظيفتنا في “أخبار التطبيقات” أن نبحث من أجلكم عن أفضل التطبيقات المجانية والمدفوعة التي تستحق أن تتواجد على هاتفك والتي يمكنها مساعدتك في روتين حياتك. فقط تذكر متابعتنا يوم الأحد من كل أسبوع، وستجد في مقالة تطبيقات الأسبوع للاندرويد العديد من الخيارات الرائعة. اسمحوا لنا ألا نطيل عليكم في المقدمة أكثر من ذلك وتعالوا بنا لنعرفكم على القائمة التي أعددناها من أجلكم.

  • Battery Charging Slideshow

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة رائعة مُختارة بعناية من التطبيقات المميزة!

تطبيق Battery Charging Slideshow هو تطبيق مخصص لعرض صور Slideshow على شاشة الهاتف بمجرد أن يتم توصيل الهاتف في الشاحن. ومع ذلك، يمكنك عرض الصور يدوياً من خلال لوحة الإشعارات. يتيح لك التطبيق القدرة على اختيار مجموعة من الصور من داخل تطبيق المعرض الخاص بك.

كما أنه يحتوي على العديد من الإعدادات التي تساعدك على تخصيص طريقة العرض ومدة عرض الصور والكثير من إعدادات التخصيص الأخرى. وبالتأكيد ستجد أمامك مؤشر عرض البطارية الموجي أمامك طول الوقت، وكذلك يمكنك تغيير شكل الرسوم المتحركة الخاصة بمؤشر البطارية من إعدادات التطبيق. تطبيق رائع ومتاح مجاناً لفترة محدودة وننصحكم بتجربته.

السعر : مجاني لفترة محدودة


  • Shot on Watermark on Photo

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة رائعة مُختارة بعناية من التطبيقات المميزة!

هل صادفت من قبل بعض الصور التي تحتوي على علامة مائية بالأسفل أو بالأعلى توحي بأن هذه الصورة تم التقاطها بواسطة الكاميرات المتطورة في الهواتف الذكية الرائدة؟ مثل Shot On For Mi أو Shot On For One Plus وغيرها من العلامات المائلة الأخرى. حسناً، هذا التطبيق يمنحك القدرة على إضافة علامة الكاميرا المائية على أي صورة تلتقطها أو على أي صورة من داخل المعرض.

ستجد جميع العلامات المائية الخاصة بجميع شركات الهواتف، مع إمكانية تكبير أو تصغير حجم العلامة المائية ومستوى شفافيتها على الصورة. وبجانب القدرة على اختيار العلامات المائية التجارية الخاصة بأي شركة، يمكنك أيضاً إضافة علامة مائية أو شعار مُخصص من خلال كتابة وإنشاء أي نص ترغب به.

السعر : مجاني لفترة محدودة


  • Monster VPN Pro-Fast

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة رائعة مُختارة بعناية من التطبيقات المميزة!

بحسب ما تشير إليه المراجعات، فيبدو أنه تطبيق VPN رائع ويستحق التجربة. بطبيعة الحال جميع تطبيقات VPN تمنحك عنوان IP وهمي يتيح لك القدرة على تشفير اتصالك بالإنترنت والوصول إلى المواقع والخدمات المحجوبة على منطقتك وتمنع أي جهة أو شخص من تتبع نشاطك على الإنترنت حتى وإن كان مزود خدمة الإنترنت نفسه.

التطبيق لا يزال جديد على المتجر ويحتوي على 2500 خادم موزعين في مناطق مختلفة بجميع أنحاء العالم ومن خلال مراجعات الأعضاء فهو يتمتع بسرعة عالية ونطاق سرعة غير محدودة. بالتأكيد سيصبح بشكل مدفوع خلال فترة زمنية قصيرة، لذا قد يكون من الأفضل تجربته الآن بشكل مجاني.

السعر : مجاني


  • Wake Lock

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة رائعة مُختارة بعناية من التطبيقات المميزة!

هل تتضرر بسبب دخول الهاتف في وضع السكون أثناء ممارسة بعض الألعاب أو أثناء قراءة بعض المقالات على مواقع الويب؟ في هذه الحالة أنت في أمس الحاجة لتطبيق Wake Lock الاحترافي والذي يمنع الهاتف – أو على وجه التحديد الشاشة – من الدخول في وضع السكون.

ولكن لا تقلق، يمكنك دائماً إغلاق الهاتف أو الشاشة من خلال زر التشغيل الرئيسي. باختصار شديد، سيساعدك التطبيق على تجنب تفعيل وضع السكون دائماً وهي ميزة استثنائية تساعد على زيادة انتاجيتك أثناء ممارسة بعض الأعمال على الهاتف.

السعر : مجاني لفترة محدودة


  • تطبيق دردشاتي للتعارف والدردشة والبحث عن الزواج!

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة رائعة مُختارة بعناية من التطبيقات المميزة!

لماذا نأتي لكم بتطبيق دردشاتي ضمن مقالة تطبيقات الأسبوع للاندرويد تتساءل؟ هذا لأنه من أشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات.  من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل.

التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين. التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالإضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا.

السعر : مجاني


  • MP3 Downloader

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة رائعة مُختارة بعناية من التطبيقات المميزة!

وضمن تطبيقات الأسبوع للاندرويد لدينا هنا تطبيق MP3 Downloader هو تطبيق تحميل للأغاني والمقاطع الموسيقية بجميع أنواعها من أجل الاستماع إليها في وضع عدم الاتصال بالإنترنت >>أوفلاين<< جميع الحقوق مجانية، مما يعني أنه يمكنك استخدام المقاطع الصوتية في العديد من أعمالك التجارية مثل قناتك على يوتيوب على سبيل المثال.

أيضاً يمكنك استخدامه لتشغيل أي مقطع صوتي أو أغنية متواجدة على ذاكرة هاتفك. يحتوي التطبيق على أكثر من مليون مقطع صوتي مع إمكانية التعديل على الجودة وسهولة البحث عن الأغاني وتنزيلها بنقرة زر واحدة. تطبيق رائع وبسيط جداً ولكنه جديد على المتجر ومع ذلك حاصل على تقييمات إيجابية ويستحق التجربة.

السعر : مجاني


  • Word Resume Builder Pro

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة رائعة مُختارة بعناية من التطبيقات المميزة!

حالياً إذا حاولت أن تتقدم لطلب أي وظيفة جديدة ستُطالب بملف السيرة الذاتية، ومع ذلك جميع المواقع والتطبيقات التي تساعدك على إنشاء ملفات لسيرتك الذاتية هي دائماً مواقع وتطبيقات مدفوعة الثمن. ولكن لحسن الحظ، يمكنك تحميل تطبيق Word Resume Builder Pro مجاناً لفترة محدودة. حيث يحتوي التطبيق على عدد كبير جداً من القوالب البسيطة والاحترافية لمساعدتك على إنشاء أكثر من ملف سيرة ذاتية واحد.

ولكن ما يهم أنه تطبيق آمن ويعتمد على خدمات محلية مما يعني أنه لن يتم الكشف عن معلوماتك الشخصية ولا يحاول بيع بياناتك السرية لأي جهات إعلانية. التطبيق يساعدك على إنشاء ملفات للسيرة الذاتية بتنسيق وورد، وبالتالي ستكون قادراً على تحريرها والتعديل عليها بسهولة.

السعر : مجاني لفترة محدودة


  • Reminder Pro

كما يوحي بالضبط اسم التطبيق، فهو تطبيق متميز يحاول أن يذكرك بجميع مهامك في مواعيدها الدقيقة التي قمت بنفسك بتعيينها. التطبيق خالي تماماً من الإعلانات ويحتوي على مزايا عديدة تركز على زيادة انتاجيتك من خلال مساعدتك على تذكر جميع المواعيد الهامة من أجل تنظيم حياتك.

فعلى سبيل المثال يمكنك الاعتماد عليه من أجل تذكيرك بمواعيد تناول الدواء أو مجموعة من المهام الأسبوعية أو المناسبات الخاصة بأصدقائك مثل أعياد الميلاد أو مواعيد مؤتمرات واجتماعات العمل وكل مثل تلك السيناريوهات. يمكنك حتى ضبطه لتذكيرك بمواعيد دفع الفواتير. تطبيق بسيط وحجمه صغير جداً وخفيف ومتوافق مع جميع هواتف الأندرويد دون أي مشكلة.

السعر : مجاني لفترة محدودة


  • Alice Trapped in Wonderland

لعشاق الألغاز وألعاب الكشف عن الأسرار والخفايا والمغامرات الغامضة، لعبة Alice Trapped in Wonderland هي لعبة ألغاز مليئة بمغامرات رائعة مع رسوم مرئية رائعة تحاول تنمية قدرات ذكاءك من خلال اكتشاف أسرار البيئة والعالم المحيط بك. بالطبع قصة اللعبة تدور حول البطلة التي تُدعى Alice وهي محاصرة في بلاد العجائب، وبالتالي سيتعين عليها اكتشاف أسرار البيئة المحيطة بها حتى تتمكن من الهرب. لعبة رائعة ومسلية وشبيهة بألعاب الغموض والإثارة على منصات الألعاب المنزلية.

السعر : مجاني لفترة محدودة


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى