تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – تطبيقات رائعة مدفوعة متاحة مجاناً لوقت محدود!

أهلاً ومرحباً بكم جميعاً في موقع أخبار التطبيقات ومع مقالة جديدة من مقالة تطبيقات الأسبوع للاندرويد. اليوم هو يوم مميز لنا جداً، ونعتقد أنه كذلك بالنسبة لكم، لأننا تعودنا وعودناكم معنا على أن نستعرض لكم فيه مجموعة من أفضل وأهم تطبيقات الأندرويد التي تساعدكم على تحقيق أقصى استفادة ممكنة من هواتفكم.

لحسن الحظ أن جميع هواتف الأندرويد أصبحت تحتوي على سعات تخزينية ضخمة تسمح بتثبيت عشرات التطبيق الجديدة في كل أسبوع، وحتى فئة الهواتف الاقتصادية أصبحت مؤهلة وقادرة على الاستفادة من هذه الميزة. ولكننا اليوم لدينا 8 تطبيقات فقط وكل تطبيق منهم يحتوي على ميزة في غاية الأهمية قد تحتاجون لها في أعمالكم اليومية وروتين حياتكم. دعونا لا نطيل عليكم المقدمة ونتناول مقالة العدد الأسبوعي الجديد من تطبيقات الأسبوع للاندرويد.

  • Early Learning Kids

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - تطبيقات رائعة مدفوعة متاحة مجاناً لوقت محدود!

تطبيق Early Learning Kids هو واحد من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين عامان وحتى 5 أعوام. تطبيق مميز ورائع، وعلى الرغم من سعره الباهظ، إلا أنه متاح بشكل مجاني لفترة زمنية محدودة وخالي تماماً من الإعلانات. باختصار شديد، لن تجد أفضل منه من أجل أطفالك الصغار.

من خلال هذا التطبيق ستكون قادراً على تعليم أطفالك الحروف الأبجدية وكيفية نطقها، أشهر وأهم الأسماء ومعاني الفواكه وأغاني الحضانة والحيوانات وكيفية نطقها بشكل صحيح. التطبيق بواجهة ملونة ولطيفة لتتناسب مع الأطفال، ويمكنهم تعلم الحروف والأرقام وأسماء الفاكهة والحيوانات والاستماع إلى أغاني الأطفال وكأنه بمثابة لعبة تعليمية لطيفة. تطبيق رائع ولا غنى عنه بالنسبة للآباء الذين يريدون تعليم أطفالهم أساسيات اللغة الانجليزية.

السعر : مجاني لفترة محدودة


  • Screen On

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - تطبيقات رائعة مدفوعة متاحة مجاناً لوقت محدود!

هذا التطبيق الرائع سيساعدك على قراءة المقالات وممارسة الألعاب وتصفح مواقع الإنترنت دون أن تضطر على إيقاظ الشاشة بشكل يدوي بين كل حين والأخر. من خلال هذا التطبيق، يُمكنك ضبط ما هي التطبيقات التي لا تريد أن يتم إغلاق الشاشة أثناء استخدامها.

التطبيق فكرته رائعة وهدفه الوحيد هو أن يساعدك على إنجاز أعمالك أو تصفح الإنترنت أو ممارسة الألعاب دون أن تشعر بالضيق بسبب انطفاء الشاشة بين كل حين والأخر. فقط قم بضبط التطبيقات التي تريد معها أن تظل الشاشة مستيقظة، وهكذا انتهى الأمر. تطبيق مميز ويمكنك تحميله مجاناً لفترة زمنية محدودة.

السعر : مجاني لفترة محدودة


  • Abc Cam Scanner Pro

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - تطبيقات رائعة مدفوعة متاحة مجاناً لوقت محدود!

هو واحد من أفضل تطبيقات الأندرويد الاحترافية التي تتيح لك القدرة على مسح الوثائق والمستندات ضوئياً من أجل تحويلها إلى ملفات PDF أصلية يصعب التلاعب بها أو التعديل عليها. والأفضل من ذلك أنه يساعدك على إضافة توقيع رقمي أو التعديل على حجم الملف وضبط العديد من الإعدادات الهامة الأخرى قبل أن تبدأ بمشاركته مع زملائك في العمل.

التطبيق مدفوع الثمن فقط، ولذلك هو خالي من أي إعلانات أو علامة الشركة المائية، ولكن يمكنك تحميله الآن بشكل مجاني تماماً. ننصحكم بتحميله فوراً نظراً لأن هذا النوع من التطبيقات نادر جداً أن يحصل على أي عروض أو خصومات بسبب الاقبال الشديد عليها.

السعر : مجاني لفترة محدودة


  • NFC EMV Card Reader

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - تطبيقات رائعة مدفوعة متاحة مجاناً لوقت محدود!

غني عن التعريف ومن أروع و “أهم” التطبيقات التي ينبغي أن تحتفظ بها على هاتفك. تطبيق NFC EMV Card Reader يتيح لك إمكانية قراءة وتخزين بيانات ومعلومات بطاقات الائتمان الخاصة بك والاحتفاظ بها على هاتفك الأندرويد، وبهذا الشكل لن تضطر على حفظ بيانات بطاقات الاعتماد الخاصة بك في كل مرة تحاول فيها الحصول على أي معلومات من البطاقة البلاستيكية.

وضمن أهم مزايا التطبيق الرائعة أنه يعمل على قراءة وتخزين وإدارة بطاقات الدفع المختلفة بجميع أنواعها تقريباً، عرض جميع البيانات والتطبيقات التي يمكنها الوصول إلى هذه المعلومات، استخراج بطاقات الدفع الحساسة، القدرة على القاء نظرة على المعاملات التي أجريتها، وبالطبع يمكنك تأمينه بالمصادقة البيومترية لكي لا يستطيع أي شخص الوصول إليه وقراءة المعلومات التي يعمل على تخزينها والاحتفاظ بها.

السعر : مجاني لفترة محدودة


  • Shortcut Manager

كما يتضح من عنوانه، فهو تطبيق يساعدك على إنشاء اختصارات لجميع تطبيقاتك التي تستخدمها بكثرة على شاشة الهاتف الرئيسية لسهولة الوصول إليها بسرعة عندما تحتاج إليها. يمكنك حتى استبدال أيقونات التطبيقات بصور من داخل المعرض، ويمكنك إنشاء أيقونات مختصرة لجهات الاتصال أو للاتصال المباشر أو لرسائل SMS القصيرة والعديد من الاختصارات الأخرى.

السعر : مجاني لفترة محدودة


  • Volume Slider

تطبيق Volume Slider هو تطبيق “رائع” بكل ما تحتويه الكلمة من معنى وهو مخصص لضبط وتخصيص صوت الهاتف بشكل منفصل. حيث يقوم هذا التطبيق بإضافة شريط اختصار على شاشة الهاتف الرئيسية، ومن خلاله يمكنك النقر على أي أيقونة بداخل الشريط لضبط الصوت الخاص بها بشكل منفصل. يمكنك تخصيص الصوت للنظام بالكامل أو ضبط مستوى الصوت أثناء المكالمات الهاتفية أو ضبط وتخصيص صوت الميديا والوسائط أو ضبط الصوت لجرس التنبيه والعديد من الضوابط الأخرى التي تتيح لك ضبط مستوى الصوت بداخلها بشكل مستقل.

السعر : مجاني لفترة محدودة


  • تطبيق دردشاتي للتعارف والدردشة والبحث عن الزواج!

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - تطبيقات رائعة مدفوعة متاحة مجاناً لوقت محدود!

لماذا نأتي لكم بتطبيق دردشاتي ضمن مقالة تطبيقات الأسبوع للاندرويد تتساءل؟ هذا لأنه من أشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات.

من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل. التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين. التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالإضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا.

السعر : مجاني


  • Simple Nav Bar

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - تطبيقات رائعة مدفوعة متاحة مجاناً لوقت محدود!

إذن دعونا نوضح فقط ما هو الغرض من هذا التطبيق الرائع. إذا كنت تواجه مشكلة في أزرار الهاتف الرئيسية، فهذا التطبيق هنا لمساعدتك، حيث يمكنك الاعتماد عليه من أجل الوصول إلى شاشة الهاتف الرئيسية أو الرجوع أو التطبيقات الحالية أو الانتقال إلى الاشعارات من خلال الشريط العائم الذي يتم إضافته على شاشتك الرئيسية.

أيضاً من خلاله يمكنك تعيين إجراءات مختلفة كثيرة للوصول إلى أي مكان بالهاتف من خلال عدد محدد من النقرات أو النقر المطول وغير ذلك بكثير. أيضاً ستكون قادراً على التعديل على حجم الشريط العائم ولونه ولون الأيقونات ومستوى شفافيته والمزيد.

السعر : مجاني لفترة محدودة


  • King of Defense Premium

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - تطبيقات رائعة مدفوعة متاحة مجاناً لوقت محدود!

وضمن تطبيقات الأسبوع للاندرويد، ولعشاق الألعاب الاستراتيجية، لعبة King of Defense Premium تتيح لك إمكانية إنشاء مجموعة من الأبراج والحصون والدفاع عنها بكل ما أوتيت من قوة ضد الوحوش والأعداء الهمجيين.

تدور أحداث القصة حول مملكتك التي تتعرض للغزو من قبل مجموعة من الوحوش القادمين من عالم الظلام، وأنت بدورك ينبغي أن تؤمن أبراجك وجميع الحصون الخاصة بقلعتك للدفاع عن المملكة. لعبة مُسلية جداً وممتعة وتستحق الشراء، ولكن بالطبع يمكنك تجربتها بشكل مجاني لفترة محدودة.

السعر : مجاني لفترة محدودة


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى