اخبار الأندرويد

رصد الصور التسويقية لهاتف سامسونج المرتقب Galaxy S21 FE!

ظهرت اليوم مجموعة من الصور التسويقية الخاصة بهاتف سامسونج المرتقب Galaxy S21 FE والتي تحتوي على تفاصيل كثيرة من بينها مواصفات وشكل وتصميم الهاتف.

من خلال العروض الحقيقية التي تم رصدها، يمكنك رؤية شكل تصميم الهاتف من جميع الجوانب، وخاصة المظهر الأمامي للشاشة والمظهر الخلفي للغطاء.

يبدو أن الهاتف يحتوي على حواف نحيفة جداً، مع فتحة مركزية مثقبة من الأمام لكاميرا السيلفي، وشاشة مسطحة، وفي الخلف يوجد إعداد كاميرا ثلاثي محاذاة بشكل عمودي فوق بعضها البعض وبارزة قليلا.

رصد الصور التسويقية لهاتف سامسونج المرتقب Galaxy S21 FE!

غلاف الكاميرا الخلفي متشابه إلى حد كبير مع نفس غلاف الكاميرا الخاص بهواتف سلسلة Galaxy S21، ولكن مع هاتف Galaxy S21 FE سيكون الغلاف الخلفي مصنوعاً من البلاستيك بدلاً من الزجاج، في حين أن الإطار الخاص بالهاتف سيكون مصنوع من المعدن.

على الجانب الأيمن، ستلاحظ وجود جميع أزرار الهاتف والتي تشتمل على زر التشغيل وأزرار خفض ورفع مستوى الصوت، ومن خلال الصور يظهر الهاتف بأربعة ألوان مختلفة مثل الأسود والأبيض والأرجواني والأخضر.

نعتقد أنه سيتم الإعلان عن الهاتف يوم 4 يناير المُقبل، وهو ما يتعارض مع بعض التسريبات التي كانت تتوقع بأنه سيتم الإعلان عن الهاتف خلال اليوم الأول من معرض CES 2022 المتوقع أن ينعقد بدءًا من يوم 5 يناير وحتى يوم 8 يناير.

للتذكير، كان من المفترض أن يتم الإعلان عن الهاتف خلال حدث Samsung Unpacked بشهر أغسطس الماضي، ولكن يبدو أن العملاق الكوري الجنوبي اضطر على تأجيل الإعلان عنه بسبب أزمة توريد رقائق أشباه الموصلات.

وبمناسبة الحديث عن رقائق أشباه الموصلات، فمن المؤكد أنه سيحتوي على معالج Snapdragon 888 أو معالج Exynos 2100، وسيتم تسويق المعالجين بناءً على المنطقة التي سيتم بيع الهاتف بها.

رصد الصور التسويقية لهاتف سامسونج المرتقب Galaxy S21 FE!

بالتأكيد ستحصل كوريا الجنوبية، وربما الولايات المتحدة الأمريكية، وربما أوروبا على نسخة Snapdragon 888، في حين أن بقية المناطق الأخرى مثل الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا ستحصل على إصدار Exynos 2100.

وعلى الرغم من عدم وجود معلومات مؤكدة حول بقية المواصفات، إلا أننا نعتقد أنه سيحتوي على بطارية بسعة 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 25 واط، ومن المُرجح أن يتضمن الهاتف شاحن مُرفق في العلبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى