اخبار التطبيقات

ألعاب نتفلكس الآن متوفرة على الايفون والايباد مجاناً!

أطلقت شركة نتفلكس الآن منصة الألعاب الخاصة بها لمستخدمي الايفون والايباد، وستكون الألعاب المطروحة عليها مبدئياً مجانية لكافة المستخدمين.

ألعاب نتفلكس الآن متوفرة على الايفون والايباد مجاناً!

وكانت شركة نتفلكس قد طرحت بالفعل خدمة الألعاب الخاصة بها لمستخدمي الأندرويد قبل أيام، ليتم الآن توفير الخدمة لمستخدمي الايفون والايباد على نظامي iOS 15 و iPadOS 15.

ما هي خدمة ألعاب نتفلكس Netflix Games ؟

هي خدمة أطلقتها مؤخراً شركة نتفلكس المتخصصة في مجال بث المحتوى عبر الإنترنت كخدمة إضافية مجانية – حتى الآن – للمشتركين بها.

سوف يتمكن مستخدمو نتفلكس من تنزيل الألعاب التي توفرها لهم معاينة (يُفتح في علامة تبويب جديدة)الخدمة بشكل مجاني تماماً مع تجربة لعب كاملة بدون إعلانات أو أية مشتريات داخلية.

ما هي خدمة ألعاب نتفلكس Netflix Games ؟

مبدئياً سوف توفر نتفلكس 5 ألعاب هي:

  • Stranger Things: 1984
  • Stranger Things 3: The Game
  •  Shooting Hoops
  • Teeter (Up)
  • Card Blast

هذه الألعاب من تطوير شركة نتفلكس نفسها – بالتعاون مع شركات تطوير ألعاب أخرى على الأرجح – ومن المتوقع أيضاً أن يتم إضافة ألعاب أخرى مثل Hextech Mayhem: A League of Legends Story والتي يبلغ سعرها 10$ مجاناً قريباً لقائمة الألعاب السابق ذكرها.

كل ما يحتاجه المستخدم للاستمتاع بتلك الألعاب امتلاك اشتراك مدفوع في نتفلكس وسوف يستطيع تحميلها وتشغيلها بدون دفع أية تكاليف إضافية.

بعض تلك الألعاب يحتاج للاتصال بالإنترنت ، وبعضها الآخر يمكن تشغيله بدون الحاجة إلى الإنترنت وهو أمر جيد في حالة السفر أو عدم توفر اتصال ثابت بالإنترنت.

الألعاب قد تكون وسيلة جيدة لأخذ راحة من مشاهدة المحتوى على نتفلكس بشكل مستمر، وبالنسبة لنتفلكس فهو طريق جانبي لربط المستخدم أكثر بالتطبيق والعلامة التجارية والاستمرار في دفع الاشتراكات.

كان هناك شكوك هو إمكانية طرح خدمة ألعاب نتفلكس Netflix Games لمستخدمي أجهزة ابل نظراً لقواعد الآب ستور التي تمنع إطلاق منصات الألعاب عليه، إلا أن نتفلكس يبدو أن توصلت إلى اتفاق ما مع آبل بشأن ذلك.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى