خدمات وعروض

كيف تحصل على ويندوز 11 الجديد الأصلي بأرخص سعر على الإطلاق؟

ويندوز 11 تم إطلاقه وهو يعتبر التحديث الأكبر لنظام ويندوز منذ سنوات، بدأ إطلاق ويندوز 11 مع مطلع شهر أكتوبر، كما سوف يحصل جميع مستخدمي ويندوز 10 الأصلي على ترقية مجانية لويندوز 11 مجاناً.

احصل على ويندوز 10 الأصلي بأرخص الأسعار واستعد للترقية المجانية إلى ويندوز 11

مزايا ويندوز 11

تصميم نظيف

تصميم ويندوز 11 هو تصميم بسيط في الواجهات والأيقونات حيث الظلال الملونة والجوانب الدائرية، كما تم إعاة تصميم قائمة ابدأ Start بالكامل مما ينقل التجربة البصرية في واجهة ويندوز إلى مستوى جديد.

دعم تطبيقات الأندرويد

نظام ويندوز 11 يدعم تشغيل تطبيقات الأندرويد مباشرة بدون الحاجة إلى تنزيل أية برامج أو محاكيات إضافية، يمكنك تنزيل ما تشاء من تطبيقات الأندرويد وتنزيلها مباشرة من متجر مايكروسوفت.

الويدجت

مع ويندوز 11 يمكنك تخصيص الواجهة على ذوقك من خلال مجموعة من الويدجت المميزة الذي يمكنك إضافتها إلى سطح المكتب تماماً مثل الأيام الخوالي على ويندوز فيستا و ويندوز 7 ولكن بتصميمات أفضل ووظائف أكثر.

ويندوز 11 الجديد الأصلي بأرخص سعر!

الترقية المجانية لـ ويندوز 11

إذا قمت بتثبيت نسخة ويندوز تجريبية وتحتاج للتفعيل أو تود الترقية إلى ويندوز 10 أو أي من منتجات مايكروسوفت الأخرى فلا تتردد أو تفكر مرتين قبل الحصول على أحد التراخيص الأصلية الفعالة بسعر رخيص مضافاً إليها خصم آخر حصري لزوار أخبار التطبيقات عبر كوبونات الخصم، ويمكنك بذلك ضرب عصفورين بحجر واحد والحصول على ترخيص ويندوز 10 الأصلي الآن مع الترقية المجانية لويندوز 11.

ويندوز بخصم بقيمة 45%

يمكنك استخدام كوبون EBS45 عند شراء أحد المنتجات الآتية للحصول عليها بنصف الثمن المعروضة به للشراء أي بخصم 45%. المنتجات هي كالآتي والأسعار بعد تطبيق الخصم:

الأسعار المعروضة بعد استخدام كوبون الخصم

حزمة مايكروسوفت أوفيس وبرامج أخرى بسعر رخيص

متاح أيضاً مفاتيح تفعيل إصدارات مايكروسوفت أوفيس 2019 أو 2016 مع خصم كبير يصل إلى 60% عند استخدام كوبون الخصم EBS60

الأسعار المعروضة بعد استخدام كوبون الخصم

برامج جديدة!

عن متجر GoDeal24.com

GoDeal24.com هو منصة تجارة إلكترونية متخصصة في بيع مفاتيح التفعيل الأصلية للبرامج والألعاب بأسعار رخيصة وعبر طرق دفع متعددة، عند إتمام الشراء سوف يتم إرسال مفتاح التفعيل إلى بريدك الإلكتروني خلال 24 ساعة (تأكد من كتابته بشكل صحيح وراجع أيضاً البريد المزعج إن لم تجد الرسالة في صندوق البريد). يمكنك الشراء من المتجر باستخدام بطاقة الشراء الخاصة بك أو بايبال أو أي طريقة أخرى تناسبك.

أيضاً خدمة العملاء متاحة دوماً على مدار اليوم وكل أيام الأسبوع كما يمكن التواصل مع خدمة العملاء من خلال البريد الإلكتروني الآتي: [email protected]

روابط تحميل بعض منتجات مايكروسوفت الرسمية (مفاتيح التفعيل تصلك بعد الشراء عبر البريد الإلكتروني):

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى