تقارير أبل

مراجعة WinX MediaTrans – أفضل البدائل لبرنامج iTunes وبخصم هائل

مراجعة WinX MediaTransيعتبر iTunes أحد أكبر مشغلات الوسائط الذي يحتوي على مكتبة مخصصة لها ومذيع راديو إنترنت ولن ننسى ميزته الرئيسية في قدرته على إدارة الهواتف الذكية الخاصة بشركة آبل، ويعتبر برنامج WinX MediaTrans أحد أبرز البدائل لبرنامج الآيتونز.

فالفرصة متاحة لشراء البرنامج بسعر زهيد للغاية بفضل فترة عيد الهالوين، بحيث يمكنك الحصول عليه بقيمة 30.95$ فقط بدلاً من 79.95$ حتى يوم 31 أكتوبر. وستُفاجأ بأن هناك العديد من العروض الأخرى على باقي برامج الشركة الأكثر شهرة واستخداماً مثل WinX DVD Copy Pro و WinX DVD Ripper Platinum و WinX HD Video Converter Deluxe. ومن خلال هذا الرابط يمكنكم تجربة البرنامج أولاً بشكل مجاني.

نعم، هذا هو واحد من البرامج القليلة التي نوصيكم “حرفياً” بسرعة شرائها نظراً لكم المميزات التي يوفرها وسعره الرائع خلال فترة العرض. في الختام، نعتقد أننا قمنا بتغطية جميع تفاصيل برنامج WinX MediaTrans وبكل تأكيد ننصحكم بتجربته والاعتماد عليه لفترة من الوقت وستتأكدون بأنفسكم أنه البديل الأفضل لبرنامج iTunes.

جميع مستخدمي هواتف آيفون يعتمدون على iTunes من أجل تشغيل المحتوى المرئي والرقمي وتحميلها وتنظيمها، مثل الموسيقى والفيديو، وهذا بمساعدة أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز أو ماك. وعلى الرغم من كونه يعمل بشكل مثالي خاصة وإذا كنت تستخدم نظام ماك، إلا أنه قد يصبح بمثابة كابوساً على أنظمة الويندوز.

صدقني لو قلت لك أن المشكلة ليست متوقفة على عملية تثبيت iTunes على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز فحسب، وإنما تحدث أيضاً الكثير من المشاكل أثناء عملية مزامنة الملفات ومشاكل التأخير والتجميد المتواصل والأعطال المختلفة التي يعاني منها iTunes. تصبح تجربة البرنامج مريرة وصعبة، بل يكاد يكون مستحيل تقبلها بالنسبة للعديد من المستخدمين.

مراجعة WinX MediaTrans – أفضل البدائل لبرنامج iTunes وبخصم هائل

في مثل هذه الحالة أنت لست مُضطر على الاعتماد على iTunes، في الواقع اسمح لي بأن أخبرك بأن هناك العديد من الخيارات البديلة الرائعة والأكثر راحة وحرية، ومن بين هذه البدائل تجد برنامج WinX MediaTrans وهو أحد الخيارات التي ستجعلك تشعر بالراحة تجاه اختيارها والتعامل معها. بواجهة مستخدم بديهية ونظيفة ومحدودة جداً ومنظمة وسهلة الفهم والاستخدام ويعمل بكفاءة عالية، فما الذي قد تحتاجه بعد كل ذلك؟

ما هو برنامج WinX MediaTrans؟

تم تطوير برنامج WinX MediaTrans على يد شركة Digiarty Software، وهو برنامج بسيط وسهل الاستخدام يهدف لتحقيق غرض واحد فقط وهو التسهيل على المستخدمين القدرة على إدارة أجهزتهم التي تعمل بنظام iOS من خلال أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز أو ماك ومدعوم على نظام iOS 15.

ولكن وظائف WinX MediaTrans لا تتوقف عند ذلك فحسب، بل يمكنك إدارة الوسائط الخاصة بك وتشفير الصور ومقاطع الفيديو على أجهزة آبل وجهاز الكمبيوتر أيضاً، كما ويمكنك حذف الصور نهائياً من جزورها من على أجهزة آبل حتى لا يتم استعادتها بأي شكل من الأشكال، يمكنك تحرير وإنشاء قوائم من الأغاني ونغمات الرنين، وتركيب جهاز آيفون الخاص بك كمحرك أقراص USB محمول وتوصيله بالكمبيوتر.

واجهة البرنامج بديهية للغاية ونظيفة مما يجعل تجربة المستخدم أفضل كثيراً مقارنة بتجربة iTunes. وكل ما عليك فعله هو اختيار الوظيفة أو الأداة التي تريد التعامل معها من الواجهة الرئيسية وتبدأ في تنفيذها مباشرة دون الدخول في متاهات كثيرة مثلما نعاني مع iTunes.

فإذا كنت تريد بديلاً أفضل لــ iTunes فتأكد أنك ستشعر كثيراً بالراحة مع WinX MediaTrans بعد شرائك له. وإذا كنت سعيد الحظ فقد تلحق فرصة العرض التي توفرها الشركة بمناسبة عيد الهالوين والحصول عليه بسعر مُخفض، وليس هو وحده فحسب، وإنما جميع برامج وتطبيقات WinX DVD متاحة بسعر مُخفض خلال فترة العرض أيضاً وبأسعار خيالية. بالطبع يمكنك تجربة البرنامج بشكل مجاني، ولكن إذا كنت تريد تحكماً كاملاً والمزيد من الوظائف لكي تشعر أنك مسيطر على كل صغيرة وكبيرة فأنت تحتاج لشرائه أولاً.

لماذا ستفضل الاعتماد على WinX MediaTrans؟

مراجعة WinX MediaTrans – أفضل البدائل لبرنامج iTunes وبخصم هائل

هناك بعض الأسباب التي تدفعني للتوصية ببرنامج WinX MediaTrans عن أي برنامج أخر في السوق يحاول أن يكون بديلاً لــ iTunes، وهذا السبب هو أنك لن تحتاج لتثبيت iTunes أولاً على الكمبيوتر حتى تتمكن من إدارة الجهاز باستخدام WinX MediaTrans مثلما تفعل بقية البدائل الأخرى. الأمر الأخر وهو أنك لن تحتاج لمُعرف Apple ID. الأمر كله بمثابة عملية نسخ ولصق من خلال كابل USB الخاص بك. عملية نقل للبيانات وإدارة وتنظيم لا تشوبها شائبة.

الأمر الأخر الجدير بالذكر وهو أنك لن تواجه أي أعطال أو مشاكل مثل التي تواجهها مع iTunes مثل مشاكل التجميد والتأخير وعدم استجابة البرنامج. يعمل برنامج WinX MediaTrans بنقرة زر واحدة واتصال خالِ من أي مشاكل وعملية مزامنة بسيطة وشفافة غير معقدة بين أجهزة الكمبيوتر وأجهزة iOS.

المشكلة المريرة الأخرى مع iTunes هي المقاطع الصوتية الغير تابعةً له، ففي معظم الأحيان قد يفتقد iTunes لبعض المسارات الصوتية أثناء عملية المزامنة، وتأكد أن هذه المشكلة لم تحدث سابقاً ولن تحدث مستقبلاً مع WinX MediaTrans لأنه يسمح بأكبر قدر من المرونة والتحكم في الوسائط وعملية النقل من وإلى الكمبيوتر وأجهزة iOS.

مجموعة رائعة من الميزات الرئيسية

مراجعة WinX MediaTrans – أفضل البدائل لبرنامج iTunes وبخصم هائل

يوفر WinX MediaTrans مجموعة متكاملة وشاملة من المزايا لجميع المستخدمين والتي تشتمل على نقل الصور وإدارة الموسيقى، بل وحتى التعديل على سمات وتسميات الألبوم ومعلومات المطرب، ونقل الفيديو وتشفير الملفات والكتب والصوت ونغمات الرنين ولن ننسى خيار إزالة حقوق الملكية DRM.

هناك ميزة أخرى تعجبي في البرنامج وهي القدرة على تحويل الفيديو إلى تنسيقات مختلفة، فعلى سبيل المثال إذا كنت تواجه مشكلة في توافق تنسيق الأغنية مع جهاز iOS الخاص بك، فستجد WinX MediaTrans بجانبك لمساعدتك من أجل السماح لك بتحويل الأغنية إلى تنسيق MP4 متوافق مع أجهزة iDevices الخاصة بك لكي تتمكن من تشغيلها بسلاسة تامة. كما ويتيح لك البرنامج القدرة على ضغط ملفات الفيديو حتى 50% من حجمها دون أي فقدان من جودتها الأصلية، بمعنى أخر، لن تواجه مشكلة نفاذ مساحة التخزين على هاتفك من الآن فصاعدا.

الشيء المميز حول برنامج WinX MediaTrans أنه يعمل بسلاسة تامة وبسرعات عالية جداً دون مواجهة أية مشاكل. فعلى سبيل المثال يمكنك نقل ما يصل إلى 100 صورة عالية الجودة بدقة 4K في أقل من 8 ثوانٍ فقط.

وبالتالي ستجد هذا البرنامج خياراً آمناً لبياناتك من أجل نقل الصور والوسائط من جهاز آيفون إلى الكمبيوتر في حالة اتخذت قرارك ببيع الهاتف أو عمل إعادة ضبط المصنع له كإجراء أو احتياط لعمل نسخة احتياطية من جميع بياناتك واستعادتها بعد ذلك.

سارع بشراء البرنامج أثناء فترة العرض حتى يوم 31 أكتوبر

من خلال هذا الرابط يمكنكم تجربة البرنامج أولاً بشكل مجاني، وكذلك الشراء إذا أحببت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى