اخبار الأندرويد

الإصدار التجريبي من واجهة One UI 4.0 قادم قريباً لهواتف Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3

حتى الآن طرحت شركة سامسونج ثلاث إصدارات تجريبية من واجهة One UI 4.0 Beta من أجل هواتف Galaxy S21 ولكن في مناطق قليلة فقط وليس على مستوى العالم.

كشفت الشركة اليوم أنها ستبدأ خلال وقت قريب جداً طرح برنامج One UI 4.0 لأحدث هواتفها الذكية القابلة للطي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3.

الإصدار التجريبي من واجهة One UI 4.0 قادم قريباً لهواتف Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3

سيصل الإصدار الجديد من البرنامج التجريبي لهواتف Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 في كوريا الجنوبية، ولكن بمرور الوقت سوف يصل الإصدار التجريبي لنفس الهواتف في بقية المناطق الأخرى، بما في ذلك الهند وألمانيا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

تم الكشف عن هذه المعلومات عبر منتدى Samsung Members، كما وتم التأكيد على وصول One Ui 4.0 Beta لكل من الهواتف المؤمنة والمغلقة والمؤهلة لتلقي البرنامج الجديد.

جدير بالذكر أنه إذا كنت تريد الانضمام إلى الإصدار التجريبي لتجربة واجهة المستخدم الجديدة، سيتعين عليك الانضمام إلى برنامج Samsung Members، وهذا في حالة كنت تمتلك أي من هواتف سامسونج القابلة للطي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 وتسجيل الدخول باستخدام حسابك على سامسونج والنقر على شعار مشاركة One Ui 4.0 Beta على الشاشة الرئيسية.

جدير بالذكر أن الإصدار الجديد من واجهة مستخدم One UI 4.0 Beta مستند على نظام أندرويد 12 وهو يحتوي على عدد هائل من التحسينات، بما في ذلك تحسين خصائص وميزات الخصوصية والأمان، وتخصيص ألوان واجهة المستخدم المستوحاة من من نمط Material You وتحسين التطبيقات الافتراضية ومجموعة أدوات Widget الجديدة والمزيد من ويدجيت تخصيص قفل الشاشة وغير ذلك بكثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى