أخبار التكنولوجيا والعامة

أداة Snappea محول اليوتيوب – لتحويل الفيديو إلى صوت!

إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون الإستماع إلى مقاطع الفيديو ويبحثون دائماً عن أفضل البرامج أو المواقع التي تساعدهم على تحويل الفيديو إلى صوت أو التي تعمل على تنزيل مقاطع الفيديو بصيغة Mp3، ولكن يعانون مع هذه البرامج أو التطبيقات لارتفاع ثمن تكلفتها ورسومها بالإضافة إلى أنها تستحوذ مكان كبير من مساحة الهاتف أو تعرضه لعدة مشكلات أو أعطال أثناء تشغيلها، نقدم الحل الأمثل لذلك وهو محول اليوتيوب الى Mp3 ويعمل على تنزيل كافة مقاطع الفيديو على الأجهزة المختلفة بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى وهي الأداة المقدمة من Snappea 

محول يوتيوب

تعتبر الأداة Snappea من أفضل الأدوات التي يمكنك الحصول عليها ومن أشهر وأهم محول يوتيوب على الإطلاق، حيث أنها تساعد في الحصول على كافة الفيديوهات التي تعشقها من الأناشيد أو الفيديوهات التعليمية أو غيره والتي تود الاستماع إليها فيما بعد سواء كنت لا تمتلك نت أو في وقت فراغك، كما أنها الأداة التي يمكنك الحصول عليها في أي وقت وفي أي مكان دون الحاجة إلى تنزيل تطبيقات أو برامج أو الحاجة إلى توفير مساحة كبيرة من الهاتف، وذلك لأن محول اليوتيوب من Snappea لا يحتاج لكل ذلك فكل ما تحتاج إليه هو الإتصال بالأنترنت واتباع بعض الخطوات البسيطة للحصول على فيديوهاتك  المفضلة بالصيغة التي ترغب بها ومن أهم الخدمات التي تقدمها ذلك الأداة للأشخاص ما يلي.

تحويل الفيديو الى صوت

يمكنك الآن قيامك تحميل أغاني mp3 بكل سهولة وذلك من خلال أشهر محول من Snappea,  حيث يتيح لك تحويل كافة فيديوهاتك المفضلة الى صوت لتتمكن من مشاهدتها في اي وقت دون الحاجة لإتصال هاتفك بالإنترنت، بالإضافة إلى أنه من الأدوات المجانية التي لا تفرض أي رسوم إضافية على أستخدامه، ولتقم بتحويل الفيديو بإتباع بعض الخطوات والتي تكون كالآتي:-

  1. قم بالدخول على موقع اليوتيوب، لتختار الفيديو الذي تود تحويله إلى صوت لسماعة فيما بعد ثم الضغط لنسخ الرابط الخاص بالفيديو.
  2. توجه للموقع الرسمي عبر الرابط Snappea، ثم القيام بلصق العنوان السابق نسخة والخاص بالفيديو المراد تحويله في مربع البحث.
  3. قم بالضغط على الصيغة التي ترغب بتحويل الفيديو إليها سواء أي صيغة تتناسب معك.
  4. ليتم بعدها تحويل الفيديو إلى الصوت في خلال دقائق قليلة، لتقم بعدها بالنقر على خيار التحميل ليتم تنزيله على الجهاز بشكل سريع.

أداة Snappea محول اليوتيوب - لتحويل الفيديو إلى صوت!

مزايا أداة تحويل الفيديو إلى صوت 

  • يمكن تنزيل الفيديوهات المحولة إلى صوت على أي جهاز سواء كان الجوال المحمول أو أجهزة الكمبيوتر بالإضافة إلى إمكانية تنزيل الفيديوهات المحولة أيضا إلى الاجهزة المختلفة والتي تدعم صيغة Mp3 والتي من أمثلتها أجهزة الأندرويد وأجهزة PSP أو iPhone.
  • يعمل بشكل سريع بالإضافة إلى إستخدامه السهل والبسيط، فيمكن تحميل كل ما تريد فقد من خلال عدة خطوات والتي تم عرضها سابقاً.
  • يعتمد تنزيل الفيديوهات وتحويلها إلى صوت على سرعة الإنترنت فعندما يكون الإنترنت يعمل بشكل جيد فيكون التحميل للفيديوهات سريع.
  • الفيديوهات المحولة عبر هذه الأداة تتميز بجودتها العالية وصوتها النقي الخالي من أي ضوضاء ليشعر الشخص وكأنه يستمع للفيديو الأساسي.

تنزيل مقاطع الفيديو

يمكن من خلال محول Snappea mp3 تحويل أي رابط خاص بعنوان أي مقطع فيديو إلى Snappea فكل ما عليك هو تبحث عن المقطع الفيديو المفضل لتبحث عنه داخل خانة البحث الخاصة Snappea ,ثم عليك اختيار الصيغة التي ترغب فيها بتحميل و تنزيل أغاني سواء كان صيغة (mp3 أو wav)، لتقم بعدها مباشرة بالتحويل، لتتمكن بالتمتع بمقطع الفيديو على شكل مقطع سماعي Mp3 على جهازك الخاص بك.

كما أن محول مقاطع الفيديو يتمتع بالعديد من المميزات التي من أهمها ما يلي:-

  • يعد من أفضل الأدوات التي تستخدم من قبل الأشخاص بشكل مجاني.
  • يتم تنزيل المقطع بشكل مباشر من المحول للجهاز المستخدم وذلك يتم دون تحميل أي تطبيقات على الهاتف أو الكمبيوتر.
  • لا يمتلك أي مساحة من ذاكرة الجهاز وذلك لأنه لا يمتلك مساحة نهائياً.
  • يدعم العديد من الأجهزة والتي يسهل استخدامه من خلالها ومن أهم هذه الأجهزة  جهاز iPhone أو جهاز Android أو PSP.
  • يستخدم Snappea YouTube محول لاستخراج الصوت من مقاطع فيديو YouTube وتحويلها إلى MP3 و M4A و AAC و OGG.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى