اخبار الأندرويد

تسريبات – الآن يمكنك رؤية كيف يبدو شكل هاتف جالكسي S21 FE بصورة ثلاثية الأبعاد

بفضل التسريبات التي ظهرت على مدار الأشهر الماضية أصبحنا نعرف كل شيء “تقريباً” عن هاتف جالكسي S21 FE والذي يتوقع له بأنه سوف يستكمل النجاح المذهل الذي حققه خليفته السابق جالكسي S20 FE.

ولم يمض الكثير من الوقت منذ أن رأينا مقاطع فيديو بزاوية 360 درجة والتي ظهر الهاتف من خلالها من جميع الزوايا لكي يعطينا فكرة أولية عن الشكل والمظهر الذي سيبدو الهاتف عليه بالفعل.

تسريبات - الآن يمكنك رؤية كيف يبدو شكل هاتف جالكسي S21 FE بصورة ثلاثية الأبعاد

اليوم قام أحد المسربين على موقع تويتر بنشر عدد هائل من التغريدات التي تظهر هاتف جالكسي S21 FE على هيئة عرض متكرر ثلاثي الأبعاد، مما يسمح لك برؤية الهاتف المرتقب من جميع الزوايا وبالشكل الذي ترغب به بالضبط.

يبدو أن التسريبات حقيقية بالفعل لكونها تتشابه مع جميع التفاصيل التي حصلنا عليها سابقاً لمعرفة كيف سيبدو شكل الهاتف بالفعل. حيث تتواجد فتحة مثقبة من الأمام في منتصف الشاشة الرئيسية ومصفوفة الكاميرا الخلفية عبارة عن وحدة تصوير ثلاثية قريبة إلى حد كبير في التشابه مع بقية هواتف سلسلة جالكسي S21.

في الجزء السفلي من الهاتف يمكنك رؤية فتحة منفذ USB-C، جنباً إلى جنب مع شبكة المكبرات الصوتية. على كل حال لا يوجد اختلاف بين هذه الأشكال والأشكال التي حصلنا عليها في الماضي.

تسريبات - الآن يمكنك رؤية كيف يبدو شكل هاتف جالكسي S21 FE بصورة ثلاثية الأبعاد

جدير بالذكر أن هاتف سامسونج جالكسي S21 FE ظهر مؤخراً على موقع Bluetooth SIG وكنا نعتقد أنه من الممكن أن يتم الإعلان عنه بجانب هواتف سامسونج القابلة للطي في حدث سامسونج جالكسي Unpacked. ولكن يبدو أن الشركة تراجعت عن هذا المخطط في اللحظات الأخيرة.

على كل حال، للأسف ليس لدينا موعد رسمي مرتقب لإطلاق هاتف جالكسي S21 FE، ولكن بدون شك أننا أصبحنا قريبين جداً وربما يكون شهر أكتوبر هو الموعد الرسمي لإطلاق الهاتف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى