اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع للايفون والايباد – باقة تطبيقات مهمة وعروض مجانية لفترة محدودة!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

الفانوس – محرك بحث قرآني متقدم

تطبيق الفانوس محرك بحث قرآني متقدم والوحيد الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي، يتمتع التطبيق بواجهة استخدام سهلة وفي نفس الوقت تقدم أدوات للبحث الدقيق في القرآن مع شريط اقتراحات ذكي يقترح عليك الكلمات من القرآن و اقتراح البحث بجزء من الكلمة أو بمشتقات الكلمة، وميزة المقارنة بين الكلمات ومرات تكررها في القرآن كله وغير ذلك.

الفانوس - محرك بحث قرآني متقدم

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق FoodyLife – تتبع ما تأكل

هو تطبيق مميز يتيح لك تتبع ما تقوم بأكله على مدار اليوم وعلى مدار الأسبوع والشهر. لا حاجة إلى إدخال السعرات الحرارية الخاصة بكل وجبة. فقط قم بتصوير ما تقوم بأكله واحصل على نظرة كلية على نظامك الغذائي.

تطبيق FoodyLife - تتبع ما تأكل

السعر : مجاني لفترة محدودة


دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

للمقبلين على زواج أو من يبحث على زوجة. نقدم لكم تطبيق دردشاتي للتعارف الزواج والشات وهو من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج او زواج مسيار بما لا يخالف الشريعة الاسلامية ويعتبر افضل برنامج تعارف ، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل وامكانية العثور على نتائج لمستخدمين قريبين منك .

التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي للتعارف
دردشاتي للتعارف

السعر : مجانا


تطبيق RunnerGoal – يشجعك على رياضة الجري

تطبيق RunnerGoal هو تطبيق مميز يساعدك على المواظبة على رياضة الجري بشكل منتظم، ويعرض لك المسافة التي قطعتها جرياً مع عرض الإنجازات الشهرية، يساعدك التطبيق على وضع هدف شهري للمسافة الإجمالية التي تود قطعها ويتتبع مدى اقترابك من تحقيقه، ويعطيك جوائز افتراضية عند تحقيقه.

تطبيق RunnerGoal - يشجعك على رياضة الجري

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق TrackIt لتتبع أجهزة البلوتوث الخاصة بك

إذا كنت تمتلك سماعات أو أي أجهزة أخرى تتصل بالايفون والايباد عن طريق البلوتوث فهذا التطبيق يساعدك على تحديد مكانها في حالة ضياعها عن طريق قياس شدة إشارة البلوتوث بين الايفون والايباد والجهاز المتصل بها.

تطبيق TrackIt لتتبع أجهزة البلوتوث الخاصة بك

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق مصاريف – لإدارة راتبك ونفقاتك

تطبيق مصاريف يوفر أسهل طريقة لإضافة مصاريفك وبأقل قدر من الضغطات ستستطيع إضافة ما قمت بشراءه في ثواني معدودة ودون أي تعقيد, وإن كنت تنسى تسجيل مصاريفك فلا تقلق سيقوم التطبيق بتذكيرك بطريقة ذكية وغير مزعجة عن طريق خاصية التذكير اليومي.

تطبيق مصاريف - لإدارة راتبك ونفقاتك

السعر : مجاني


تطبيق CorrectMe – لتصحيح الكلمات وأخطاء الكتابة

هو تطبيق مميز يساعدك على تصحيح الأخطاء في كتابة الكلمات باللغة الإنجليزية وكذلك اكتشاف الأخطاء الناجمة عن عدم الإلمام بقواعد اللغة، أيضاً يساعدك في إيجاد معاني مختلفة للكلمات التي تود كتابتها للوصول للأنسب.

تطبيق CorrectMe - لتصحيح الكلمات وأخطاء الكتابة

السعر : مجاني


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى