تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – عروض مميزة جدا وتطبيقات مجانية لفترة محدودة!

مرحباً بكم في مقالة تطبيقات الأسبوع للاندرويد والتي نأتيكم بها في يوم الأحد من كل أسبوع. أسبوعياً نحاول البحث من أجلكم عن أفضل التطبيقات والعروض المميزة التي تستحق التنزيل والتجربة على هواتفكم الأندرويد. واليوم هو الموعد المنشود لمقالة تطبيقات الأسبوع للاندرويد.

غالباً نحاول أن نأتيكم بالتطبيقات النافعة والمفيدة التي يمكنكم تنزيلها بشكل مجاني لفترة زمنية محدودة. لذا، كل ما عليكم فعله هو أن تسارعوا بتنزيلها قبل انتهاء الفترة المسموحة وفيما بعد يمكنكم تجربتها في أي وقت لاحق لتحققوا من فوائدها وكيفية استخدامها وكيف من الممكن أن تساعدكم في أعمالكم اليومية والمهام الروتينية. والآن، تعالوا بنا لنتعرف على تطبيقات الأسبوع للاندرويد التي كنا نعدها من أجلكم طوال الأسبوع.

1- Seterra Geography

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - عروض مميزة وتطبيقات مجانية لفترة محدودة!

تطبيق Seterra Geography هو تطبيق تعليمي بحت ولكن على هيئة لعبة، ولكنها لعبة صعبة موجه بالتحديد لمحبي وهواة مادة الجغرافيا. من خلاله يمكنك تحديد أماكن القارات مواقع البلدان والدول، ويمكنك البحث عن الدول والأقاليم والمقاطعات واكتشاف المحيطات والبحار وجميع أنهار العالم.

الأفضل من ذلك أنه يختبر ذكاءك في معرفة أسماء الجبال والقمم الجبلية والتلال الشهيرة في جميع أنحاء العالم، ثم يمكنك تحديد أكبر 25 دولة في جميع أنحاء العالم. باختصار شديد هو تطبيق لهواة الجغرافيا ومن الممكن أن يكون على هيئة برنامج ثقافي وتثقيفي عالية ولحسن الحظ أنه مجاني لفترة زمنية محدودة ولكن غير معلوم متى ستنتهي الفترة المسموحة.

السعر : مجاني لفترة محدودة


2- Kosmos

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - عروض مميزة وتطبيقات مجانية لفترة محدودة!

كوزموس هو تطبيق رائع لنظام أندرويد يتيح لك تتبع أوقات العمل أو الترفيه أو الرياضة أو أي نشاط أو مهام أخرى. يتيح لك القدرة على إدارة جميع مهامك في جدول زمني ويقوم بشكل تلقائي بتدمير المهام عندما تنتهي. من خلاله يمكنك جدولة مهامك اليومية أو الأسبوعية وتحديد أولويات المهام وتعيين علامات مرجعية على جميع الأنشطة التي تريدها.

يساهم التطبيق بشكل فعال في مساعدتك على إنجاز المهام من خلال رؤية التدمير الذاتي للمهام بعد اكتمالها. واجهة التطبيق رائعة وسوف تشعر وكأنك تمارس لعبة ممتعة. باختصار شديد ستكون قادراً على تتبع جميع أعمالك وإدارتها وتنظيمها بشكل كفؤ وفعال للغاية وستحصل على تقارير الجدول الزمني لجميع أعمالك التي انتهيت منها على مدار اليوم أو الأسبوع أو الشهر أو أي فترة زمنية أخرى.

السعر : مجاني لفترة محدودة


3- Brightness Manager

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - عروض مميزة وتطبيقات مجانية لفترة محدودة!

Brightness Manager هو تطبيق رائع ويستحق التجربة لأنه يتيح لك القدرة على ضبط مستويات السطوع ومعدل الإضاءة بشكل يدوي لكل تطبيق على حدة وبمجرد أن تقوم بتشغيل هذا التطبيق سيتم تعديل مستوى السطوع بشكل ديناميكي وفقاً للضوابط والإعدادات التي قمت باختيارها بنفسك.

فكرة رائعة خاصة وأننا أحياناً نفضل تشغيل بعض الألعاب على معدلات سطوع عالية بينما نقوم بتقليل الإضاءة في تطبيقات التواصل أو أي من التطبيقات الأخرى. وبالتالي أنت لن تحتاج على التلاعب في مستويات السطوع مرة أخرى ولكن ستحتاج لضبطها مرة واحدة فقط وسوف يتم تغييرها بشكل تلقائي بمجرد تواجدك في التطبيق. تطبيق رائع جداً ويستحق التجربة.

السعر : مجاني لفترة محدودة


4- Dark screen filter

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - عروض مميزة وتطبيقات مجانية لفترة محدودة!

تطبيق مميز بكل ما تحمله الكلمة من معنى. من اسمه سوف تعرف مباشرة ما هي وظيفته. فكرة التطبيق أنه يقوم بتطبيق وتمكين الوضع الداكن ومرشح الضوء الأزرق بشكل تلقائي في أوقات زمنية محددة تقوم أنت بضبطها بنفسك أو يمكن للتطبيق تغييرها بناءً على أوقات الصباح والمساء وفقاً لموقعك الجغرافي.

والأفضل من ذلك أن مرشح الضوء الأزرق سيساعد بشكل كبير جداً على راحة عينيك من الإجهاد والألم وستتخلص من حكة العين والجفاف إذا كنت تقضي أوقات طويلة أثناء استخدام هاتفك. يمكنك من خلاله ضبط مستوى السطوع ومرشح الضوء الأزرق وتعيين أوقات محددة للتفعيل أو التعطيل. هو في الأساس تطبيق مدفوع لأنه يوفر ميزة رائعة ولكن يمكنك تحميله مؤقتاً بشكل مجاني، ونصيحتنا لك هي سارع بتجربته حتى وإن لم يكن هاتفك يدعم الوضع المظلم.

السعر : مجاني لفترة محدودة


5- تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي!

تطبيقات الأسبوع للاندرويد - عروض مميزة وتطبيقات مجانية لفترة محدودة!

تطبيق دردشاتي من أشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات.

من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل. التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين. التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالإضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا.

السعر : مجّاني


6- Metatag Analyzer

Metatag Analyzer

هذا التطبيق موجه خصيصاً لأصحاب ومشرفين مواقع الإنترنت لأنه يعمل على تحليل البيانات الوصفية لمواقع الويب من أجل تحسين مستوى الموقع على محركات البحث SEO. من خلاله يمكن بسهولة استخلاص معلومات البيانات الوصفية من أي صفحة على موقعك والتي تشتمل على العنوان والوصف والتسميات وعلامات الكلمات الرئيسية والتحقق من محتواها واستخراج المعلومات ذات الصلة بالمحتوى.

باختصار إذا كنت تمتلك موقع وتريد تحسين ترتيبه على محركات البحث SEO فستحتاج إلى تطبيق مثل ذلك خاصة وأنه يقدم لك النتائج بشكل رائع وبصورة بسيطة يمكن تمييزها عن طريق الألوان لتحديد أماكن وجود الأخطاء ثم تعمل على تصحيحها بشكل يدوي وبالطبع ستجد نصائح تساعدك على فعل ذلك بسهولة.

السعر : مجاني


7- لعبة Survival Island

الآن سوف ننتقل إلى الجزء الممتع مع واحدة من أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة. لعبة Survival Island تضعك على جزيرة مجهولة لا تعلم بالضبط كيف وصلت إليها، ولكن في النهاية لقد تقطعت بك السُبل ولا تعلم كيف تهرب منها.

لذا قد يكون من المنطق والعقل أن تبدأ في بناء حصنك واكتشاف البرية من حولك ومحاولة فهم الجزيرة وحيواناتها المفترسة وتتعلم بنفسك كيف تصنع سلاحك وكيف تحتفظ بالغنائم وتستفيد بها في تقوية سلاحك وحماية منزلك. لعبة رائعة بالفعل ومسلية جداً ولديها مراجعات إيجابية كثيرة وهي مجانية لفترة محدودة، لذا لا مانع من تجربتها بالتأكيد.

السعر : مجاني لفترة محدودة


8- لعبة Bricks Breaker Pro

Bricks Breaker Pro

Bricks Breaker Pro لعبة بسيطة للغاية ولكنها مسلية إلى حد بعيد. فقط ابحث عن أفضل وضع وأفضل مكان لإتلاف وتكسير أكبر عدد من الطوب. اللعبة مجانية لفترة محدودة وتكاد تحتوي على عدد لا نهائي من المستويات، ولكن في نفس الوقت يمكنك تمييز نفسك وتسجيل نقاط محاولاتك لتتنافس مع لاعبين أخرين من حول العالم.

السعر : مجاني لفترة محدودة


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى