تقارير أبل

تحديث iOS 14.7.1 – مشاكل في الشبكة وارتفاع حرارة الايفون بعد التحديث!

منذ عدة أسابيع أطلقت ابل تحديث iOS 14.7.1 لهواتف الايفون والذي كان مخصصاً لجعل هواتف ايفون 12 داعمة لبطارية MagSafe الجديدة بالإضافة إلى عدة إصلاحات كإصلاح مشكلة تسمية الوايفاي وأشياء أخرى.

تحديث iOS 14.7.1 - مشاكل في الشبكة وارتفاع حرارة الايفون بعد التحديث!

بعد قيام المستخدمين بالتحديث إلى iOS 14.7.1، تصاعدت الكثير من الشكاوى حول وجود مشكلة في شبكة الاتصالات وظهور رسالة “لا توجد خدمة” أو “No Service” بالإضافة إلى ارتفاع درجة حرارة هواتف الايفون بشكل غير مبرر.

يمكن بسهولة تتبع تلك المشكلات على منتدى ابل الرسمي للدعم الفني حيث نجد الكثير من المنشورات حول الأمر، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر حيث شاعت الكثير من التغريدات التي تشكو من نفس المشكلات بعد التحديث.

لا يقتصر الأمر في تحديث iOS 14.7.1 على مشكلات الشبكة وارتفاع درجة الحرارة، بل هناك أيضاً بعض الإشارات إلى استنزاف أسرع للبطارية مما سبق.

تحديث iOS 14.7.1 - مشاكل في الشبكة وارتفاع حرارة الايفون بعد التحديث!

بالنسبة لمشكلة الشبكة وظهور “رسالة لا توجد خدمة” أو “No Service” فقد حاول المستخدمون حلها بالطرق التقليدية المتبعة في مثل تلك الحالات عبر إعادة تشغيل الجهاز، أو تشغيل وتعطيل وضع الطيران، وحتى استخراج شريحة الاتصال وإعادة إدخالها مرة أخرى وإعادة ضبط إعادة الشبكة.

كل الحلول السابقة يبدو أنها لم تجدِ نفعاً، ولم تصلح المشكلة التي أوجدها تحديث iOS 14.7.1 خاصةً وأنها مشكلة مزعجة للغاية تحول دون عمل المكالمات الهاتفية.

بالنظر إلى شكاوى المستخدمين، تبدو المشاكل متعلقة نوعاً ما بالإصدارات الأقدم من الايفون في حين كانت الشكاوى أقل في الإصدارات الأحدث.

مع تتابع هذه الشكاوى قد تقوم ابل بإطلاق تحديث فرعي جديد خلال الفترة المقبلة لحل المشاكل السابق ذكرها، وذلك قبل الإطلاق الرسمي لتحديث iOS 15 الذي لا يزال في الوضع التجريبي ومن المقرر إطلاقه رسمياً في شهر سبتمبر المقبل لكافة المستخدمين.

هل واجهت أي مشاكل بعد التحديث إلى iOS 14.7.1 ؟

‫26 تعليقات

  1. نعم حصلت معي في ايفون 12 برو ماكس وسويت كل الطرق المعروفه ولم تنجح واخيرا سويت ديليت كامل للجهاز وعلق على الشبكات والواي فاي صار مايقبل والان موجود بالصيانه احتمال استبدال للحهاز وننتظر

  2. معي تليفون اكس و عندي نفس المشكلة في الشبكة وارتفاع حرارة التليفون وظهور رسالة تبريد التليفون وتم اغلاقه وفتحه والرسالة مستمرة وبعد ربع ساعة من الغلق عاد التليفون صالح للاستعمال مرة اخري

  3. انا عندي نفس المشكله في الشبكه والبطاريه والحراره شوف لنا حل في الاصلاح المشاكل رغم عندي 12برو ماكس واكس ماكس وسفن بلس

  4. انا واجهت مشكلة ارتفاع الحرارة وبعد ارتفاع الحرارة الجهاز اصبح يخربط جهازي ايفون اكس اس

  5. نعم استهلاك في البطاريه اسرع وحرارة شديده في الجوال وقت الشحن بالذات وانقطاع الشبكه بعض الاحيان

  6. عندي ايفون ١٢ برو ماكس البطاريه تسخن عند الاستخدام والشحن، وعمر البطاريه نقص من ١٠٠٪؜ الى ٩٧٪؜

  7. الحمد لله انا لا اعاني من اية مشكلة ثم انني اصلا لم اقم بالتحديث ولا اريد اية مزايا جديدة لأن المعروف عن الشركة انها تخرب الأنظمة أكثر مما تقوم بترقيتها …جهازك لا يعاني من اي خلل فلماذا تقوم بالتحديث أم انك مهووس بالترقيات !!

    1. اعمل مسح كامل لجهاز وراح يضبط معاك ( فورمات ) بدون استرجاع نسخ الفيديو والصور والبرامج اسماء فقط والملاحظات

  8. فعلاً. انا اعاني من استنزاف البطارية. بشكل جنوني مع ارتفاع الحرارة. لازم اشحن الموبايل 3 مرات في اليوم بعكس السابق. مرة في اليوم يتم الشحن.
    جهازي 12 برو ماكس

  9. المشاكيل كثيرة في الايفون 12برو ماكس
    نفس المشاكيل الحرارة الويفي تضييع الاسماء

  10. نعم وانا كذالك اعاني من من هاذه المشاكيل ارتفاع حرارة الايفون 12 برو ماكس وكذالك الشبكة ومشاكل آبل الآن لا تنتهي
    وانا ارى انهم يستهزءون بزبنائهم ونتمنى ان توفق هواوي في هواتفها وبرامجها الحر في المستقبل

  11. التليفون حرارته مرتفعة بالاضافه البطاريه سيئه جدا جدا ما بتقعد خمس ساعات على بعض تليفونى 11 pro max

  12. معي آيفون7 البطارية كانت تستنزف بشكل عادي بسبب التيك توك فقط بعد هذا التحديث الفاشل أصبح أي تطبيق يستنزف البطارية والتيك توك يستنزفها بشكل سريع جداً خلال عامين من إستخدامه. إرتفاع درجة الحرارة تكاد تشعر أن بداخل الآيفون موقد. إذا أعدت تشغيل الهاتف أجد فارق 3% زيادة في شحن البطارية.

  13. وانا ايضا. واجة نفس المشاكل في الايفون 12 الجهاز يسخن. وينفذ من الشحن بالقل من ساعتين. Online
    وكذلك شبكة GSM وWiFi. بالاضافة الى. الامتناع احياناً فتح الجهاز Face ID. وشكرا.

  14. نعم مشاكل في ارتفاع الحراره ومشكله اخري جديده هي ضياع الاسماء المخزنه اخيرا

  15. نعم وجدت كل هذه المشاكل وكنت أظن تعطل الشبكة من مزود الخدمة
    كما أنني لاحظت أن البطارية تخلص بسرعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى