اخبار الأندرويد

سامسونج تبدأ مبكرًا في تحضير نظام أندرويد 12 لهواتفها وعلى رأسهم جالكسي S21

كشقت قوقل عن النسخة التجريبية الأولى من نظام أندرويد 12 منذ فترة قصيرة جدًا، ومن ثم تبعتها بالنسخة الثانية مع تنقيحات عديدة، وبدون شك، إصدار أندرويد 12 هو أحد أهم إصدارات أندرويد منذ سنوات! واليوم يظهر تقرير جديد يؤكد أن سامسونج بدأت بالفعل في تحضير أندرويد 12 لهواتفها، وهو ما يحدث في وقت مبكر جدًا!سامسونج تبدأ مبكرًا في تحضير نظام أندرويد 12 لهواتفها وعلى رأسهم جالكسي S21

سامسونج تبدأ مبكرًا في تحضير نظام أندرويد 12 لهواتفها

التقرير يأتي لنا من Max Weinbach، أحد أهم المسربين في وقتنا الحالي، وهو الذي أكد أن سامسونج تعمل حاليًا على تحضير أندرويد 12 لإطلاقه لهاتف جالكسي S21، وهو أكثر هواتف الشركة ريادة حاليًا.

من المتوقع أن يتم إطلاق أندرويد 12 بنجاح في شهر سبتمبر المقبل، وفي العادة تحتاج الشركات شهورًا طويلة بعد الإطلاق لكي تطلقه هي لهواتفها مع تنفيذ التعديلات اللازمة مثل إضافة الواجهة وغيره، وطبقًا للمعلومات التي ظهرت اليوم، يبدو أن سامسونج ستكون أقل الشركات تأخرًا.

سامسونج تبدأ مبكرًا في تحضير نظام أندرويد 12 لهواتفها وعلى رأسهم جالكسي S21

من المتوقع أن تعقد سامسونج مؤتمر خاص بالمطورين، وهو مؤتمر Samsung Developer Conference (SDC) والذي سيتم عقده في أكتوبر أو نوفمبر، ومن المتوقع أن يتم إطلاق أندرويد 12 لهواتف سامسونج جنبًا إلى جنب مع واجهة OneUI 4.0 المنتظرة ضمن الإطار الزمني لهذا التوقيت.

حسبما عرفنا، سلسلة جالكسي S21 وتحديدًا هاتف جالكسي S21 ألترا سيكون من أوائل الهواتف التي تستلم التحديث الجديد، وبالطبع الهواتف القابلة للطي والتي يُتوقع الكشف عنها في أغسطس سيكون لها نصيب كبير من هذا التحديث!

أندرويد 12 يتلقى 7 مميزات جديدة تتضمن الرسائل المميزة، التشفير للرسائل، تتبع الزلازل والمزيد

‫2 تعليقات

  1. سامسونغ في الآونة الأخيره أصبحت سريعه جداً في تحديثات بشكل ملفت لي نظر سوا الهواتف سوبر أو المتوسطه وهذه شيئ لم نتعود عليه من سامسونغ التي كانت من ابطئ شركات الهواتف في تحديثات إذ لم تكن الابطئ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى