اخبار الأندرويد

تسريب ألوان سماعات الأذن اللاسلكية الخاصة بسامسونج جالكسي Buds 2

ربما هي ليست المرة الأولى في عام 2021 التي نحصل فيها على بعض التسريبات المتعلقة بسماعات الأذن اللاسلكية الخاصة بسامسونج Galaxy Buds 2 والتي تمتاز بالأسعار المنافسة. ولكن يبدو أننا اقتربنا للغاية من موعد إطلاق السماعة، كما أننا حصلنا على النظرة الأولى التي توضح شكل وألوان السماعة القادمة.

تسريب ألوان سماعات الأذن اللاسلكية الخاصة بسامسونج Galaxy Buds 2

بعض المصادر الأجنبية استطاعت أن تضع يديها على صور تبدو وكأنها بالفعل صور رسمية خاصة بسماعة الأذن اللاسلكية الخاصة بسامسونج Galaxy Buds 2 والتي يبدو أنها تأتي كالعادة في العلبة المربعة الخاصة بسامسونج مع دوائر مستديرة. هذه السماعات اللاسلكية من فئة السماعات داخل الأذن مع أطراف مصنوعة من مادة السيليكون المشابهة بالضبط مع سماعة الجيل الماضي Galaxy Buds Pro ولكنها مختلفة عن سماعة Galaxy Buds و +Galaxy Buds.

من خلال التسريبات تبين أن السماعة الجديدة سوف تأتي بأربعة ألوان مختلفة والتي اشتملت على اللون الأبيض واللون الأسود واللون الارجواني واللون الأخضر وبالفعل كنا قد حصلنا من قبل على بعض التسريبات التي تؤكد على هذه الألوان الأربعة.

تسريب ألوان سماعات الأذن اللاسلكية الخاصة بسامسونج Galaxy Buds 2

إذا نظرنا عن قرب إلى السماعة الجديدة ستلاحظون على الفور أن تصميم Galaxy Buds 2 من سامسون شبيه للغاية مع سماعة Pixel Buds الخاصة بشركة جوجل والتي تندرج تحت فئة سلسلة سماعات Google A-Series. جدير بالذكر أن سماعة جوجل تُباع بقيمة 99$ دولار أمريكي وتأتي باللون الأخضر والأبيض أيضاً، مثلها مثل سماعات سامسونج المرتقبة. ربما تكون مجرد مصادفة.

على كل حال لم نحصل حتى الآن على أي تفاصيل حول سماعة Galaxy Buds 2 ولكن بكل تأكيد هذه السماعة ستكون أرخص من Galaxy Buds Pro ومن المتوقع أن يتم إطلاقها جنباً إلى جنب مع ساعة سامسونج القادمة Galaxy Watch 3 وهواتف سامسونج القابلة للطي Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 والتي ننتظر كشف النقاب عنهم جميعاً خلال أسبوع أو على أقصى تقدير سيكون كل شيء واضح خلال شهر أغسطس القادم.

والآن لا يسعنا سوى الانتظار والترقب لحين موعد الإعلان عن السماعة وبالتأكيد سوف نشارككم بجديد وأهم الأخبار حولها أولً بأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى