اخبار الأندرويد

جهاز لينوفو اللوحي الجديد سينقل الأجهزة اللوحية لمستوى جديد من العملية مع أندرويد

أجهزة أندرويد اللوحية -أي أجهزة التابلت- تظل متواضعة بالمقارنة مع لوحيات آيباد من أبل، وهذا أمر طبيعي نظرًا للفارق الكبير في المواصفات من ناحية، وفي دعم نظام التشغيل لنوعية الأجهزة نفسها! لكن لينوفو من ناحية أخرى لازالت مهتمة بهذا السوق وتنافس فيه بشكل قوي! وهذا ما يظهر مع الجهاز الجديد الذي ظهر اليوم، وهو الذي سيحمل -غالبًا- الاسم YOGA X.جهاز لينوفو اللوحي الجديد سينقل الأجهزة اللوحية لمستوى جديد من العملية مع أندرويد

ما الذي ستقدمه لينوفو في جهازها اللوحي القادم YOGA X

لينوفو ستقدم مفهوم جديد في جهازها اللوحي القادم، والذي بدأ في الظهور بشكل رسمي في التسريبات، وأول الأمور المميزة والغريبة في هذا الجهاز هي أنه سيدعم منفذ HDMI لعرض المحتوى، وهو المنفذ التي تعتمد عليه أجهزة التلفاز! وهنا نلاحظ أن الجهاز سيعمل كشاشة خارجية أيضًا!

هذا يعني أن جهاز لينوفو اللوحي الجديد سيعمل كشاشة خارجية للأجهزة الأخرى من خلال هذا المنفذ، ويظهر في الصورة أعلاه تطبيق لهذه الخاصية بالفعل، وبجانب هذا كله، فالجهاز سيعمل بنظام أندرويد بشكل عادي تمامًا، ومن المتوقع أن تكون مواصفاته رائدة أيضًا مقارنةً بأجهزة التابلت في العموم.

جهاز لينوفو اللوحي الجديد سينقل الأجهزة اللوحية لمستوى جديد من العملية مع أندرويد

طبقًا لما نشره حساب علامة YOGA التجارية من لينوفو وللتسريبات الأخرى، الجهاز أيضًا سيدعم أيدي التحكم الخاصة بأجهزة الألعاب الاحترافية! مما سيجعله مثالي لمهمته كشاشة ثانوية، بالإضافة إلى ذلك، سيعمل الجهاز كشاشة ثانوية لأجهزة الكمبيوتر واللابتوب! ولا يوجد ما يمنع ذلك في الواقع، نظرًا لأن الأساس هنا هو منفذ HDMI.

تلخيصًا للأمر، لينوفو الآن تطور جهاز لوحي بنظام تشغيل أندرويد والذي سيكون قادر أيضًا كالعمل كشاشة ثانوية لا علاقة لها بنظام أندرويد بالاعتماد على توصيلية HDMI، إضافةً إلى ذلك، الجهاز سيدعم أيضًا متحكّمات الألعاب، لذلك فهو يصلح كشاشة للألعاب، وهو ما يلمح أن الجهاز قد يحمل شاشة 90 هيرتز من نوع أوليد، أو شاشة بمواصفات رائدة عمومًا.

أفضل الحواسيب اللوحية بنظام الأندرويد التي ننصح بشرائها
ما الفرق بين موصلات HDMI و DP و USB-C وأيهم أفضل؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى