تطبيقات واخبار عامة

بديل زووم – تطبيق جوجل Meet لمكالمات الفيديو الجماعية الآن متوفر بتصميم جديد!

مع انتشار وباء فيروس كورونا وإجراءات التباعد الاجتماعي زاد الطلب على تطبيقات مكالمات الفيديو الجماعية وكان صاحب نصيب الأسد من الانتشار تطبيق زووم رغم توفر العديد من البدائل مثل تطبيق جوجل Meet الذي حصل بدوره على تحديث وتصميم جديد.

بديل زووم - تطبيق جوجل Meet لمكالمات الفيديو الجماعية الآن متوفر بتصميم جديد!

جوجل Meet .. التحديث الجديد!

أبرز تغيير في التحديث الجديد لتطبيق جوجل Meet هو تغيير وتحسين تصميم التطبيق وواجهة الاستخدام لتشبه تجربة مكالمات الفيديو و الاجتماعات عبر تطبيق Gmail.

تطبيق Gmail حصل على تبويب Meet في الواجهة الرئيسية في تحديث سابق لإجراء المكالمات المرئية مباشرة من داخل التطبيق.

إذا كنت تعتمد على تطبيق جوجل Meet سوف تلاحظ التغيير الواضح في الواجهة الرئيسية، وعند الضغط على زر اجتماع جديد New Meeting سوف تلاحظ ظهور عدة خيارات أمامك:

  • الحصول على معلومات الاجتماع لمشاركتها مع الآخرين
  • بدء مكالمة اجتماع فوراً
  • جدولة الاجتماع الجديد في تقويم جوجل

بديل زووم - تطبيق جوجل Meet لمكالمات الفيديو الجماعية الآن متوفر بتصميم جديد!

التحديث الجديد لتطبيق جوجل Meet متوفر الآن على نظام iOS لأجهزة الايفون والايباد ويمكن تحميله من متجر الآب ستور، أما مستخدمو الأندرويد فعليهم الانتظار عدة أيام قبل صدور التحديث على متجر جوجل بلاي.

خدمة جوجل Meet متوفرة على الهواتف الذكية واللوحيات وكذلك يمكن استخدامها عبر الحاسوب من خلال المتصفح دون الحاجة إلى أية إضافات.

حالياً يمكن إجراء مكالمات فيديو جماعية بمشاركة حتى 250 عضو بحد أقصى، مع مزايا أخرى مثل مشاركة الشاشة والتسجيل والمحادثات النصية والتكامل مع خدمات وتطبيقات جوجل الأخرى فضلاً عن ميزة تشفير المكالمات. ( آب ستور / جوجل بلاي )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى