تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة شاملة وغنية بكل شئ ستجد بها ما تبحث عنه لجهازك!

كما هي العادة في مقال تطبيقات الأسبوع للاندرويد والذي نشارككم -بديهيًا- بشكل أسبوعي نقدّم لكم أفضل التطبيقات والألعاب التي يجب أن تعطوها فرصة وتجربوها لعلّ أحدها يصبح واحد من التطبيقات الأساسية على هواتفكم، أيضًا نشارككم أبرز التطبيقات المدفوعة المتاحة مجانًا لفترة محدودة مع أهم المقترحات للألعاب التي تستحق التجربة، كما هي العادة نوصيكم بتحميل التطبيقات التي تعجبكم على الفور نظرًا لاحتمالية عودتها لسعرها الأصلي، وهذا بالنسبة للتطبيقات المدفوعة بالطبع.

Launcher-iOS-14

طريقة تحويل أندرويد إلى iOS 14! تطبيق Launcher iOS 14

نعم، قد يكون عنوان هذه الفقرة غير واقعي ولعلّه هزلي ومرح أيضًا! لا يمكن تحويل الأندرويد إلى iOS بطبيعة الحال، لكن تطبيق Launcher iOS 14 فعلًا يقدّم أقوى محاكاة لهذه العملية على الإطلاق! هذا اللانشر يغير كل شيء في هاتفك الأندرويد ليكون مثل الـiOS وتحديدًا iOS 14! يتيح لك اللانشر خاصية وحدة التحكم Control Center ونفس منطقة الإشعارات الخاصة بـiOS ومع نفس التصميم، ويُمكنك أن تشاهد هذا الفيديو أو أن تبدأ في التجربة بنفسك.

السعر : مجّاني


ThermalMonitor

طريقة معرفة حرارة هاتفك الأندرويد مع Thermal Monitor

يتيح لك هذا التطبيق الجديد أن تعرف حرارة هاتفك الأندرويد بشكل مستمر ودقيق، ولعل هذا التطبيق يكون مثاليًا في حالة أنك تقوم بلعب الكثير من الألعاب على جهازك أو تستخدمه في أعمال شاقة، يتيح لك التطبيق أيضًا أن تعرف الحرارة من خلال أيقونة عائمة ومزيد من الخصائص التي يجب عليك أن تكتشفها بنفسك!

السعر : مجّاني


Speedmath

لعبة Speed Math 2018 – من ألعاب أندرويد التي تنمي الذكاء

حقًا لا يوجد أفضل من أن تزيد ذكائك وقدراتك العقلية وفي نفس الوقت تستمتع بوقتك وتستمتع بالتحدّي المستمر! هذا ما توفره لك لعبة Speed Math في نسختها الاحترافية، وكما يظهر من اسمها فهي لعبة تعتمد على حلّ المسائل والمعادلات الرياضية بسرعة كبيرة ودون تفكير كثير، وهو ما سيزيد من سرعة رد فعلك وقدراتك الحسابية.

السعر : مجّانية لفترة محدودة


English-Grammar-Exercises

تطبيق English Grammar Exercises لتعلم الإنجليزية

مرّة أخرى نشارككم هذا التطبيق، كما يمكنك أن تستنتج من اسمه فهو يتيح لك هذا التطبيق أكثر من 10 آلاف اختبار لقواعد النحو في اللغة الإنجليزية Grammar، بما في ذلك اختبارت الأفعال والجمل واختيارات عديدة، هذا التطبيق وبكل تأكيد سيساعدك على تعلُّم اللغة الإنجليزية وفهمها بشكل جيّد كما أنه سيسليك في أوقات فراغك أيًا كان مستواك.

السعر : مجّاني


دردشاتي
دردشاتي

تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


QR-Barcode Scanner PRO

أفضل تطبيق لقراءة الأكواد – QR/Barcode Scanner PRO

هذا التطبيق وبالرغم من أنه مدفوع إلا أنه قصد حصد آلاف التحميلات والتقييمات الإيجابية، والتطبيق وكما يظهر من اسمه يتيح لك قراءة الأكواد بنوعيها سواء QR أو Barcode، والتطبيق يوفّر عددًا من المميزات الإضافية إلى جانب هذا مهامه الرئيسية كما لا يتوفّر على أي إعلانات نظرًا لأنه مدفوع في الأساس.

السعر : مجّاني لفترة محدودة


Brawlhalla

لعبة Brawlhalla أخيرًا تأتي للأندرويد

نشارككم مرة أخرى.. للعبة Brawlhalla شهرة كبيرة جدًا بين اللاعبين على المنصات المختلفة، وهي لعبة من تطوير يوبيسوفت وتتيح لك اللعب ضد عشرات اللاعبين في نفس الوقت بتجربة لعب قتالية فريدة ثنائية الأبعاد، تتيح اللعبة عشرات الشخصيات لتختار منها كما تتيح أوضاع مختلفة للعب مثل 1 ضد 1 أو 2 ضد 2 والمزيد، كما أن اللعبة مجانية بشكل كامل ولا تفرّق بين اللاعبين الذين يدفعون والذين لا يدفعون.

السعر : مجّانية


Non-stop-Knight

لعبة Nonstop Knight 2 – من أفضل ألعاب الاكشن للاندرويد

هذه اللعبة الرائعة تقدّم تجربة لعب أكشن ومغامرات فريدة، واللعبة قد حصدت تقييمات إيجابية كثيرة وتحميلات أكثر وهي من نوع RPG، وما قد يجعل هذه اللعبة مميزة حقًا بالنسبة للبعض هو أنها تستعمل أسلوب اللعب الرأسي وليس الأفقي، لذلك يمكنك لعبها بيد واحدة بسهولة، إضافة إلى ذلك فاللعبة من تطوير شركة ألمانية تمتلك ألعاب كثيرة وناجحة.

السعر : مجانية


SummerPro

لعبة Summer Pro – لعبة أخرى للأذكياء!

تقدّم هذه اللعبة تجربة لعب تعتمد على الذكاء وحل الألغاز، وهي من نوعية الألعاب التي تستحق حملها معك في كل مكان خصوصًا إن كنت تحب الرياضيات وتهتم بها. اللعبة تزيد من قدرات التذكير وتخفف من التوتر كما أنها لا تضم أي إعلانات نظرًا لكونها مدفوعة.

السعر : مجّاني


تطبيقات إضافية:

تطبيق Motion Cam || مجاني وحديث الإطلاق || يتيح لك هذا التطبيق إلتقاط صور من نوع RAW الاحترافية وهو مثالي لك إن كنت مصور، هذا إلى جانب عدد كبير من الخواص، يُذكر أن التطبيق يحتاج هاتف رائد لكي يعمل ولازال في مراحل الاختبار. [تحميل]

لعبة Olympus Rising || مجّانية || تقدّم هذه اللعبة تجربة لعب مثالية مع إمكانية لعبها بنفس الحساب على الكمبيوتر أيضًا! وخلال اللعب يمكنك بناء دفاعك وهجومك والهجوم فعليًا على الأعداء مع رسوميات مدهشة. [تحميل]

تطبيق Access Dots || مجاني || حدّثناكم عن هذا التطبيق سابقًا في أكثر من مرة، وباختصار شديد فهذا التطبيق يتيح لك المؤشر الأخضر أو البرتقالي الذي يضيء عند استخدام المايك أو الكاميرا كما في iOS 14 على الآيفون. [تحميل]

ما رأيك في تطبيقات هذا الأسبوع لاندرويد؟ وهل كان هناك تطبيق تود رؤيته في هذا المقال ولم تره؟ يمكنك دائمًا أن تشاركنا رأيك واقتراحاتك! لا تنسى أيضًا مطالعة أفضل تطبيقات اندرويد للأسابيع الماضية!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى