تطبيقات الأندرويد

تطبيقات اندرويد لاسبوع العيد – مجموعة استثنائية من أفضل تطبيقات والعاب اندرويد

كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك! اليوم نشارككم مجموعة من التطبيقات والألعاب المميزة لنظام تشغيل أندرويد كما هي عادتنا الأسبوعية، ضمن التطبيقات نجد تطبيقات زيادة الإنتاجية وتعديل النظام وكذلك التطبيقات والألعاب، وفيما يلي نبدأ.

Numbuster

تطبيق Numbuster – أفضل تطبيقات معرفة هوية المتصل

هذا التطبيق والصاعد بقوة هو واحد من أفضل تطبيقات تحديد هوية المتصل وأكثرها أمانًا، والتطبيق قد حقق نجاحًا كبيرًا منذ تم إطلاقه وحقق تقييمات مرتفعة، وما يميزه عن غيره من التطبيقات المشابهة هو كثرة الخصائص التي يقدّمها من ناحية، ومن ناحية أخرى تركيزه على الأمان والخصوصية للمستخدم.

السعر : مجّاني


Mi Control Center

تطبيق Mi Control Center – وحدة تحكم مثالية مشابهة للآيفون

نشارككم هذا التطبيق مرّة أخرى وخصوصًا لمن يعشقون واجهة استخدام نظام iOS! هذا التطبيق الرائع حقق نجاح كبير منذ طرحه على المتجر وذلك لأنه يجلب تصميم مثالي لوحدة التحكم الخاصة بالأندرويد، التطبيق مقتبس من واجهة MIUI ولهذا يحمل الاسم Mi Control Center، إلا أن أهم مميزاته هو انه مشابه جدًا للآيفون نظرًا لأن شاومي نفسها قد اقتبست عوامل تصميم عديدة من أبل في هواتفها! جربه الآن.

السعر : مجّاني


Oto Music

تطبيق Oto Music – أبرز تطبيقات اندرويد الجديدة لتشغيل الموسيقى

يتميز هذا التطبيق الجديد بتصميمه الرائع وبالخواص المثيرة للاهتمام التي يقدمها مثل إمكانية تشغيل الموسيقى بمجرد توصيل السماعة أو تغيير تصميم التطبيق حسب رغبتك، كذلك فهو يدعم تحميل اسم المغني وصورة الألبوم لأي أغنية بشكل تلقائي، إضافة إلى ذلك فهو يدعم Chromecast وهي ميزة لا نراها كثيرًا!

السعر : مجاني


Snipback

تطبيق Snipback لتسجيل المكالمات بذكاء شديد

هذا التطبيق هو مسجّل صوت متكامل واحترافي لأبعد حد، التطبيق يوفّر لك كافة أدوات التسجيل التي قد تتوقعها، لكنه وبالإضافة إلى ذلك يوفّر لك وضع الاستماع Listening Mode، ومن خلاله يستمع هاتفك لكل ما يدور حوله بشكل مستمر، وفي حالة أن شيئًا مُهمًا قد قيل يُمكنك استعادته! التطبيق مجاني لفترة محدودة وهو حقًا يستحق التجربة.

السعر : مجّاني لفترة محدودة


DontKillMyApp

تطبيق Don’t Kill My App لمتابعة التطبيقات في الخلفية

مرة أخرى نشارككم هذا التطبيق هو واحد من التطبيقات الجديدة والبارزة جدًا، حيث أن هذا التطبيق يعمل على مراقبة التطبيقات في الخلفية ومنع الهاتف من إغلاقها بشكل مفاجئ كما يحدث في معظم هواتف أندرويد، كذلك فالتطبيق يقيس لك مدى “قسوة” هاتفك في إغلاق التطبيقات الموجودة في الخلفية إلى جانب تقديمه لمميزات أخرى متعلقة، التطبيق حقق شعبية كبيرة منذ إطلاقه لذلك قم بإلقاء عليه نظرة.

السعر : مجّاني


The Lost Ship

لعبة The Lost Ship – واحدة من الألعاب القليلة المبهرة بصريًا

تقدّم لعبة The Lost Ship تجربة لعب مسلية ومليئة بالغموض والإثارة من خلال رسوميات في غاية الجمال، واللعبة قد حصلت على تحديث ضخم في الأونة الأخيرة وها هي متاحة مجانًا لفترة محدودة!

السعر : مجانية لفترة محدودة


دردشاتي
دردشاتي

تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج خطوبة أو زواج مسيار بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال ويعتبر افضل برنامج تعارف ، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق أيضًا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز أيضًا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا.

السعر : مجانا


Reverso

تطبيق Reverso – أفضل تطبيقات الترجمة على الإطلاق!

إن كنت لازلت متمسكّا بتطبيق ترجمة جوجل العادي أو حتى مثيله من أبل فأنت حقًا ينقصك الكثير، تطبيق Reverso هو أفضل تطبيق ترجمة على الإطلاق طبقًا لمصادر عديدة -ومنهم أنا- وهذا التطبيق يعمل على ترجمة السياق نفسه وليس مجرّد الكلمات، لذلك الترجمة من خلاله ستتيح لك أن تفهم حقًا ما تقرأه!

السعر : مجّاني


تطبيق QuickLyric – أفضل تطبيقات الحصول على كلمات الأغاني فورًا

يتيح لك هذا التطبيق استعراض كلمات أي أغنية مباشرة أثناء الاستماع إليها، والأمر يتم ببساطة من خلال ظهور إشعار من التطبيق ضمن الإشعارات كلما شغلت أغنية جديدة، وعند الضغط على هذا الإشعار سيفتح لك التطبيق متيحًا لك قراءة كلمات الأغنية مع مميزات أخرى عديدة.

السعر : مجّاني


Security

تطبيق Security من شاومي لتوفير حماية مثالية لهواتفها

تطبيق Security هو تطبيق جديد أطلقته شاومي في طور الاختبار وهو تطبيق مخصص لهواتفها فقط، التطبيق يقدم أدوات مختلفة ومفيدة جدًا مثل الحماية من الفيروسات، فحص الجهاز، إغلاق التطبيقات بكلمة مرور وكذلك مسح الملفات غير الهامة وزيادة سرعة الجهاز، كذلك فشاومي ستستخدم هذا التطبيق لإرسال التحديثات الأمنية لهواتفها بسرعة كبيرة.

السعر : مجّانية


access dots

تطبيق Access Dots لحماية أمانك وخصوصيتك على أندرويد

حدّثناكم عن هذا التطبيق سابقًا في مقال مخصص، وهو ببساطة تطبيق يضيء لك ضوء إشعارات مخصص كلما قام أحد التطبيقات بالوصول إلى الميكروفون أو الكاميرا في هاتفك، كما يوفّر لك سجل كامل بالتطبيقات وما وصلت إليه من صلاحيات! وهذه الميزة في الأصل مشتقة من iOS 14 كما نعلم. التطبيق مجاني ويعمل بشكل ممتاز..

السعر : مجاني


لعبة Royal Revolt 2 أفضل ألعاب الأكشن للأندرويد

كنت ألعب هذه اللعبة في عام 2015 على ما أتذكر، ومن ثم عدت للعبها مرة أخرى منذ عدة أيام ولازالت تختفظ بكامل قوتها مع مميزات وخواص إضافية عديدة! اللعبة توفر لك تجربة لعب استراتيجية وأكشن وRPG في نفس الوقت، حيث يمكنك أن تبني جيشك الخاص وتبني مملكتك وتهاجم ممالك أخرى ومملكتك نفسها تتعرض للهجوم! اللعبة حقًا تستحق التجربة وتستحق بعض الوقت قبل أن تحكم عليها بشكل كامل.

السعر : مجانية


الوسوم

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق