تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – تطبيقات اندرويد الجديدة 2020 والمتاحة مجانًا لفترة محدودة والمزيد

اليوم لدينا مجموعة ممتازة من تطبيقات اندرويد الجديدة 2020 إلى جانب تطبيقات أخرى لعلّك لم تكن تعرفها، والأهم أن معظم تطبيقاتنا لليوم هي مدفوعة ومتاحة مجانًا لفترة محدودة، وبالطبع لم ننسى إدراج مجموعة من أفضل الألعاب وأحدثها، لكن وصيتنا المعهودة هي أن تقوم بتحميل التطبيق الذي يعجبك فورًا لأن بعض التطبيقات المتاحة مؤقتًا بشكل مجاني تظلّ على هذا الوضع لساعات قليلة جدًا، والآن لنبدأ:

Calculator-Lock

تطبيق Calculator Lock لإخفاء صورك وفيديوهات بطريقة ذكية

يتيح لك هذا التطبيق المميز أن تخفي صورك وفيديوهاتك الخاصة والهامة مثل أي تطبيق آخر لكن ما يميمزه هو أنه يأتي على شكل آلة حاسبة، وعند فتح التطبيق على هذا الشكل كل ما عليك فعله هو إدخال كلمة المرور ضمن واجهة الآلة الحاسبة نفسها لتصل للتطبيق من الداخل وتبدأ في حفظ صورك وفيديوهاتك الخاصة.

السعر : مجّاني


FilterBox

تطبيق FilterBox واحد من تطبيقات اندرويد الجديدة 2020

هذا التطبيق الرائع يصنّف بأنه واحد من أكثر تطبيقات إدارة الإشعارات خواصًا، هذا حيث أنه يتيح لك حفظ وتخزين الإشعارات التي تصلك، كما يتيح لك منع إشعارات بعض التطبيقات إلى جانب إمكانية استعادة آخر 20 إشعار قد مسحتهم! هذا بالإضافة لأنه يوفّر لك إحصاءات سريعة عن أكثر التطبيقات إرسالًا للإشعارات، والمزيد من الخواص يمكنك اكتشافها.

السعر : مجّاني


[youtuber youtube=’https://www.youtube.com/watch?v=CSgBpb_53Nc’]

لعبة A-2481 – من أفضل ألعاب اندرويد 2020 في فئة الرعب

توفّر لك هذه اللعبة تجربة لعب مخيفة جدًا حسب وصف مطورها، والجواب هنا يظهر من عواونه، هذه اللعبة هي لعبة رعب من الطراز الأول وهذا يظهر على إضاءتها المنخفضة وألوانها الداكنة، واللعبة حصلت على تقييمات مرضية وهي في الأساس لعبة مدفوعة، لكن يمكنك الآن أن تحمّلها مجّانًا.

السعر : مجانية لفترة محدودة


[youtuber youtube=’https://www.youtube.com/watch?v=M6dgo8oJ6Hg’]

لعبة حرب الدبابات الجديدة للاندرويد –  Super Tank Blitz

هذه اللعبة وكما يظهر من اسمها هي لعبة أكشن ومغامرات وضمن اللعبة يلعب اللاعب بشخص يركب دبابة ويتحكم فيها، ووظيفتك أنك أن تهزم الدبابات الأخرى بسرعة لتحصل على نقاط وتقوم بترقية وتقوية دباباتك! اللعبة جديدة نسبيًا لكنها ومنذ أن صدرت على المتجر وهي تحقق تحميلات وتقييمات جيدة جدًا.

السعر : مجّانية


Chess-for-Kids

لعبة تعليم الشطرنج للأطفال – Chess Art for Kids

هذه اللعبة مدفوعة في الأساس، إلا أنها متاحة الآن مجانًا ولفترة محدودة، وكما تلاحظ من اسم اللعبة فهي تساعد أطفالك -أو حتى أنت لو مبتدئ- على تعلّم لعبة الشطرنج، وحقًا هذا سيكون معروف كبير في حق أطفالك لما تقدمه الشطرنج من مهارات تفكير منطقي وإبداع!

السعر : مجّانية لفترة محدودة


دردشاتي
دردشاتي

تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


Kepp-Screen-Awake

تطبيق منع توقف الشاشة عن العمل –  Keep Screen Awake

هذا التطبيق المميز يتيح لك منع هاتفك من أن يغلق الشاشة بعد مرور وقت معيّن وهي خاصية مثالية إن كنت تستخدم الهاتف للقراءة أو لأي نشاط آخر يحتاج أن تبقى شاشته مفتوحة، التطبيق في الأساس مدفوع لكنه متاح الآن مجانًا وبالرغم من بساطته إلا أنه من أبرز تطبيقات اندرويد الجديدة 2020

السعر : مجّاني لفترة محدودة


FillField

لعبة بازل في غاية الصعوبة – FillFiled

هذه اللعبة والمدفوعة في الأصل تُعد واحدة من ألعاب البازل الصعبة جدًا على أندرويد، وهذا على حد وصف مطورها والتقييمات، واللعبة تهدف إلى الوصول لشكل مثالي من خلال تحريك القطع، لكن ما يجعلها صعبة هو أن تحريك كل قطعة سيؤدي لتحريك قطع أخرى وهو مفهوم قريب من مكعبات روبيك! جرّبها الآن..

السعر : مجّانية لفترة محدودة


Duplicate-File-Remover

تطيق مسح الصور المكررة – 80X Duplicate File Remover Pro

كما تستنتج من اسمه، يعمل هذا التطبيق على فحص هاتفك بالكامل لإيجاد الصور والملفات المتكررة، ومن ثم يتيح لك حذفها لكي تفرّغ مساحة إضافية على هاتفك، نُشير بالذكر إلى أن التطبيق غالي السعر في الأساس وحاصل على تقييمات عالية، لذلك ننصحك باقتناءه حتى ولو كنت لا تحتاجه في الحال.

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيقات إضافية:

تطبيق Soul & Science || مجاني || تطبيق جديد من إنتل يسمح لك بمشاهدة التأثير العلمي لحركة الجسم في الأنشطة المختلفة باستخدام الواقع الافتراضي! [تحميل]

تطبيق MyWallApp || مجّاني || تطبيق قادم بقوّة يتيح لك خلفيات جميلة ومتجددة باستمرار وهو لا يضم أي إعلانات أو مدفوعات [تحميل]

تطبيق CashBox Mobile || مجّاني لفترة محدودة || تطبيق ذو فكرة ممتازة، حيث أنه يوفّر لك أداة كاملة لتسجيل المبيعات إن كنت تمتلك موقع أو محل تجاري من خلال واجهة تشغيل مشابهة للأنظمة المتخصصة والموجودة في المحال والمطاعم وما إلى ذلك! [تحميل]

ما رأيك في تطبيقات هذا الأسبوع لاندرويد؟ وهل كان هناك تطبيق تود رؤيته في هذا المقال ولم تره؟ يمكنك دائمًا أن تشاركنا رأيك واقتراحاتك! لا تنسى أيضًا مطالعة أفضل تطبيقات اندرويد للأسابيع الماضية!

‫8 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى