اخبار الأندرويد

ون بلس نورد قادم في شهر يوليو وإليك التصميم الخاص بعلبته وكل ما نعرفه عنه

كثيرة هي الأخبار حول ون بلس نورد.. حقًا كثيرة! الأمر قد بدأ قبل إطلاق هواتف ون بلس 8 وحينها كنا نعرف الهاتف باسم ون بلس 8 لايت، لاحقًا وبعد إطلاق هواتف ون بلس 8 دون هذا الهاتف بدأت التسريبات تسميه بهاتف ون بلس Z، والآن أصبح اسمه ون بلس نورد وهو أمر تم تأكيده رسميًا من الشركة، لكن هذا ليس كل ما تم تأكيده بل تم أيضًا تأكيد موعد إطلاق الهاتف بشكل رسمي إلى جانب تفاصيل عديدة أخرى.

ون بلس نورد

موعد إطلاق ون بلس 8

تسرَّب عن موقع التسوق الإلكتروني الأكبر أمازون الموعد النهائي للكشف عن الهاتف وإطلاقه بشكل رسمي وهو الذي سيكون في 21 يوليو الحالي، والتسريب كان على شكل الدعوة الخاصة بالهاتف كذلك فقد عرفنا أن حدث الكشف عن الهاتف سيعمل بتقنية الواقع الافتراضي AR وهو أمر لا نراه كل يوم.

إضافة إلى ذلك، ون بلس قد كشفت عن تصميم صندوق الهاتف على إنستجرام وهو ما زاد الأمور رسمية، وصندوق الهاتف سيأتي باللون الأسود مع خطوط واضحة باللون الأزرق السماوي وهي ستكون واحدة من المرات القليلة التي لا تعتمد فيها ون بلس على اللون الأحمر!

ون بلس نورد

مواصفات هاتف ون بلس نورد

ون بلس نورد سيأتي مع شاشة بقياس 6.55 بوصة من نوع سوبر أموليد ومع تردد مرتفع 90 هيرتز، صحيح أنه ليس التردد الأعلى لكننا نتحدث هنا عن هاتف متوسط، حتى الآن دقة الشاشة غير معروفة لكن من المتوقع طبقًا للفئة السعرية أن تكون FHD+.

سيقدّم الهاتف كاميرا خلفية رباعية مع عدسة رئيسية بدقة 64 ميجابيكسل في حين أن باقي العدسات غير معروفة بعد، لكن بعض التسريبات أشارت لكاميرا واسعة بدقة 13 ميجابيكسل وكاميرتيّ تيليفوتو وماكرو، وبعض التسريبات أشارت اليوم إلى ان الهاتف سيقدم أداء مختلف عن هذه الفئة من حيث التصوير! وفيما يلي نشارككم تصميم الهاتف والمسرّب من أحد الفيديوهات من ون بلس:

ون بلس نورد

الهاتف سيقدم كاميرا سيلفي ثنائية بدقة 32 ميجابيكسل للعدسة الرئيسية و 8 ميجابيكسل لعدسة ثانوية واسعة جدًا، هذا بينما سيأتي الهاتف وكما نعلم مع سنابدراجون 765G وهو المعالج الأفضل في هذه الفئة، ويمكننا أن نتوقع ذواكر تصل إلى 8+128 جيجابايت! وآخر ما نعرفه عن الهاتف هو أنه سيأتي مع شحن سريع قدرة 30 وات.

سعر هاتف ون بلس نورد

الهاتف سيأتي في فئة سعرية في حدود 500 دولار أمريكي وهو سعر ليس بمرتفع على الإطلاق لهاتف بشاشة سوبر أموليد بتردد 90 هيرتز، رباعي الكاميرات وبتصميم مميز، خصوصًا أن ون بلس قد تحدثت أكثر من مرة على تصميم الهاتف وخامات تصنيعه ومدى تقدمها!

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق