اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع للايفون والايباد – باقة مختارة من التطبيقات المفيدة والعملية في الحياة اليومية!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

تطبيق Depthshot لالتقاط الصور بتأثير بورتريه

إذا كان هاتف الايفون الخاص بك قديم ولا يدعم التصوير بتأثير البورتريه يمكنك الاعتماد على هذا التطبيق والذي سوف يجلب لك تلك الخاصية الرائعة. هذا التأثير يقوم بالتركيز على العنصر المراد تصويره مع تشويش الخلفية.

تطبيق Depthshot لالتقاط الصور بتأثير بورتريه

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق مايكروسوفت للأخبار Microsoft News

تطبيق مايكروسوفت الخاص بالأخبار يزودك بأحدث وآخر الأخبار باللغة التي تريد ومن المصادر التي تفضلها، يتمتع التطبيق بواجهة جذابة تتيح استعراض آخر العناوين المهمة بالإضافة إلى الإطلاع على تفاصيل الخبر.

تطبيق مايكروسوفت للأخبار Microsoft News

السعر : مجاني


تطبيق Twobird للبريد الإلكتروني

هو تطبيق خاص بالبريد الإلكتروني يتيح لك استقبال رسائل البريد وتنظيمها وقراءتها بشكل أفضل، كما يتيح مزايا إضافية مثل إنشاء وتدوين الملاحظات والقوائم، ويوفر خاصية الوضع الليلي.

تطبيق Twobird للبريد الإلكتروني

السعر : مجاني


دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

للمقبلين على زواج أو من يبحث على زوجة. نقدم لكم تطبيق دردشاتي وهو من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج او زواج مسيار بما لا يخالف الشريعة الاسلامية ويعتبر افضل تطبيق تعارف ، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل وامكانية العثور على نتائج لمستخدمين قريبين منك .

التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي
دردشاتي

السعر : مجانا


تطبيق Anonymous Camera لتشويش الأشخاص

هل تود التقاط مقطع فيديو أو التقاط صورة دون بيان هوية من هم بداخلها؟ تطبيق Anonymous Camera سوف يساعدك في هذا، فهو يتعرف على الوجوه ويقوم بتشويشها كما أن بإمكانه تشويش الصوت لمزيد من السرية وإزالة بيانات Metadata من الفيديو وغير ذلك الكثير.

تطبيق Anonymous Camera لتشويش الأشخاص

السعر : تحميل مجاني


تطبيق Bear لتدوين الملاحظات

هو تطبيق يمكنك من تسجيل وتدوين الملاحظات الخاصة بك وترتيبها بسهولة، يوفر العديد من أدوات تحرير النصوص وإضافة القوائم والروابط والصور، وكذلك إمكانية الرسم، وحفظ الملاحظات بكلمة مرور.

تطبيق Bear لتدوين الملاحظات

السعر : تحميل مجاني


تطبيق CleanPics لتحسين الصور السيلفي

هو تطبيق يتيح لك تحسين تجربة التقاط الصور السيلفي عبر تنعيم البشرة وتنقيتها من التصبغات وتقليل التشويش في الصورة، والتحكم في التركيز، ومعاينة الصورة قبل وبعد التعديل.

تطبيق CleanPics لتحسين الصور السيلفي

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Roshetta Pro – دليل الأدوية

هو تطبيق يحتوي على كافة الأدوية المتوفرة في الأسواق والمواد الفعالة وبدائل الأدوية والجرعات والتفاعلات الدوائية والأعراض الجانبية، وغير ذلك. تطبيق مهم للصيادلة والأطباء.

تطبيق Roshetta Pro - دليل الأدوية

السعر : مجاني


‫3 تعليقات

  1. تطبيقات مفيدة
    شكراً
    هل يوجد تطبيق يحمل الفيديو او الأفلام من المواقع او من اليوتيوب بدقة HD,FHD
    وأقدر أشاركهم في الأستيديو وغيره؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى