اخبار الايفون

تسريبات – الذاكرة العشوائية في هواتف ايفون 12 القادمة!

هواتف ايفون 12 هذا العام سوف تأتي جميعها بمعالج ابل A14 الجديد مع تقنية معالجة 5 نانومتر لأول مرة، والآن تتوفر تسريبات جديدة حول الذاكرة العشوائية في تلك الهواتف.

تسريبات - الذاكرة العشوائية في هواتف ايفون 12 القادمة!

وفقاً لأحدث التسريبات، فإن هواتف ايفون 12 سوف تحمل ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجابايت للإصدارات الأغلى ايفون 12 برو و برو ماكس، وذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت للإصدارات الأقل الأرخص ثمناً.

هذا يعتبر تحديثاً جزئياً على مستوى الذاكرة العشوائية مقارنة بإصدارات العام الماضي، حيث جاءت سلسلة هواتف ايفون 11 جميعها بذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت، هذا شمل الإصدارات الثلاثة: ايفون 11 و 11 برو و 11 برو ماكس.

التسريبات الأخيرة أيضاً أكدت ما نعرفه بالفعل عن هواتف الايفون 12 القادمة حيث ستأتي بأربعة إصدارات بقياسات مختلفة للشاشة: إصدار بشاشة 5.4 إنش، واثنين بشاشة 6.1 إنش، وآخر بشاشة 6.7 إنش.

تلك التسريبات الأخيرة مصدرها المسرب الشهير @L0vetodream على تويتر الذي له تاريخ طويل من التسريبات الدقيقة فيما يتعلق بمنتجات ابل التي لم يعلن عنها.

معالج Apple A14 الجديد مع الذاكرة العشوائية سواء بحجم 4 أو 6 جيجابايت من المنتظر أن يعطي أداءً راقياً وسلاسة في التنقل بين التطبيقات المختلفة، وتشغيل الألعاب بصورة أفضل.

جدير بالذكر أن نظام استهلاك الذاكرة العشوائية من قبل نظام iOS والتطبيقات المثبتة عليه يختلف عن نظام الأندرويد حيث يتم إضافة ذواكر عشوائية أكبر في الإصدارات الراقية، لذا فالمقارنة غير متكافئة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق