اخبار الأندرويد

إليك تصميم نوت 20 ألترا وشكله النهائي بكافة الألوان

من الطبيعي أن تتسرّب تصميمات ومواصفات الهواتف الذكية قبل أشهر وأسابيع من إطلاقها، ومنذ أسابيع طويلة ونحن نحدّثكم عن سلسلة نوت 20 وهو ما سيجعلنا لا نتفاجئ بأي شيء يُعلن عنه في المؤتمر تقريبًا! واليوم نسارككم تصميم نوت 20 ألترا وشكله النهائي بأكثر من لون، وذلك طبقًا للصور الرسمية المسرّبة.

تصميم نوت 20 ألترا

تصميم نوت 20 ألترا وشكله النهائي

كما يُمكنك أن ترى في الصورة الأولى فسامسونج متمسكة بشكل كبير باللون البرونزي للهاتف، وهو نفس اللون الذي تنوي سامسونج استخدامه في كافة الأجهزة القادمة في المؤتمر، وصحيح أنه قريب من درجات اللون الذهبي الذي استخدمتها سامسونج سابقًا وكذلك شركات أخرى إلا أن اللون الجديد ليس بقبيح على الإطلاق.

من ضمن التفاصيل الجديدة التي أصبحنا نعرفها عن الهاتف هو دعمه بشكل كامل لخدمة بثّ الألعاب xCloud من مايكروسوفت، وهذا ضمن تعاونات ممتدة ومستمرة بين سامسونج ومايكروسوفت منذ فترة طويلة. بالعودة للحديث عن ألوان تصميم نوت 20 ألترا وألوانه نشارككم باقي الألوان:

تصميم نوت 20 ألترا تصميم نوت 20 ألترا

لا نعلم بعد ما إذا كانت هذه الألوان هي الخيارات الوحيدة أم أن سامسونج ستوفّر ألوان أخرى مثل تلك التي رأيناها مع جالكسي S20 كالرمادي والسماوي، وبهذا نحن نعرف كل شيء عن جالكسي نوت 20 عدا سعره، لكن وطبقًا لتسريب مواصفات جالكسي نوت 20 العادي وكونها منخفضة جدًا فنتوقع أن تبدأ أسعار السلسلة نفسها عند سعر أقل من 1000 دولار أمريكي بكثير.

مواصفات جالكسي نوت 20 ألترا

حتى الآن المواصفات غير مؤكدة، لكن يمكنك وبكل تأكيد أن تتوقع مواصفات موازية لجالكسي S20 ألترا أو أعلى، مثلًا سيكون لدينا شاشة بتردد 120 هيرتز بالتأكيد إلى جانب خامات تصنيع زجاجية بطبقات حماية من كورنينج، أضف إلى هذا ذواكر تصل إلى 12+265 جيجابايت وتحسينات كبيرة على الكاميرات، إلا أن هذا لن يمنع الهاتف من القدوم للشرق الأوسط مع معالج إكسينوس 990 والذي يُمكننا تصنيفه كمعالج مكروه!

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق