اخبار الأندرويد

إطلاق هاتف جالكسي M01s مع مواصفات متوسطة بسعر 130 دولار أمريكي

بعد فترة قصيرة جدًا من إطلاق هاتف جالكسي M01 في الفئة المتوسطة -أو تحت المتوسطة- بدأت الشركة في إطلاق إصدار محسّن من الهاتف تحت اسم جالكسي M01s وهو الذي أُطلق اليوم في بلدان عديدة وعلى رأسها الهند، والهاتف وفوق كل شيء يتميز بسعره وهو 132 دولار أمريكي تقريبًا بإصداره الوحيد من الذواكر 3/32 جيجابايت! وفي هذا المقال نحدّثكم عنه..

جالكسي M01s

مواصفات ومميزات هاتف جالكسي M01s

الهاتف قادم بالألوان الأزرق والرمادي فقط وهو سيكون واحد من هواتف سامسونج التي تباع بشكل رئيسي عبر القنوات والمتاجر الإلكترونية وليس في المحال إلا أن هذا أمر يختلف من بلد لبلد كما نعلم.

الهاتف قادم مع كاميرا خلفية ثنائية بعدسة بدقة 13 ميجابيكسل رئيسي وعدسة 2 ميجابيكسل لقياس العمق وعزل الخلفية، ومن الجهة الأمامية لدينا كاميرا واحدة بدقة 8 ميجابيكسل وهذه المواصفات كافية للمستخدمين أصحاب الاستخدام المنخفض وهي فئة الهاتف الرئيسية، ومن حيث البطارية فلدينا بطارية بسعة 4,000mAh والتي لا تدعم معيار شحن سريع، أضف إلى ذلك مستشعر البصمة التقليدي في الجهة الخلفية.

جالكسي M01s

الهاتف يأتي مع أندرويد 9 وهو إصدار يقترب عمره من العامين وحقيقة أن سامسونج قد أطلقت الهاتف مع هذا الإصدار تجعلنا نتساءل بشكل كبير عمّا إذا كان سيتم ترقيته لأندرويد 10 من الأساس أو لا!

أما وعن المواصفات الرئيسية للهاتف فهي في الواقع غير مرضية في ظل منافسين أقوياء في هذه الفئة وأقل، هذا حيث أن الهاتف يقدم شاشة بقياس 6.2 بوصة بدقة HD+ إلا أنها من نوع TFT الأقل جودة، هذا إلى جانب تقديم الهاتف لمعالج هيليو P22 من ميدياتك وهو معالج أكل عليه الدهر وشرب! إضافة إلى ذلك وكما ذكرنا بالأعلى فلدينا إصدار وحيد من جالكسي M01s من حيث الذواكر وهو 3 جيجابايت للذاكرة العشوائية إلى جانب 32 جيجابايت من الذاكرة التخزينية.. لكن لا تقلق، الهاتف يدعم بطاقات microSD!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى