خدمات وعروض

هل تبحث عن سيرفر جديد لموقعك ؟ أو خدمة نقل موقعك لسيرفر جديد أفضل وبسعر أفضل ؟

من حين لآخر نقوم عبر أخبار التطبيقات بتقديم عروض وخدمات مميزة لزوانا الأعزاء، اليوم نقدم لكم خدمة مطلوبة من أصحاب المواقع المختلفة، خصيصا أصحاب مواقع الووردبريس والذين يبحثون عن نقل موقعهم لسيرفر (خادم) جديد وبسعر أفضل، وهذا ما تقدمه لهم شركة الديوان موبايل .

هل تبحث عن سيرفر جديد لموقعك ؟ أو خدمة نقل موقعك لسيرفر جديد أفضل وبسعر أفضل ؟
مشكلة نقل موقع الووردبريس

الكثير من المستخدمين يملكون مواقع ووردبريس أن كانت للتجارة أو مواقع محلية أو مواقع شخصية، ومن أهم الأمور لكل صاحب موقع هو السيرفر الذي يتم وضع الموقع عليه.

وبالتالي امكانيات هذا السيرفر مؤثرة جدا بتصفح الموقع من حيث السرعة والاستجابة وما الى ذلك خصيصا اذا كان الموقع يحصل على زيارات كبيرة شهريا او حتى زيارات قليلة.

ومن الأمور الشائكة خصيصا لاصحاب مواقع الووردبريس هو نقل موقعهم الإلكتروني الى سيرفر جديد، وهو شئ يسبب للبعض الكثير من المشاكل التقنية أو لا يملكون الوقت والخبرة للقيام بذلك.

اضف الى ذلك قلة المعرفة في أي سيرفر او خادم هم بحاجة لموقعهم .

وهناك بعض أصحاب المواقع يعانون من مشاكل بطئ شديدة في السيرفر الحالي، او مشاكل تقنية كثيرة، والامكانيات المتاحة لهم لنقل موقهم الى سيرفر جديد مكلفة جدا او معقدة تقنيا .

ميزات نقل موقعك أو استضافته عبر شركة الديوان موبايل

شركة الديوان موبايل هي شركة عربية تمتلك خبرة طويلة في استضافة مواقع الووردبريس بشكل خاص ولديها خبراء يعملون على مدار الساعة في هذا المجال اضافة الى خبرتهم الواسعة.

وتعرض الشركة خدمة نقل موقع ووردبريس الى سيرفر جديد من إختيار الزبون، او نقله الى سيرفر خاص بشركة الديوان موبايل بأسعار ليس لها مثيل اضافة الى عملية ملائمة الموقع للسيرفر الجديد من كافة النواحي .

اذا كنت تبحث عن شركة تمتلك الخبرة لنقل موقعك بسهولة وسرعة أو شركة لإستضافة موقعك يمكنك التواصل مع شركة الديوان موبايل عبر البريد التالي: [email protected] .

أو يمكنك الضغط على الرابط التالي لقراءة المزيد عن نقل موقعك وودربريس الى سيرفر جديد عبر موقع الشركة.

يمكنك الضغط هنا حول نقل موقعك أو استضافة موقعك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى