خدمات وعروض

خصم أكثر من 50% على منتجات مايكروسوفت – ويندوز 10 وحزمة الأوفيس بأقل سعر ممكن!

يقدم موقع ومتجر Keysworlds المتخصص في بيع مفاتيح تفعيل أنظمة التشغيل وبرامج مايكروسوفت (أوفيس 2016 و 2019 و 365 و ويندوز 10) تخفيضات جديدة على المنتجات المتوفرة لديهم. الخصومات تصل إلى 50% وهي متاحة من الآن وحتى نفاذ الكمية المتاحة.

خصم أكثر من 50% على منتجات مايكروسوفت - ويندوز 10 وحزمة الأوفيس بأقل سعر ممكن!

ويندوز 10 و أوفيس بأسعار رخيصة للغاية

إذا كنت تود الخصول على ويندوز 10 فقط بنفس الأسعار الرخيصة قم باستخدام كوبون الخصم Emy35 للحصول على خصم إضافي بقيمة 35% على المنتجات الآتية: (الأسعار بعد التخفيضات)

مايكروسوفت أوفيس

يوفر متجر Keysworlds إصدارات مايكروسوفت المكتبية أوفيس 2019 و أوفيس 2016 ومعه ويندوز 10 مجاناً على بعض المنتجات مع تخفيضات تصل إلى 50% باستخدام كوبون Emy50

متجر Keysworlds.com

متجر Keyworlds.com يقدم لك خدمة تراخيص ومفاتيح المنتجات والبرامج الأصلية بأسعار مخفضة للغاية وتوصيل سريع إلى بريدك الإلكتروني بعد إتمام عملية الدفع مباشرة باستخدام أحد الوسائل المختلفة التي يقدمها لك مثل البايبال والتحويل البنكي وبطاقات الائتمان والخصم المباشر مع خدمة عملاء متاحة طوال الوقت سوف تساعدك في حالة واجهت أية مشكلات عبر البريد الآتي: [email protected]

كيفية الشراء بسهولة؟

هذا مثال توضيحي لكيفية شراء Office 2016 Professional Plus (1PC) من خلال متجر KeyWorlds. بعد الذهاب إلى الرابط قم بالضغط على زر إضافة إلى السلة Add to cart.

كيفية الشراء بسهولة من موقع KeyWorlds؟

بعدها قم بالضغط على View Card

كيفية الشراء بسهولة من موقع KeyWorlds؟

قم باستخدام كوبون الخصم للحصول على التخفيض كما هو موضح بالصورة.

كيفية الشراء بسهولة من موقع KeyWorlds؟

لمتابعة الشراء والدفع قم بالضغط على PROCEED TO CHECKOUT

كيفية الشراء بسهولة من موقع KeyWorlds؟

قم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك وتأكد من كتابته بشكل صحيح لأنك سوف تحصل من خلاله على مفاتيح التفعيل وروابط التحميل للبرامج التي قمت بشرائها. قم بالدفع من خلال بابيبال سواء من خلال حسابك نفسه أو باستخدام البطاقة الائتمانية الخاصة بك.

كيفية الشراء بسهولة من موقع KeyWorlds؟

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق