اخبار الأندرويد

تسريب موعد الإعلان، سعر ومواصفات هاتف ون بلس Z – هل يهدد كافة الهواتف المتوسطة الأخرى؟

أخيرًا بدأت الأمور في أن تصبح أكثر جديّة بالنسبة لهاتف ون بلس Z المتوسط والذي ننتظره منذ حدث الإعلان عن هواتف ون بلس 8 منذ أشهر، واليوم وطبقًا للتسريبات فقد تم تأكيد موعد الكشف عن الهاتف وإطلاقه في بعض الأسواق ليكون في الأسبوع الثاني من شهر يوليو المقبل، كما أشارت بعض المصادر الأخرى ليوم 10 يوليو على وجه التحديد، أي بعد شهر واحد من الآن تقريبًا! فما المميز حول هذا الهاتف لكي نحدثكم عنه أكثر من مرة؟ون بلس Z

مواصفات ومميزات هاتف ون بلس Z

الهاتف الجديد وحسبما نعلم الآن سيأتي مع شاشة مع ثقب بداخلها للكاميرا الأمامية كالعادة، لكن الجديد هو أن الثقب هنا سيكون في منتصف الشاشة مثل هواتف جالكسي وليس على الطرف مثل هواتف ون بلس 8، وهي نقطة جمالية لا أكثر، هذا بينما سيضم هذا الثقب كاميرا بدقة 16 ميجابيكسل.

أما وعن الكاميرات الخلفية فتأتي بدقة 48، 12 و 13 ميجابيكسل، وهي دقات مناسبة جدًا خصوصًا أن الهاتف موجّه للفئة المتوسطة وهي فئة نرى فيها كاميرات بدقات 8، 5 و 2 ميجابيكسل بكثرة، وعلى الأغلب فكاميرات هاتف ون بلس Z ستضم مستشعر رئيسي -وهو الأكبر- ومستشعر واسع جدًا إلى جانب مستشعر تيليفوتو للتقريب أو مستشعر Color Filter مثل ذاك الموجود في ون بلس 8 برو!

شاشة هاتف ستكون من نوع أموليد بقياس 6.55 بوصة وهي التي ستدعم تردد 90Hz وستأتي غالبًا بدقة FHD+، أما وعن المواصفات الداخلية فلدينا هنا معالج سنابدراجون 765G فوق المتوسط إلى جانب ما يصل إلى 12 و 265 جيجابايت من الذواكر العشوائية والتخزينية على الترتيب إلا أن أنواع الذواكر غير معروفة حتى الأن.

OnePlus Z

سيأتي الهاتف مع بطارية بسعر 4,000mAh بينما سيدعم الشحن السريع بقدرة 30 وات، وكما يظهر لكم فالهاتف يقدم مزيج ممتاز من المواصفات والمميزات سيجعله قادر على المنافسة بقوة ضد هواتف أوبو، ريدمي وريلمي، لكن ما قد يعيقه هو بكل تأكيد السعر.

طبقًا لاستبيان قامت به شركة PayBack الهندية للمكافآت على بطاقة الائتمان فسعر هاتف ون بلس Z سيكون في حدود 330 دولار أمريكي فقط، وفي حالة أن هذه المعلومة صحيحة فالهاتف وبلا شك سينافس بقوة! لكن لا تنسى أننا وحتى الآن لسنا متأكدين 100% من المواصفات وذلك نظرًا لأنها تسريبات أولًا وأخيرًا.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى