اخبار الأندرويد

تحديث جالكسي A51 الجديد يجلب عددًا من المميزات الجديدة للكاميرا

لا شك أن سامسونج قد تحسّنت كثيرًا من حيث تعاملها مع تحديثات النظام، في وقت سابق كان من الصعب علينا أن نتوقع من سامسونج أن تزودنا بتحديثات كبيرة وكثيرة خصوصًا لهواتفها المتوسطة وتحت المتوسطة، لكن الأمر قد تغير الآن وخصوصًا مع واجهة OneUI، واليوم تبدأ سامسونج في إطلاق تحديث جالكسي A51 الجديد بمميزات متنوعة للكاميرا.هاتف جالكسي A51

تحديث هاتف جالكسي A51 مع تركيز كبير على أداء الكاميرا

هاتف جالكسي A51 قد انطلق للأسواق منذ عدة أشهر ومذّاك الحين والهاتف يستلم تحديثات وإضافات عديدة للنظام ولعل ابرزها كان تحديث OneUI 2.1 والذي وصل للهاتف في شهر مايو السابق، والآن نحدّثكم عن تحديث A515FXXU3BTF4 الجديد والذي يأتي بمساحة 336.45 ميجابايت، وكما أسلفنا القول فالتحديث الجديد يركّز بشكل رئيسي على أداء الكاميرا.

التطبيق الجديد يقدّم عدد من المزايا وهي:
• ميزة Single Take
• ميزة My Filters
• ميزة Night Hyperlapse
• تحسينات وإضافات متعددة للنظام

تحديث جالكسي A51

كما حدّثناكم سابقًا في أكثر من مرة، ميزة Single Take تتيح للمستخدمين أن يقومو بتصوير فيديو قصير -نظريًا- لشيء ما مثير يحدث أمامهم، وبعدها يقوم الهاتف وبالاعتماد على الذكاء الاصطناعي باستخراج أفضل اللقطات من هذا الفيديو لتتحول إلى صور عالية الجودة أو حتى صور متحركة GIFs، وهذه الميزة وبلا شك تعتبر من أهم مميزات الكاميرا في واجهة سامسونج.

أما وعن ميزة My Filters فهي تتيح للمستخدم إنشاء تأثيرات محددة وتعديلها بحريته الكاملة ليستطيع استخدامها لاحقًا بفعالية أكبر ودون تكرار نفس الخطوات، أما وعن ميزة Night Hyperlapse فكما يظهر من اسمها فهي تقوم بإنشاء فيديوهات مميزة بالاعتماد على إعدادات وضع التصوير الليلي.

بدأ تحديث جالكسي A51 الجديد في الوصول لدول أسيوية وأوروبية عديدة، ويمكنك أن تتوقع وصوله إلى هاتفك في وقت قريب جدًا، قم دائمًا بمطالعة التحديثات الجديدة المتوفرة بالدخول للإعدادات ومن ثم تحديث النظام! كذلك وإن كنت تمتلك هاتف آخر من فئة جالكسي A أو جالكسي M فيمكنك أن تتوقع أن يصل لك التحديث الجديد قريبًا.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق