تطبيقات واخبار عامة

تأكيد قدوم لعبة Apex Legends للهواتف الذكية خلال 2020 – هل تستحق الانتظار؟

في مقال سابق شاركناكم أبرز إعلانات شركة EA بخصوص لعبة Apex Legends الشهيرة، وحينها عرفنا أن اللعبة قادمة لجهاز الألعاب نينتيندو سويتش وأيضًا متجر Steam للحاسب الشخصي، لكن يبدو أن شركة EA لن تتوقف هنا، هذا حيث أن الشركة قد أكدت قدوم اللعبة إلى الهواتف الذكية خلال عام 2020 لتكون اللعبة بهذا الشكل متاحة حرفيًا لكافة المنصات مثل ببجي، فورتنايت وكول أوف دوتي! فما هي التفاصيل؟ وهل تستحق هذه اللعبة الانتظار واللعب؟لعبة Apex Legends

لعبة Apex Legends قادمة لكلًا من أندرويد و iOS

لعبة Apex Legends هي لعبة من نوع باتل رويال، أي أن تجربة اللعب ستكون مشابهة لألعاب مثل ببجي موبايل وفورتنايت، وضمن اللعب سيكون عليك أن تلعب ضد عدد ضخم من اللاعبين في نفس الوقت وتبقى -أنت وفريقك- حيًا حتى آخر اللعب لكي تربح، واللعبة ومنذ إطلاقها وهي تحقق نجاح ضخم وذلك لما تقدمه من تجربة لعب احترافية إلى جانب كونها مجانية لكافة المنصات.

في فيديو تم نشره على تويتر قام مدير EA التنفيذي أندرو ويلسون بتأكيد قدوم اللعبة إلى منصة الهواتف الذكية خلال العام الحالي 2020 وهو خبر مميز خصوصًا أن اللعبة قد تم تأجيلها أكثر من مرة، كذلك فقد أوضح ويلسون أن إطلاق اللعبة سيكون تجريبي، وفي بدايات عام 2021 ستأتي اللعبة بنسختها النهائية.

فيما يلي نشارككم تجربة لعب لـApex Legends ونسخة الجوال ستكون قريبة إلى حد كبير منها وذلك من حيث نوعية الرسوميات أو من حيث فكرة اللعب نفسها:

فريق عمل شركة التطوير Respawn وكذلك فريق عمل شركة EA يعملون الآن فعليًا على نسخة الهواتف الذكية، وحسب نفس المصدر فإطلاق اللعبة سيتم بالتزامن مع إطلاق اللعبة لمنصة نينتيندو سويتش المحمولة! كذلك فقد أشارت بعض المصادر إلى أن اللعبة ستدعم اللعب التشاركي، أي سيكون بإمكانك اللعب على أي منصة مع أصدقائك الذين يلعبون على منصة أخرى، لكن من غير المعروف بعد ما إذا كان لاعبي الجوال سيستطيعون اللعب مع لاعبي البلايستيشن والكمبيوتر وغيرها من منصات، وفي الواقع هو أمر مستبعد.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى