تقارير أبل

سماعات ابل AirPods Pro – تحديث جديد من ابل لإصلاح مشاكل الصوت!

خلال الأشهر الماضية ظهرت العديد من الشكاوى بخصوص الصوت الناتج عن سماعات AirPods Pro وتحديداً منذ شهر نوفمبر من العام الماضي.

سماعات ابل AirPods Pro - تحديث جديد من ابل لإصلاح مشاكل الصوت!

المشاكل كانت عبارة عن أصوات طقطقة في السماعات وذلك لعدم عمل خاصية إلغاء الضوضاء Noise Cancellation بطريقة صحيحة وفقاً لوثيقة صادرة عن ابل.

إذا كنت تمتلك سماعة AirPods Pro فأولاً وقبل كل شيء تنصحك ابل بثبيت آخر نسخة أو تحديث لنظام التشغيل الخاص بجهازك سواء iOS للايفون والايبود تاتش أو iPadOS للايباد أو وهكذا.

ثانياً قامت ابل بإطلاق تحديث برمجي منفصل خاص بالسماعات باسم 2D15 يتم تنزيله وتثبيته تلقائياً على جهازك بعد توصيل السماعات بفترة قصيرة.

بعد ذلك من المفترض أن تعمل السماعات كما يجب وتعمل ميزة إلغاء الضوضاء بشكل صحيح وإن لم يحدث هذا تنصحك ابل أن تقوم بتنظيف السماعات من أية أشياء عالقة بها كشمع الأذن وخاصة في منطقة الشبكة السوداء أعلى السماعات.

ابل ذكرت أيضاً أن أحد الأسباب وراء هذه المشكلة قد تكون التطبيق الذي تعتمد عليه في الاستماع للصوت وقد يكون من الأفضل أيضاً تحديث هذا التطبيق أو تجربة الاستماع عبر تطبيق آخر.

كيفية معرفة رقم تحديث سماعات AirPods Pro ؟

لمعرفة رقم التحديث المتوفر لديك قم بتوصيل السماعات إلى الايفون أو الايباد بعدها اضغط على الإعدادات Settings > عام General > عن الجهاز About > اضغط على ‌AirPods‌ > ستجد رمزاً بجوار خانة نسخة النظام Firmware Version خاصة بالتحديث الجديد. لاحظ أن التحديث الجديد لسماعات AirPods Pro هو 2D15.

سماعات ابل AirPods Pro

هل واجهتك أي مشكلة مع سماعات AirPods Pro ؟ وهل تم حلها؟

‫14 تعليقات

  1. السلام عليكم انا من حدثت صارت عندي مشكله مع برو في جه اليسرى صار صوت بيه من اتكلم ارجو المساعده اذا كان شخص يعرف هذه الحاله

  2. انا عندي AirPods 2 اشتريتها اول ما نزلت والحمدالله ما فيها اي مشكله وشغاله صوت وجوده من قبل التحديث وبعد التحديث والحمدالله

  3. للاسف جودة سماعات البرو لم تكن كما توقعناها ، خلال سنة واحدة فقط اشتريت سماعتين ، ونفس المشكلة حدثت بالسماعتين ، حيث ان الفردة اليمنى يحدث خربشة في صوتها عند سماع صوت مرتفع ، للاسف ما توقعنا منتجات ابل بهذا السوء

  4. عندي AirPods الجيل الأول ، تفصل بعد دقائق من ربطها ، هل من أحد يعاني نفس الإشكال؟؟

  5. للاسف السماعة تعمل عندما تكون جديدة وبعد فترة يقل الاداء
    تعمل لدي السماعه والثانية ضعيفه جدا وفجأة يفصل الاتصال بالسماعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى