اخبار الأندرويد

زجاج الكاميرا في هاتف جالكسي S20 ألترا ينكسر من تلقاء نفسه!

هاتف جالكسي S20 ألترا هو وبلا شك أبرز هواتف عام 2020 على الإطلاق! فالهاتف يأتي مع مواصفات لا ينقصها أي شيء على الإطلاق، لكن الهاتف ومنذ إطلاقه في فبراير السابق وهو يواجه مشاكل عديدة أبرزها زيادة درجات الحرارة وضعف الأداء وضعف البطارية في نسخة إكسينوس، إلى جانب مشاكل البقع الخضراء في الشاشة، واليوم يشتكي عدد كبير من المستخدمين من مشكلة جديدة وغريبة، وهي انكسار زجاج الكاميرا الخلفية دون أي سبب.جالكسي S20 ألترا

المشكلة قد اختلفت في تفاصيلها من مستخدم لآخر، هذا حيث أن البعض قد صرح أن الزجاج الخاص بالكاميرا قد أصاب بكسر على شكل خط بسيط وهو ما جعل الكاميرا غير قادرة على العمل بشكل سليم، لكن البعض الآخر قد اشتكى من وجود كسر على شكل ثقب في الزجاج وهو الذي حدث من تلقاء نفسه دون اصتدام الهاتف أو وقوعه من أيديهم! وهذا حسبما صرحوا.

قد تود أن تقرأ: كاميرا جالكسي S20 ألترا تحقق نتائج سيئة في اختبارات DxOMark الشهيرة

المستخدمين الذين بدأوا في المعاناة من هذه المشكلة أصبحوا مضطرين الآن لتصليح هذا الكسر من مالهم الخاص! هذا حيث أن سامسونج لم تعلق على الأمر حتى الآن! وتصليح مثل هذا عيب سيكلف المستخدم ما يصل إلى 400 دولار أمريكي! وهو مبلغ ضخم خاصةً أن الهاتف بالفعل باهظ الثمن.

جالكسي S20 ألترا

ما يزيد من صعوبة عملية تصليح الهاتف هو أن مراكز الصيانة نفسها مغلقة في عدد كبير من البلدان بسبب جائحة كورونا! وهو ما يضع ضغط إضافي على المستخدمين! في الوقت الحالي ننتظر تعليق سامسونج على الأمر وإن كنت من ملاك هذا الهاتف فننصحك بالحفاظ عليه بقدر الإمكان.

الوسوم

‫4 تعليقات

  1. منذ ان استخدمت النوت 2 وعانيت من مشاكل فالنظام والاداء والبطاريه لم استخدم اجهزه سامسونج ومنذ ان استخدمت الايفون 6اس وعانيت من الاداء والبطاريه ولن استخدمهما ولازالت سامسونج الي اليوم وهي تعاني من نفس المشاكل ولكن نصيحه لكل مستخدم ومحب لاي شركه بأن لا يشتري اي جهاز في بداية اطلاقه خصوصا الاجهزه باهضه الثمن وانا حاليا استخدم شاومي K 20 pro واموره تمام وجهاز متكامل وله قرابة 8 اشهر لم يحصل له اي خلل اداء وبطاريه وشاشه جميله وكاميرات جيده وتفي بالغرض

  2. هذا العيب ليس فقط في S20 ألترا بل أيضا في note 9 حيث حصل معي نفس الأمر في جهازي note 9 كسر على شكل ثقب في زجاج الكاميرا الخلفية بدون سبب مطلقا فهو لم يتعرض للسقط أو الضرب بآلة حادة مما دعاني إلى الاستغراب والغضب الشديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق