اخبار الأندرويد

ريلمي تكشف عن أرخص ساعة ذكية متاحة للشراء – تعرف عليها!

كشفت ريلمي رسمياً عن أول ساعة ذكية من إنتاجها Realme Watch والتي تعتبر أرخص ساعة ذكية بمواصفات جيدة تستطيع شراءها.

ريلمي تكشف عن أرخص ساعة ذكية متاحة للشراء - تعرف عليها!

ساعة ريلمي الذكية Realme Watch تأتي بشاشة بقياس 1.2 إنش كاملة الألوان مربعة الشكل بدقة 320 * 320 بكسل وبكثافة بكسلات 323 بكسل لكل إنش، ومحمية بطبقة زجاج غوريلا غلاس 3.

تأتي الشاشة محملة بنحو 12 خلفية ديناميكية سوف تزداد لاحقاً إلى 100 في تحديث لاحق، الخلفية الافتراضية منها تعرض الكثير من المعلومات المهنة مثل التاريخ والوقت وحالة الطقس وبيانات النشاط البدني.

ريلمي تكشف عن أرخص ساعة ذكية متاحة للشراء - تعرف عليها!

تستطيع ساعة ريلمي الذكية مراقبة نبض القلب على مدار الساعة، كما تحتوي على ميزة التحقق من درجة أكسجة الدم عند ممارسة النشاط الرياضي كما أنه اختبار مهم لأصحاب مرضى القلب.

تضم الساعة 14 وضعاً مختلفاً لتتبع النشاط البدني ككرة القدم وتنس الطاولة وركوب الدراجات والمشي والجري وغيرها بالإضافة إلى وضع النوم. يقوم أيضاً نظام تشغيل الساعة بتذكيرك بشرب الماء وضرورة التحرك عند الجلوس لفترة طويلة.

ريلمي تكشف عن أرخص ساعة ذكية متاحة للشراء - تعرف عليها!

ساعة ريلمي الذكية Realme Watch متوافقة مع الهاتف الذكي لاستقبال الإشعارات المختلفة، والتحكم بالكاميرا عبر بعد، وكذلك التحكم بمشغل الموسيقى.

يمكن أن تدوم بطارية الساعة من 7 إلى 9 أيام. جسم الساعة متاح باللون الأسود أما سوار الساعة فيتوفر بعدة ألوان بحسب اختيار المستخدم.

سوف يتم طرح الساعة الذكية ابتداءً من شهر يونيو القادم في الهند أولاً وذلك بسعر تنافسي للغاية في حدود 50 دولاراً أمريكياً.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق